فندق شاطىء الراحة يقدم عروضاً استثنائية لأيام السبت من شهر أغسطس

فندق شاطىء الراحة يقدم عروضاً استثنائية لأيام السبت من شهر أغسطس

ويدعو الزوار لتجربة وليمة “ماما ميا مانيا” الشهية والممتعة في مطعم آزور

أبوظبي، إ.ع.م (09 أغسطس،2017) يقدم فندق شاطئ الراحة، الفندق الفخم المطل على الشاطئ والواقع في قلب العاصمة الإمارتية أبوظبي، عروضا استثنائية أيام السبت وطوال شهر أغسطس، لتكتمل فرحة العائلات والأصدقاء ويستمتعوا بإجازتهم أكثر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

جميع المواطنين والمقيمين ونزلاء الفندق مدعوون للإسترخاء وقضاء أوقات مسلية وممتعة أيام السبت وطوال شهر أغسطس وتجربة وجبات “ماما ميا مانيا برانش” في مطعم آزور في الفندق، حيث بانتظارهم بوفيه غني بالمأكولات الإيطالية منها المقبلات وتشكيلة متنوعة من أطباق الدجاج ولحم البقر ولحم الضأن والسمك المشوي، فضلاً عن أطباق الباستا الطازجة والبيتزا. جميعها بسعر 138 فقط للشخص الواحد، بما فيها المشروبات الغازية المنعشة. وتتوفر أيضا أطباق الخضار والوجبات النباتية وتشكيلة لذيذة من الحلويات.

وتتضمن قائمة الطعام الرئيسية تشكيلة من الباستا والدجاج الميلاني، وكذلك طبق أفخاذ الدجاج المطهوة ببطىء مع الزيتون الأسود بولينتا، وطبق كارني بيتزايولا الإيطالي الشهير، وطبق فخذ لحم الضأن المشوي بالكامل ويقدم مع السبانغ، فضلا عن أطباق المعكرونة بيني وفيتوتشيني مع حرية اختيار الصلصة من الطماطم أو البولونيز أو الكريم بيستو، وكذلك طبق الشمندر مع الخضار واللازانيا النباتية والبيتزا.

وتضم قائمة الحلويات معجنات الـ “بروفيترولز” بالشوكولاته وتشيز كيك ريكوتا، والكريمة بالقهوة “اسبريسو بانا كوتا”، والتارت بالخوخ وفاكهة الموسم.

استمتعوا ببقية موسم الصيف واقضوا أيام السبت من شهر أغسطس بصحبة جيدة مع العائلة والأصدقاء وطعام وشراب لذيذين لتكتمل الفرحة في فندق شاطىء الراحة. تتوفر ولائم “ماما ميا مانيا برانش” من الساعة 1 بعد الظهر ولغاية 5 عصراً.

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

فندق شاطئ الراحة تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. يقع الفندق ذي الخمس نجوم على شاطئ الخليج العربي في منطقة جغرافية متميزة تُمكنك الذهاب إلى العديد من الأماكن بما فيها مركز أبوظبي للمعارض على بعد 10 دقائق ومركز مدينة أبو ظبي على بعد 20 دقيقة ومدينة دبي للانترنت والإعلام على بعد 45 دقيقة وعلى بعد 10 دقائق فقط عن مطار أبوظبي الدولي. يتميز الفندق كونه لؤلؤة نادرة في عالم الضيافة في إمارة أبوظبي حيث يتم الجمع بين الأسلوب والأناقة والفخامة واللمسة العربية في البناء والديكور. إستمتع بالعديد من المأكولات العالمية من مطبخ الفندق الحائز على عدة جوائز عالمية حيث يقدم لكم تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية مع خدمة مميزة وإطلالات خضراء. الفندق يتكون من 278 غرفة وجناح وفيلا مجهزة تجهيزاً جيداً مع ضيافة عربية أصيلة.  إن فندق شاطئ الراحة هو المكان الأمثل لكل من السياح والزائرين وحتى رجال الأعمال الذين يطمحون للإقامة بأفضل الأماكن في أبوظبي.