شي سوشي يجمع نكهات اليابان والمكسيك لأول مرة في بوريتو السوشي

شي سوشي يجمع نكهات اليابان والمكسيك لأول مرة في بوريتو السوشي

دبي، الإمارات، سبتمبر 2017: كشفت سلسلة مطاعم ’شي سوشي‘ عن عرضها الأشهى لعشاق السوشي بلمساتٍ فريدة، وذلك بإضافة مجموعة واسعة من خيارات بوريتو السوشي إلى قائمتها المتنوعة ابتداءً من شهر سبتمبر. ولطالما اشتهر مطعم ’شي سوشي‘ منذ انطلاقته في دبي بتقديم أشهى لفائف السوشي المحضرة حسب ذوق كل زبون.

ويمكن لضيوف المطعم اختيار أطباق البوريتو من مجموعة متنوعة شهيّة وغنية بالبروتين. حيث تعتبر بوريتو التونة والسلمون الطازجة مع صوص التشيلي ذو القوام الكريمي الخيار المفضّل لضيوف المطعم، بينما تعد بوريتو تمبورا الروبيان مع مايونيز الواسابي المزيج الأمثل للبوريتو المقرمش والحار. وفي حال لم يرغب ضيوف المطعم بالطعام البحري يمكنهم تذوّق بوريتو دجاج ’كيتسو‘ اللذيذ. ولايمكن للضيوف النباتيين أن يفوّتوا الطبق الشهيّ والمميّز، الذي يقدّمه مطبخ ’شي سوشيه‘ لضيوفه ’فيجي بوريتو‘ المحشيّة بست أصناف متنوعة من الخضروات.

وفي هذا السياق قالت هبة كوستا المؤسس الشريك والشريك الإداري في ’شي سوشي‘: “أصبح طبق السوشي من أكثر الأطعمة شعبيةً في دبي، وبناءً على ذلك نريد أن نستمر في تقديم خيارات جديدة ومشوّقة لضيوفنا الكرام. وتعتبر لفائف بوريتو السوشي الجديدة خياراً جديداً وفريداً لم يعهده الناس في في المطبخ الياباني التقليدي وإضافة هامة لقائمة مطبخنا والتي تقدّم لفائف سوشي بلمسةٍ شهية خارجةٍ عن المألوف”.

يمكن زيارة ’شي سوشي‘ في أيّ من فروعه الثلاث المنتشرة في دبي: شارع الوصل ودبي مارينا والمرابع العربية. حيث تتوفر أطباق بوريتو السوشي في جميع فروع ’شي سوشي‘ في دبي. تترواح الأسعار بين 28 إلى 38 درهم إماراتي.

نبذة عن “شي سوشي”

تم افتتاح مطعم المأكولات اليابانية السريعة “شي سوشي” عام 2013، وهو المطعم الوحيد الذي يقدم وجبات سوشي حسب الطلب في إمارة دبي. ويمتلك المطعم حالياً أربعة منافذ بيع في الإمارة في ساحة الوصل (شارع الوصل)، ودبي مارينا، و”الخليج التجاري” و”المرابع العربية”؛ بالإضافة إلى منفذ بيع في المنامة في مملكة البحرين ومنفذ بيع في مسقط بسلطنة عمان، ومن المقرر افتتاح منفذ ثاني في مسقط بمنطقة القرم ومنفذاً جديداً آخر في المملكة العربية السعودية.

وإلى جانب الأطباق الشهية التي يقدمها المطعم ومساحات تناول الطعام المميزة؛ يقدم “شي سوشي” خدماته للشركات والفعاليات الخاصة. يفتتح المطع أبوابه لعملائه الكرام يومياً من فترة الظهيرة وحتى منتصف الليل. لخدمة التوصيل أو الطلبات الخارجية يرجى طلب الشراء على الإنترنت من خلال العنوان http://chezsushi.com أو الاتصال على: 800-78744، كما يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني على العنوان: info@chezsushi.com

لمتابعة “شي سوشي” على مواقع فيسبوك وتويتر، وإنستاجرام:

 2 total views,  2 views today