الجمهور يتفاعل مع الحفلات الغنائية والفعاليات المتنوعة خلال عطلة نهاية الأسبوع في دبي

احتفاءً باليوم الوطني السعودي

الجمهور يتفاعل مع الحفلات الغنائية والفعاليات المتنوعة خلال عطلة نهاية الأسبوع في دبي

دبي، 24 سبتمبر2017: شهدت عطلة نهاية الأسبوع الماضي إقامة حفلات غنائية، وفعاليات متنوعة، وعروض ألعاب نارية احتفاءً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث أحيت الفنّانة السعودية وعد، والفنّان السعودي راكان خالد الحفلة الأولى يوم الجمعة الماضي في سوق التنين 2، كما كان الجمهور مع أمسية فنية رائعة مساء يوم السبت مع الفنانة بلقيس، والفنانة داليا مبارك في سيتي ووك.

كما استمتع الجمهور بعروض الألعاب النارية على شارع الخور، فيما تمكّن زوّار مراكز التسوّق، وبعض الوجهات الترفيهية من مشاهدة عروض وفعاليات مشوقة تم تنظيمها تزامنا مع هذه المناسبة العزيزة، فيما تم الترحيب بالمسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية عبر المبنى (1) لمطار دبي الدولي، بالورود والحلوى والهدايا.

ومن جهة أخرى قدّمت مجموعة من الفنادق عروضاً ترويجية مميّزة على الإقامة لا سيما للنزلاء السعوديين وصلت في بعض الأحيان إلى خصم بنسبة 50%، إلى جانب تنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة عبر ت عن مظاهر الفرح بهذه المناسبة.

للمزيد من المعلومات، يمكن متابعة وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني:

  • Www.facebook.com/visit dubai.ar
  • Www.instagram.com/visit dubai.ar
  • Www.twitter.com/visitdubai_ar
  • Www.visitdubai.com
  • # دبي_تحتفي_باليوم_ الوطني _السعودي

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة):

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

Related posts