إصدار شاين النسائي المطور تحفة الوقت الثمينة من ريموند ويل

إصدار شاين النسائي المطور تحفة الوقت الثمينة من ريموند ويل

قامت دار الساعات السويسرية ريموند ويل- RAYMOND WEIL وبالتعاون مع الشركة الفرنسیة الشهيرة “ريبيتو-Repetto “، قامت بتصميم ساعة مطورة جدیدة لساعات شاين – Shine النسائية، إنھا ساعة مجوھرات تواصل الإبداع مع مرور الساعات وھي الحلیف الأفضل للسیدات لأنھا تتبنى أسلوبھن ورغباتھن.

تم تصميمها بعناية ودقة لتقدم تحفة فنية تقيس عالم الوقت، تتوفر الساعة بإطار فولاذي قطره 32 مللم، ويزين ھذه الساعة الفولاذیة قماش تول أبیض یظھر في الساعة التي تشمل أیضًا قماش الساتان الرمادي المجلفن، فتخلق انعكاسًا جمیلا للضوء وشعورا بالحركة المرافقة. بفضل نظام العروات غیر المثبتة والقابلة للتغییر والحاصلة على براءة اختراع المطورة من قبل فريق البحث والتطوير في ريموند ويل یمكن تغییر سوار وھیئة الساعة بسھولة كبيرة. بالإضافة الى سوارھا المعدني الكلاسیكي، یمكن إرفاقھا بجلد مزخرف من  Repetto.

تتغنى بنجمتین – إحداھما باللون الزھري الأیقوني، مع مزیج من حذاء البالیه الذي یقف على رؤوس الأصابع بشكل كامل وبشكل نصفي؛ وكربون الكریستال الأسود – المفعم بالأناقة والتمیّز الذي یحیط بالمعصم لإضفاء مظھر أنیق وكلاسیكي. ومع مقابضھا الزرقاء، یمكن لساعة  shine “Etoile” أن ترافق المرأة في كل 24 ساعة من حیاتھا. إنھا ساعة أنیقة وعصریة وھي الساعة الإيقونة لراقصات البالیه حول العالم وراقصات النجوم وكل نموذج نسائي.

یقول إیلي بیرنھایم، رئیس مجلس إدارة ريموند ويل:”على مدار 40 عامًا، أظھرت ريموند ويل ثراء الخبرة والدراية التي تتمتع بھا شركة صناعة الساعات السویسریة.  وعلى مدار 70 عامًا، كانت  REPETTO داعمة لھذا الأسلوب، أسلوب الأناقة الفرنسیة ومعرفة كیفیة غرس أھمیة الدولة التي شھدت ولادة البالیه الكلاسیكي. تجسد  ريموند ويل و REPETTO قصص عائلتین رائعتین توحدتا للبحث عن الامتیاز والدقة. معًا نرافق السیدات حول العالم ليقدمن أفضل أداء لھن في الحیاة “.

ريموند ويل:

ريموند ويل ھو اسم دار شركة تصمیم الساعات السویسریة وھو اسم العائلة التي ارتبط اسمھا منذ أكثر من نصف قرن في عالم تصمیم الساعات والقیم المرتبطة بھا والتي جسدتھا في كل تصمیم من تصامیمھا.

ھذه الدار التي تنتمي إلى الدائرة المتمیزة من الشركات العائلیة المستقلة في عالم الأعمال، تقوم ھذه الشركة منذ سنین طویلة بتصمیم ساعات أنیقة ومتمیزة للسیدات والرجال. تأسست في العام 1976 ، ویدیرھا الیوم السید إیلي بیرنھایم، حفید المؤسس الذي أعطى اسمه لھذه الشركة. جیل بعد جیل، سعت الشركة ومقرھا في جنیف، إلى مواصلة التطویر والتحسین ورسّخت موقعھا كواحدة من الشركات الرائدة في عالم صناعة الساعات السویسریة.

الموسیقى والفن ھما بالنسبة لـريموند ويل بمثابة الفكر والثقافة للبشر؛ مصدر لا ینضب من الإلھام والابتكار والإبداع. إن الرؤیة الإبداعیة لھذه العائلة ھي التي رسّخت قوةريموند ويل وجعلتھا متمیزة  بتصامیمھا وقیمھا. الموسیقى والفن ھما المحفزان الرئیسیان لإبداعاتنا، ویقطنان عمیقًا في كل علاقات التعاون الدولیة التي تربطنا بفنانین مشھورین وفرق موسیقیة معروفة وقاعات احتفالیة أیقونیة ومؤسسات تخصص مصادرھا لدعم الفنون كما ھو الحال في معظم حفلات الجوائز الفاخرة.

ترتكز ھذه الدار السویسریة لتصمیم الساعات على 40 عامًا من الخبرة والتصمیم، وبھذا تدفع بمواھب ومھارات تصمیم الساعات قدمًا وھي خبرات اكتسبھا السویسریون بصبر على مدار قرون. الدقة والجودة والثقة والنبالة والمعدات عالیة الجودة ھي معاییر ترافق فلسفة الشركة وتكسبھا بجدارة ختم “صُنع في سویسرا”.

Related posts