أنكور فود بروفيشنالز تطلق جبنة أنكور سوفت ستايل كريم تشيز خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط

أنكور فود بروفيشنالز تطلق جبنة أنكور سوفت ستايل كريم تشيز خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط

دبي، 10 أكتوبر 2017 – كشفت شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ التابعة لشركة ’فونتيرا‘ عن إطلاق ابتكارها الجديد جبنة ’أنكور سوفت ستايل كريم تشيز‘ لتوفير مزيد من التنوع والراحة لخبراء خدمات الطعام في الشرق الأوسط، وسط الإقبال المتزايد للذواقة من المستهلكين على مشتقات الحليب عالية الجودة.

وتوفر الجبنة الجديدة ’أنكور سوفت ستايل كريم تشيز‘ من شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ نكهة أغنى للجبنة القشدية اللذيذة، مع قوام طري وخواص طهو أفضل. ويشكل إطلاقها جزءاً من استراتيجية الشركة للاستفادة من توجهات المستهلك المتغيرة في منطقة الشرق الأوسط بما فيها التوجه نحو المنتجات الفاخرة.

وقد تم إطلاق الجبنة الجديدة ’أنكور سوفت ستايل كريم تشيز خلال سلسلة من ورش العمل التي أقيمت بين شهري سبتمبر وأكتوبر، بحضور ما يقارب الـ50 من الطهاة والعملاء، تم خلالها تقديم رؤىً جديدة ومعارف تقنية لإبداع وصفات جديدة ومبتكرة باستخدام الجبنة القشدية.

وقد عقدت ورش العمل هذه تحت إشراف كل من الطاهي المعروف عالمياً جان فرانسوا أرنو (جي إف إيه)، سفير العلامة التجارية لشركة ’أنكور فود بروفيشنالز، والطاهي مانفريد كولن، كبير الطهاة الاستشاريين في المنطقة لدى شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘.

وفي هذا السياق، قال السيد ألستير بروس، المدير العام لشركة ’أنكور فود بروفيشنالز في دول مجلس التعاون الخليجي: “في ظل ارتفاع مستويات الدخل والنمو المتسارع لعادات تناول الطعام خارج المنزل، يسعى العاملون في مجال الأغذية والمشروبات بشكل متزايد لتوفير أفضل الحلول في مجال مشتقات الحليب لمواكبة الطلب المتنامي على التميز، وسهولة الاستخدام، والمذاق الرائع، والتكلفة المقبولة في

الوقت نفسه. ولقد قمنا بتطوير الجبنة الجديدة ’سوفت ستايل كريم تشيز‘ بشكل خاص لمنطقة الشرق الأوسط لتلبي تفضيلات الطهاة المحليين في استخدام جبنة قشدية بقوام أطرى مع الاحتفاظ بنكهة مشتقات الحليب الكاملة”.

ويشار إلى أن تصنيع الجبنة الجديدة ’أنكور سوفت ستايل كريم تشيز يتم في منشأة ’فونتيرا‘ للتصنيع في مدينة الدمام، مما يتيح إيصال المنتجات للعملاء خلال وقت أقصر.

وأضاف السيد بروس بالقول: “تعد ورشة العمل التوضيحية التي أقيمت هذا الأسبوع الجلسة الأخيرة من سلسلة من الجلسات التدريبية التي عقدت في مركز الابتكار التابع لشركتنا في دبي، حيث عمل فريق المبيعات مع الطاهي الاستشاري في شركتنا – إلى جانب الطاهي العالمي جان فرانسوا أرنو – على توفير جلسات تدريبية وتثقيفية للطهاة التجاريين وكوادر المطبخ للمساعدة في تنمية الخدمات الغذائية”

ولقد تمكنت شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ من خلال ورش العمل هذه من تدريب العديد من الطهاة في الشرق الأوسط، وتحسين مهاراتهم في مجال الطهو بما يتماشى مع الطلب التجاري.

وخلص السيد بروس بالقول: “يلتزم فريق ’أنكور فود بروفيشنالز‘ بتوفير قيمة مضافة للمنتجات والعمليات التشغيلية الخاصة بعملائنا، إلى جانب الابتكار المتواصل وتوفير الحلول المتميزة التي من شأنها مساعدة العملاء على تعزيز قدراتهم التنافسية”.

وخلال العام الماضي، شهدت الشركة الرائدة عالمياً في صناعة مشتقات الحليب زيادة حجم المبيعات عالمياً بنسبة 27%، مع نمو بواقع 16% في أعمالها التجارية في مجال الخدمات الغذائية في دول مجلس التعاون الخليجي، وازدياد قاعدة عملائها بنسبة تزيد عن 50%.

وتعتبر شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ أحد أهم موردي منتجات وحلول مشتقات الحليب إلى نحو 7 ألاف من المطاعم، ومنافذ المأكولات السريعة، والفنادق، والمخابز، والأعمال التجارية الغذائية وخدمات تقديم الطعام في منطقة الشرق الأوسط. وتمتلك الشركة مكاتب ووكلاء توزيع في كل من دولة الإمارات، وسلطنة عمان، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، ولبنان، بالإضافة إلى مركز للابتكار في دبي، ومنشأة للتصنيع بمدينة الدمام.

فضلاً عن ذلك، تسعى شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ لتوفير أفضل الحلول في مجال مشتقات الحليب والتي تتضمن تحسين الإنتاجية، وزيادة الإنتاج، وتخفيض الهدر، وتعزيز الطعم، وتوفير خيارات جديدة ضمن قوائم الطعام، إلى جانب تحسين أسلوب عرض المأكولات، والدعم التقني للمنتجات في منشآت التصنيع التابعة لها.

لمحة عن شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘

تعد شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘، وحدة الأعمال التجارية التابعة لشركة ’فونتيرا‘، المورد الرائد لمنتجات مشتقات الحليب والخدمات الغذائية المصممة لتلبية احتياجات مشغلي الخدمات الغذائية في أنحاء آسيا والشرق الأوسط، حيث تمتلك الشركة مكاتب في كل من دبي، والمملكة العربية السعودية، وإندونيسيا، وسنغافورة، وماليزيا، وتايلاند، وفييتنام، والفيلبين، وتايوان، وهونج كونج، وسريلانكا، وموريشيوس، إلى جانب تمثيلها عبر شركاء محليين في كل من البحرين، والكويت، وقطر، وعمان. وتشمل مجموعة منتجاتها الواسعة أنواع الكريمة الخاصة للخفق والطهو، والأجبان الطبيعية والمصنعة، والجبنة القشدية، والحليب، بالإضافة إلى مجموعة من أنواع الزبدة الخاصة بالمخبوزات، وتطبيقات المطبخ، والتي يدعمها الالتزام التام بالجودة العالية والخدمة الممتازة. وتؤكد شركة ’أنكور فود بروفيشنالز‘ عمق المهارات التي يمتاز بها فريقها المتخصص المكون من التقنيين ذوي الخبرة، والطهاة، وأخصائيي التسويق، من خلال تقديم الحلول التي تلبي احتياجات العملاء في مختلف أقسام قطاع الخدمات الغذائية، والتي تشمل سلاسل المطاعم متعددة الجنسيات، ومطابخ الفنادق، وصولاً إلى المخابز المستقلة وخدمات تقديم الطعام.

لمحة عن ’فونتيرا‘

شركة ’فونتيرا‘ هي شركة رائدة عالمياً في مجال مشتقات الحليب – وهي المورد المفضل لمكونات مشتقات الحليب لدى العديد من شركات الأغذية الرائدة حول العالم. وتعد واحدةً من أهم الشركات في السوق مع علاماتها التجارية الاستهلاكية الخاصة بها في كل من أستراليا / نيوزيلندا، وآسيا / أفريقيا، والشرق الأوسط، وأميركا اللاتينية. وتشكل الشركة المملوكة بشكل تعاوني في مزارع نيوزيلندا أكبر معالج للحليب في العالم، حيث تنتج سنوياً أكثر من مليوني طن من مكونات مشتقات الحليب، ومكونات مشتقات الحليب ذات القيمة المضافة، والمكونات المتخصصة، والمنتجات الاستهلاكية. وتعد الشركة، التي تعتمد على أجيال من الخبرة في مجال مشتقات الحليب، واحدة من أكبر المستثمرين في الأبحاث والابتكارات القائمة على مشتقات الحليب في العالم. ويعمل فريقنا المكون من 22 ألف موظف في مختلف مجالات قطاع مشتقات الحليب، بدءاً بتقديم المشورة للمزارعين حول الزراعة المستدامة وإنتاج الحليب، وصولاً إلى ضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة، والوفاء بوعودنا للعملاء في أكثر من 100 من الأسواق حول العالم. وقد دعمت ’فونتيرا‘ نمو استهلاك مشتقات الحليب في أنحاء المنطقة لأكثر من 40 عاماً، حيث تم افتتاح مكتبنا الإقليمي الأول في طهران في منتصف سبعينيات القرن الماضي، قبل الانتقال إلى البحرين، ليتم بعدها نقل مكتبنا الرئيسي في الشرق الأوسط إلى دبي في العام 2005. ويشار إلى أن ’فونتيرا‘ تعد المورد الرئيسي لمكونات مشتقات الحليب عالية الجودة للعديد من الشركات المصنعة للأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط.