مجموعة أزياء بيليونير لموسم خريف/شتاء 2017

مجموعة أزياء بيليونير  لموسم خريف/شتاء 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، – وهذا الموسم، تعيد علامة بيليونير الرائدة في عالم الموضة إحياء حقبة مسلسلات الدراما التلفزيونية وتذكّر المشاهدين بأسلوب حياة الثراء الفاحش الذي طبع حياة أبطال دالاس.

وعن شخصية رجل مجموعة بيليونير المرتقب إطلاقها في خريف/شتاء 2017، فهي تجسّد حياة رجل أعمال بارز من ولاية تكساس يترأس شركة فاحشة الثراء. تصوّر المجموعة مشاهد حياتية تتخللها طائرة هليكوبتر خاصة بانتظار البطل الذي يبدأ نهاره في المنزل، ومن ثمّ يتوجّه نحو المزرعة وإلى المكتب حيث يوقع صفقة عمل قُبيل سفره مباشرة إلى ملعب التنس لتمضية فترة بعد الظهر. تزخر أسفار البطل بالمغامرات والتشويق بدءاً من التزلج على سفوح جبال آسبن ولعب المَيسِر في كازينو مونتي كارلو إلى عقد الاجتماعات في دبي. ولا يكتمل جدول مواعيده الحافل بدون أزياء متنوعة غاية في الترف.

تتضمن إطلالات البطل جاكيت من جلد الأفعى وسترة منفوخة من وبر الشانشيلا ومعطفاً طويلاً من فرو المِنك وصوف خروف أستراخان وجلد التمساح، وهي كلّها تشكل قطعاً لافتة تضفي بعداً أكثر أناقة على الإطلالة أينما تواجدت الشخصية، سواء على منحدرات التزلج الجبلية أو في المدينة. كما تشمل أزياء شخصية بيليونير السروال المفصّل عالي الخصر، وجاكيت البليزر من الدنيم المزيّن بأزرار على الجانبين مع جيليه، بالإضافة إلى قميص رسمي من الحرير الناعم وسروال الجينز مع تفاصيل من جلد التمساح وكنزة صوفية مع ياقة من فرو المِنك. تكمّل كل تلك القطع إطلالة الرجل اليومية ونهاره الحافل بالنشاطات. أمّا أزياء المناسبات المسائية، فتجسّد مفهوم الرقي الخالص المتمثِّل في سترة تكسيدو مع ياقة على شكل وشاح مزيّنة بالترتر، وهي منسَّقة مع سروال بحزام قماشي موصول بالقطعة.

مهما كانت المناسبة، لا يتخلى رجل بيليونير عن قبعته الواسعة التي تشتهر بها ولاية تكساس.

  • بيليونير، مول الإمارات، فاشون دوم – الطابق الثاني، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة
  • بيليونير، روزانا مول، شارع التحلية، الوحدة 26/25، جدة، المملكة العربية السعودية
  • فيسبوك: @billionairecouture
  • انستجرام: @billionaireinternational
  • billionairecouture.com

 2 total views,  2 views today