أحمد محبوب مصبح يوقع على وثيقة (مليون توقيع ولاء للوطن)

أحمد محبوب مصبح يوقع على وثيقة (مليون توقيع ولاء للوطن)

دبي – 24 سبتمبر 2017: وقَع أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي على وثيقة (مليون توقيع ولاء للوطن) والتي أطلقها نادي الذيد الثقافي الرياضي، بمناسبة اليوم الوطني 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور عدد من مسؤولي الدائرة.

وثمن أحمد محبوب مصبح مبادرة وثيقة (مليون توقيع ولاء للوطن) وشكر القائمين عليها، مشيداً بالطريقة المبتكرة في تحفيز الموظفين بكافة الدوائر الحكومية على التعبير عن حبهم وولائهم للوطن، وما يحمله الاحتفال بهذا اليوم من معاني رائعة ممتزجة بالامتنان والتقدير للقيادة الرشيدة.

من جانبه، أوضح صاحب الفكرة علي بن هويدن الكتبي أن الوثيقة تهدف إلى تعزيز محبة الوطن، في مختلف أنحاء الدولة لتشمل المواطنين والمقيمين على حد سواء والوصول إلى مليون توقيع، وذلك لزيادة التواصل بين أبناء المجتمع كافة، من خلال التوقيع على قطع قماشية يتم توزيعها من قبل متطوعي المنطقة الوسطى وفريق سفراء السعادة التطوعي وفريق بصمة سعادة التطوعي على كافة الجهات الحكومية والخاصة.

وشهدت المبادرة إقبالاً كبيراً من قبل موظفي جمارك دبي ليسطروا عباراتهم وتوقيعاتهم تعبيراً عن حبهم للوطن الغالي، ودعماً لقيم الولاء والانتماء، ومعاهدة القيادة الحكيمة على مواصلة التقدم والازدهار في مسيرة التنمية للدولة.

Related posts