مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي تستقبل موسم العودة إلى المدارس بفعاليات ترفيهية وورش علمية مرحة وبتقديم جوائز سخية للمتسوقين

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي تستقبل موسم العودة إلى المدارس
بفعاليات ترفيهية وورش علمية مرحة وبتقديم جوائز سخية للمتسوقين

  • «سيتي سنتر ديرة» يقدّم جائزة كبرى قدرها 25,000 درهم لتسديد الرسوم المدرسية لأحد الأبناء
  • «سيتي سنتر ديرة» يقدّم أيضاً جائزة يومية قدرها 2,000 درهم لتسوق المستلزمات المدرسية
  • «سيتي سنتر مردف» يقدّم لمرتاديه قسائم هدايا بقيمة 5,000 درهم يومياً
  • «سيتي سنتر مردف» يضاعف فرص الفوز خلال عطلة عيد الأضحى المبارك
  • «سيتي سنتر معيصم» «سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» تتيح لمرتاديها فرصة ترشيح طالب للفوز بمنحة دراسية قيمتها 25,000 درهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أغسطس 2017: تستضيف مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي العديد من فعاليات الأطفال المرحة وتقدّم متاجرها للمتسوقين عروضاً ترويجية لا مثيل لها مع بدء التسوق لموسم العودة إلى المدارس بما يجعل هذه التجربة ممتعة ومبهجة ومجزية في آنٍ معاً.

وتعرض متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» كل ما يحتاجه الأبناء استعداداً لبداية سنة دراسية جديدة، ابتداء من القرطاسية المختلفة والملابس الرياضية وحقائب المدرسة والأحذية المدرسية ووصولاً إلى صندوق الغداء وإكسسوارات الشعر وغيرها الكثير. وتقدّم المتاجر عروضاً ترويجية مغرية على المستلزمات المدرسية ومن بين تلك المتاجر شومارت، سكيتشرز، سانريو “هيلو كيتي”، جاشنمال “حول العالم”، سامسونايت، فيرجن ميجاستور، جمبو للالكترونيات و فور ايفر 21.

ولأن الاستعداد لسنة دراسية جديدة يجب ألا يقتصر على ارتياد مراكز التسوق، يستضيف «سيتي سنتر ديرة» ورشَ علوم من أجل شحذ مهارات التفكير عند الأطفال، وعندما يتسوق الآباء بقيمة 300 درهم أو أكثر في أي من متاجر «سيتي سنتر ديرة» يتأهل أطفالهم للمشاركة في ورش العلوم المذهلة التي تجسد مفهومَ ألعاب مبتكراً يقدّم الأفكار العلمية بطريقة مرحة. ويتعلّم الأطفال المشاركون مفاهيم مثل حماية البيئة، والبرمجة الحاسوبية وغيرها الكثير خلال عروض يومية أخاذة يقودها “عالِم غريب الأطوار”. وتنعقد هذه الدروس التعليمية التفاعلية المشوقة يومياً في الفترة بين 3 – 9 سبتمبر وتتناول موضوعاً مختلفاً يومياً بحيث يتعلّم الأطفال موضوعاً علمياً يومياً بطريقة مرحة. وسيُطلب من كل مشارك إعداد عمل يتصل بمحور ورشة العلوم وسيحصل كل مشارك على “طقم العلوم للمبدئين” الذي يتألف من معطف المختبر ونظارات الأمان والمواد المختلفة المستخدمة في ورشة العلوم التي يشارك بها.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: “ماجد الفطيم هي السبّاقة على أكثر من صعيد، ومنها مفاهيم الألعاب المبتكرة، وستجد الأسر التي تقصد مراكز التسوق التابعة لنا لشراء مستلزمات السنة الدراسية الجديدة العديد من الفعاليات الترفيهية المرحة والمفيدة في الوقت نفسه إلى جانب العروض الترويجية السخية”.

وتابع قائلاً: “من ورش العلوم المذهلة في سيتي سنتر ديرة لهذا الشهر إلى لعبة الواقع المعزّز “تحدّي الإيموجي” التي كَسَت مراكزنا التسوق مؤخراً، فنحن ماضون في اختيار أحدث التقنيات الفائقة لاستضافة مفاهيم ألعاب مبتكرة من أجل توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

وبمناسبة موسم العودة إلى المدارس، يستضيف «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» سحوبات يومية في الفترة من 13 أغسطس إلى 9 سبتمبر. ويومياً سيفوز متسوق واحد في «سيتي سنتر مردف» بقسائم هدايا بقيمة 5,000 درهم، فيما سيفوز متسوق واحد بجائزة قدرها 2,000 درهم في «سيتي سنتر ديرة» لتسوق المستلزمات المدرسية. ويتأهل لدخول تلك السحوبات كل من يتسوق بقيمة 300 درهم في «سيتي سنتر مردف»، وأيضاً كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في متاجر الأزياء في «سيتي سنتر ديرة» أو بقيمة 300 درهم في أي من المتاجر المختلفة، ويتم استبدال إشعارات المشتريات بقسيمة السحب في مكاتب خدمة الزبائن في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف».

وخلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، في الفترة من 31 أغسطس حتى 2 سبتمبر، تتضاعف فرص الفوز ببطاقات هدايا بقيمة 5,000 درهم في «سيتي سنتر مردف» في إطار الحملة الترويجية الخاصة بموسم العودة إلى المدارس.

وتقدّم مراكز التسوق المشاركة جوائز كبرى مذهلة للآباء أيضاً وسيتم إعلان أسماء الفائزين في اليوم الأخير من الحملة الترويجية. وفي هذا الإطار، يقدّم «سيتي سنتر ديرة» جائزة كبرى لأحد المتسوقين قيمتها 25,000 درهم مخصصة لتسديد الرسوم الدراسية لأحد الأبناء.

فيما تقيم مراكز «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» شراكة مع «مجموعة مراكز التسوق في دبي» (DSMG) تتيح للمتسوقين ترشيح طالب للحصول على منحة دراسية قدرها 25,000 درهم لكل منها.

ومع ترقّب الآباء والأبناء لسنة دراسية جديدة بعد انتهاء العطلة الصيفية، ستجد الأسر في مراكز تسوق «ماجد الفطيم» وجهات مثالية لتسوق المستلزمات المختلفة للسنة الدراسية الوشيكة ولاستمتاع أبنائها بفعاليات تعليمية مرحة ولقضاء وقت ممتع ومرح معاً يُسعد جميع أفراد العائلة.

  • لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» يمكنكم زيارة موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates.
  • لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر ديرة» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreDeira.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreDeira.
  • لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مردف» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreMirdif.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif.
  • لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر معيصم» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreMeaisem.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMeaisem.
  • لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر الشندغة» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreShindagha.com.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 39 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 21 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 210 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 284 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 31 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، و”أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها. و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة التمويل المتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية “نجم”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”. www.majidalfuttaim.com

تابعونا على: