“إفيان” تطلق تشكيلة “الإصدار المحدود” الجديدة من قاروراتها

أيقونات خالصة من تصميم خبيرة الموضة العالمية “كيارا فيراجني”

“إفيان” تطلق تشكيلة “الإصدار المحدود” الجديدة من قاروراتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 سبتمبر 2017 – تتعاون “إفيان” مع خبيرة الموضة العالمية “كيارا فيراجني” في استهلال عصر جديد لسلسلة “الإصدار المحدود” من “إفيان”، مع ابتكار أيقونات جديدة تضاف إلى تصميم هذه التشكيلة. ويأتي هذا التعاون تزامناً مع مرور 10 سنوات على بدء “إفيان” لأول تعاون لها من هذا النوع مع المصمّم العالمي “كريستيان لاكروا”. وسيتم إطلاق تشكيلة قارورات “إفيان” بإطلالتها المتألقة مع لمسات “كيارا فيراجني” المرحة خلال عروض أزياء “فاشن فورورد دبي” في أكتوبر القادم.

وتأكيداً على أبعاد هذا التعاون، تقول فيرونيك بينشيناتي، المدير العام لشركة “إفيان فولفيك العالمية” التابعة لمجموعة “دانون”: “تشتهر ’إفيان ‘بطابعها الأنيق، والعصري المرح الذي يعبر عن روعة الحياة، وهي القيم نفسها التي تجسدها ’كيارا فيراجني‘، وقد أدركنا مع بداية تعاوننا أننا نتشارك سوياً بمفهومنا ’عش شاباً‘”.

وتتألق قارورات “الإصدار المحدود” من “إفيان” بتصميمها الجديد الذي يتضمن تشكيلات فنية لطالما ميّزت أسلوب “كيارا فيراجني”، مضافاً إليها أيقونة جديدة حصرية لجبال “إفيان” مستوحاة من منطقة الألب. ويأتي هذا التصميم الجديد تجسيداً لمفاهيم “إفيان” التي اشتهرت بشعارها الحيوي “عش شاباً”، منسجماً بشكل تام مع أسلوب كيارا المرح وذوقها الرفيع في الموضة.

وعبرت كيارا فيراجني عن حماستها لهذا التعاون بقولها: “من خلال هذه التجربة المميزة، أتطلع لابتكار تصميم فريد يختلف تماماً عما اعتدت عليه في علامتي التجارية، حيث يسعدني الانضمام إلى أسرة ’إفيان في هذه المغامرة الرائعة”.

ومن المقرر أن يتم الإطلاق الأول لقارورات “الإصدار المحدود” من “إفيان” بتوقيع “كيارا فيراجني” خلال الدورة المقبلة من عروض “فاشن فورورد دبي” في شهر أكتوبر المقبل؛ حيث ستتوفر القارورات الزجاجية بحجم 750 ملم في عدد من الفنادق والمقاهي والمطاعم ومتاجر التجزئة المختارة في دول مجلس التعاون الخليجي.

سارعوا إلى اقتناء نسختكم الخاصة من قارورات “إفيان”، ولا تنسوا مشاركتنا لحظاتكم المميزة عبر الوسم #ChiaraFerragniCollection الخاص من #evian. وعلى حسابات انستقرام @ChiaraFerragniCollection و@ChiaraFerragni و@evianwater

نبذة عن “إفيان” Evian

تعتبر “إفيان” منذ العام 1826 العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في تعبئة أجود المياه المعدنية، التي تكتسب نقاوتها الفائقة من رحلتها عبر أتربة جبال الألب الفرنسية الجليدية الغنية بالمعادن لمدة 15 عاماً، لتتم بعدها تعبئتها من منبعها في مرافق “إفيان” عالية الحداثة. وتأتي مياه “إفيان” من نبع “كاشا” قرب بحيرة جينيف، من بلدة اسمها إفيان لي بان، وهي تمتاز بتوازنها وغناها بالأملاح المعدنية ونكهتها الاستثنائية.

واليوم تنضوي منتجات “إفيان” تحت مظلة علامة “دانون” التجارية، الرائدة عالمياً في قطاع المواد الغذائية والمياه المعبأة ومشتقات الحليب وتغذية الأطفال والمنتجات الغذائية الطبية. وتتمثل رسالة “دانون” في تزويد أكبر شريحة ممكنة من الأشخاص بالمنتجات الغذائية الصحية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحتنا على موقع “فيسبوك”: www.facebook.com/evianMiddleEast وإنستغرام https://www.instagram.com/evianmiddleeast/