ميلينيوم بلازا دبي يفوز بجائزة Loved by Guests 2017 من موقع Hotels.com

ميلينيوم بلازا دبي يفوز بجائزة Loved by Guests 2017 من موقع Hotels.com

  • جائزة مرموقة تستند على آراء الضيوف وتجاربهم الحقيقية مع الفندق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (10 أغسطس، 2017) – فاز ميلينيوم بلازا دبي، أحد أفخم الفنادق الواقعة على شارع الشيخ زايد، بجائزة Loved by Guests 2017 (الفندق المحبوب من الزوار 2017)، وذلك ضمن برنامج توزيع الجوائز السنوي الذي يقدمه موقع Hotels.com للإحتفال بالفنادق التي نالت أفضل معدل تقييم من العملاء.

وتستند جوائز Loved by Guests 2017 التي يقدمها موقع Hotels.com، أحد أبرز مواقع حجز الفنادق الإلكترونية، على آراء الضيوف وتجاربهم مع الفنادق، من خلال تقييمهم للفندق بتسجيل أعلى النقاط من درجة 4 وما فوق وصولاً إلى 5. ويعكس هذا التقييم مستوى رضا العملاء عن أداء الفندق اليومي والعاملين فيه.

وقال جريج دي سوزا، مدير المبيعات والتسويق في فندق ميلينيوم بلازا دبي:”يعدّ فندق ميلينيوم بلازا أحد الفنادق القليلة في الإمارات العربية المتحدة التي تفوز بجائزة Loved by Guests المرموقة، والتي تشير إلى مستوى رضا العملاء الأفضل من خلال تجربتهم مع الفندق. ونفخر بتلك الجائزة التي تعكس مدى تفانينا في العمل من أجل تحقيق رضا العملاء، وجهودنا في تجاوز توقعاتهم ، وبالتالي خلق تجارب لا تنسى للنزلاء وتقديم أفضل ما عندنا من خدمات راقية.”

ويستمر ميلينيوم بلازا دبي في تقديم مستوى جديد من التجارب للعملاء. ويخضع الفندق حاليا لورشة تجديد في مرافقه الرئيسية لتوفير المزيد من الراحة للنزلاء وتلبية احتياجاتهم المتغيرة، سواء كانوا من رجال الأعمال أو المسافرين.

ويستقبل موقع Hotels.com أكثر من 25 مليون متابع، فيما أصبحت شهادات الزوار على الموقع خير دليل ومصدر معلومات بارز بالنسبة للمسافرين الباحثين عن أماكن إقامة عند الحجز بهدف قضاء العطلات القصيرة وا لطويلة على حد سواء.

نبذة عن ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بلاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتشغل المجموعة حاليا 29 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

Related posts