سواروفسكي تُعلن عن معرض Sparkling Couture Infinity، إشادة بتصاميم الشّرق الأوسط وجنوب آسيا

سواروفسكي تُعلن عن معرض Sparkling Couture Infinity،
إشادة بتصاميم الشّرق الأوسط وجنوب آسيا

يسرّها دار سواروفسكي الرائدة عالمياً في مجال قطع الكريستال لأكثر من 120 عامًا الإعلان عن معرضها Sparkling Couture Infinity إحتفالاً بالأزياء الراقية وتصميم الأزياء الذي ينطلق يوم 25 تشرين الأوّل في مدينة أرينا في دبي.

بعد عامين على إطلاق معرض Sparkling Couture Infinity الأوّل، تستعدّ دار سواروفسكي لإستضافة الطبعة الثانية. ومن المقرّر إفتتاحه في 25 تشرين الأوّل 2017 في مدينة أرينا في دبي لتكريم الأزياء الراقية. إستوحي المعرض هذا العام من الإمكانيات غير المحدودة للإبداع والإبتكار المقترنة بكريستال سواروفسكي. دُعي أكثر من 40 مصمّماً من عالم أزياء “الهوت كوتور” و56 مصمّماً من 17 بلداً للمشاركة وتّم إختيارهم لتميّزهم في مجالاتهم التصميمية مثل المجوهرات، التصاميم الداخلية، الأزياء (الكوتور والأزياء المحتمشة)، الأحذية والحقائب. وسيقدّم كل مصمّم قطعة واحدة صُمّمت حصرياً لهذا الحدث مسلّطاً الضوء على الإستخدام المبتكر لكريستال سواروفسكي.

تشمل الفئات:

الأكسسوارت: تشي تشي، بوكو ودورسا. الكوتور: مايكل سينكو، ايزرا، دار سارا، أروشي، لمى عسكري، ماريا بي، زينب شوتاني، بانتو كازمي، سانيا مسكاتيا، جورج حبيقة، إيلي عواد، جان لويس ساباجي، نوفكس لايبل، ستيلا طالب، زهرة بورفاد، ريزا زاري، مسيح زاد، ميترا كوتور، دار الهنوف، تارون تاهلياني، شانتانو ونيخيل، هيان تين، فاينل ويدينغ استوديو، فستال من جونغ هاي جين، وانغ بى، ريزالمان، وي كوتور، أونو كاندا، أوفيليا كروسلاند. التصاميم الداخلية: سيدار. المجوهرات: فينيتا مايكل، كونفلويانس، انايا، شادراس وفاليري فالنتين. الأزياء المحتمشة: حناين (الامارات العربية المتحدة)، رزوان، زمرّد، بيت حناين (الكويت)، القطان، بيت العباءة الشرقية، شافيرا وان ايتش بريما. الأوشحة: جي اف سكارفز، بيج، ديامو دال، ايزما، فينتاتج شايدز، زو أوان وبوال. الأخذية: جوي شوز.

وحول المعرض، علّق أندرو موخيكا، المدير التنفيدي لدى سواروفكس الشرق الأوسط: “يجمع معرض Sparkling Couture Infinity هذا العام في دبي شركاء سواروفسكي من المصمّمين الأكثر تميّزاً وابداعاً. وبعد أن إطّلعنا على التصاميم التي سيُكشف عنها لاحقًا، أستطيع القول بأنّ هذا الحدث لن يُنتسى”.

سواروفسكي

توفر سواروفسكي مزيجًا فريدًا ومتنوعًا من الجودة التي لا تُضاهى والحرفية في الصنع والإبداع.

وتعمل شركة سواروفسكي، التي تأسست في النمسا عام 1895، في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال عالي الجودة والأحجار الكريمة الطبيعية والصناعية وكذلك المنتجات المُصنَّعة مثل الحلي والإكسسوارات والإضاءة. الآن ومع احتفالها بالذكرى السنوية الـ 120 ومن خلال إدارتها بسواعد الجيل الخامس من أعضاء الأسرة المؤسِّسة فإن Swarovski Crystal Business تحظى بوصول عالمي بفضل ما يقرب من 2680 متجر في قرابة 170 دولة حيث يعمل لديها أكثر من 26 ألف موظف وبلغت عوائدها حوالي 2.6 مليار يورو في عام 2015. وتشكل Swarovski Crystal Business مع شركاتها الشقيقة، Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) وTyrolit (لمنتجات الصنفرة)، مجموعة سواروفسكي. حققت المجموعة في عام 2015 عوائد بلغت 3.37 مليار يورو وقامت بتوظيف أكثر من 30 ألف شخص. وقد تم إنشاء Swarovski Foundation في عام 2012 للاحتفاء بالروح الخيرية لمؤسس الشركة دانييل سواروفسكي. وتكمن مهمتها في دعم الإبداع والثقافة والارتقاء بالرفاهية والمحافظة على الموارد الطبيعية.

Related posts