بار الرياضة والمشويات “ذا هادل” يفتح من جديد في فندق سيتي ماكس بور دبي بمظهر جديد تماما

بار الرياضة والمشويات “ذا هادل” يفتح من جديد في فندق سيتي ماكس بور دبي بمظهر جديد تماما

أعلن فندق سيتي ماكس بور دبي عن إعادة افتتاح “ذا هادل” بار الرياضة والمشويات بعد اكتمال تجديده. بدأت الاحتفالات مساء أمس بحفل كبير بمناسبة إعادة الإفتتاح يعقبه مهرجان “هادل للروك” وهي احتفالية لمدة يومين من الموسيقى الحية والمأكولات الخفيفة الخاصة والمشروبات. يستمر مهرجان الموسيقى يومي 14 و15 سبتمبر 2017 وهو مفتوح لدخول الجمهور مجانا.

Huddle Sports Bar – Citymax Hotel, Bur Dubai

بار الرياضة والمشويات “ذا هادل” حظي بمظهر جديد مبهر وإحساس متميز مع أكثر الإضافات ابداعا منها أحدث أجهزة الترفيه ومسرح يتوسط البار، قائمة طعام جديدة تماما ومجموعة كبيرة من العروض الخاصة. يشتهر المطعم بأجوائه الودودة المريحة وعروض الموسيقى الحية تقدمها فرقته الموسيقية طوال الأسبوع.

Huddle Sports Bar – Citymax Hotel, Bur Dubai

قال ناميش نامبيار، مدير عام فنادق سيتي ماكس بور دبي،: “يسعدنا أن نعلن إعادة افتتاح هذا المكان الرائع الذي اكتسب مكانة وشهرة على مر السنوات كواحد من أكثر البارات الرياضية شعبية في المدينة. مع إضافة مرافق جديدة مثيرة ورفع طاقته الاستيعابية، نحن على ثقة من أن بار الرياضة والمشويات “ذا هادل” سوف يواصل اجتذاب عشاق الرياضة بأعداد كبيرة، شغوفين بمشاهدة الأحداث الرياضية مباشرة من كافة أنحاء العالم. في “هادل” نحن نحملك مباشرة إلى اللعبة الكبرى!”.

Huddle Sports Bar – Citymax Hotel, Bur Dubai

يحمل بار الرياضة والمشويات الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول دومينو توالي سقوط الكاسات الصغيرة، ويضم العديد من الشاشات الكبيرة الممتدة حول المطعم فضلا عن شاشة 100 بوصة وحائط رقمي 165 بوصة. وتشتمل المرافق الجديدة على منطقة خاصة للطعام أطلق عليها “كيج روم” تستوعب حتى 8 أشخاص، مساحة لعشاء المشويات وبار رئيسي كبير بإجمالي طاقة استيعاب تصل إلى 320 شخصا. ويوجد كذلك طاولة بلياردو ولعبة سهام.

لا تفوتوا: مهرجان ذا هادل للروك

Huddle Sports Bar – Citymax Hotel, Bur Dubai
  • 14 سبتمبر (8.30 مساء إلى 2.45 صباحا مع فرق موسيقية منها: ناكاما ثيوري، أوداي بنجال – فويس أوف اندوس كريد، نايت شيفت
  • 15 سبتمبر (12 ظهرا إلى 2.45 مساء مع فرق موسيقية منها: نيك أند دان – برانش ديو، روتس، ذا كوينيز المملكة المتحدة – إيه كوين تريبيوت، نايت شيفت

يتضمن المهرجان أكشاك للطعام خلال اليومين تقدم هادل وينجز، هالابينو بوبرز، تشيزي فرايز، سلايدرز وكوكتيلات خاصة فضلا عن كشك تصوير وهدايا.

مواعيد العمل العادية:

Huddle Sports Bar – Citymax Hotel, Bur Dubai

حول فنادق سيتي ماكس

فنادق سيتي ماكس جزء من قسم الضيافة في مجموعة لاندمارك، ولها ستة فنادق تقع في مواقع متميزة في البرشاء، الخليج التجاري، بور دبي، الشارقة ورأس الخيمة. مجموعة الفنادق المنتمية إلى السوق المتوسطة تعد اختيارا مفضلا ومشهورا إذ توفر ضيافة رائعة حاصلة على جوائز مع قيمة غير عادية وسعر مدروس.

فندق سيتي ماكس بور دبي هو أكبر الفنادق العاملة الثلاثة ويقع في قلب الحي التاريخي في دبي ويضم 691 غرفة عصرية ومريحة مع إنترنت لاسلكي في كافة أرجاء الفندق. يضم الفندق مجموعة كبيرة من المطاعم تشمل لافاتزا كوفي شوب، سيتي كافيه، كلايبوت، سيزلينج ووك وذا هادل بار الرياضة والمشويات.

يقع فندق سيتي ماكس البرشاء بجوار مول الإمارات، على مقربة من مترو دبي، مدينة الإعلام وشاطيء الجميرا الجميل، ويجتذب مزيجا من المسافرين من أجل العمل والترفيه على حد سواء إلى غرفه البالغ عددها 376 غرفة. يوفر الفندق إنترنت لاسلكي في كافة أرجائه وبه اثنان من البارات: ماكس ميوزيك بار ومشويات وذا هادل بار الرياضة والمشويات فضلا عن لافاتزا كوفي شوب وسيتي كافيه.

يقع سيتي ماكس الشارقة على مقربة من المناطق المهمة للتسوق، الصناعة والثقافة، ويضم 239 غرفة وغرف اجتماعات فسيحة. يضم الفندق سيتي كافيه ومطعم سيزلينج ووك.

www.citymaxhotels.com

Related posts