بورتو مونتينيغرو يقدّم عرض “التجربة” للقباطنة وأصحاب اليخوت

بورتو مونتينيغرو يقدّم عرض “التجربة” للقباطنة وأصحاب اليخوت

22 أكتوبر 2017: يُتيح بورتو مونتينيغرو للقباطنة وأصحاب اليخوت فرصة اختبار مرافقه الحديثة، والمناظر الطبيعية الخلّابة في مونتينيغرو والقوانين المراعية لليخوت، وذلك بفضل عرض مميّز تُردّ قيمته للزوّار.

وفي التفاصيل، يُركّز الميناء الوحيد في العالم الحائز على جائزة بلاتينوم من اتحاد مرافئ اليخوت، على المزايا المالية التي تنعم بها البلاد كونها غير تابعة للاتحاد الأوروبي، بدءًا من الوقود ومشروبات العنب والمشروبات الفاخرة المعفاة من الضرائب، وصولاً إلى عدم فرض ضريبة على القيمة المضافة عند استئجار اليخوت وفرض ضريبة لا تتعدّى 7% على القيمة المضافة على كل الخدمات البحرية.

يشمل العرض أيضاً:

  • إقامة لليلتَين في فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو المصنّف من فئة الخمس نجوم
  • جولة بالقارب حول خليج بوكا
  • جولة برفقة مرشد سياحي على مرافق المرسى في بورتو مونتينيغرو
  • دخول مجاني إلى المتحف البحري التاريخي وإلى الغوّاصة اليوغسلافية الشهيرة من فئة هيرو P-821 التي يبلغ طولها 50 متراً
  • النقل على متن سيّارات فخمة من وإلى مطار تيفات أو دوبروفنيك أو بودغوريتسا

يبلغ سعر هذا العرض 5179 درهماً إماراتياً (يشمل الضريبة على القيمة المضافة)، باستثناء ثمن تذاكر السفر، ويمكن لاحقاً استرداد المبلغ لدفعه كعُربون لاستئجار مرسى على المدى الطويل في بورتو مونتينيغرو.

يُشار إلى أنّ بورتو مونتينيغرو يلبّي احتياجات كافة اليخوت وأصحابها وضيوفهم، فضلاً عن طواقم العمل. فالميناء والقرية التابعة له النابضة بالحياة يحتضنان 450 مرسى يتّسع ليخوت يصل طولها إلى 250 متراً، ونادياً حصرياً لليخوت، و300 شقة فاخرة تمّ بيعها كلّها، ومدرسة نايتسبريدج إنترناشيونال، إلى جانب مرافق متطوّرة للرياضة والإبحار، فضلاً عن 60 متجراً في الطابق الأرضي بين مطاعم واستراحات ومقاهٍ ومتاجر ومعارض، ذلك دون أن ننسى فندق ريجنت المصنّف من فئة الخمس نجوم، وكلها تقع بين أحضان خليج كوتور الموضوع تحت حماية اليونسكو.

لحجز جولة أو الاستفسار عن هذا العرض، الرجاء مُراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي events@portomontenegro.com

بورتو مونتينيغرو

تعتبر “بورتو مونتينيغرو-منتجع المارينا”المركز الفاخر لليخوت وقرية المارينا على البحر الابيض المتوسط. تم تصميم هذا المرفق باحدث التصاميم واكثرها تقدماً، ليخاطب مختلف حاجات اليخوت، وأصحابها، والزوار، واطقم العمل عبر بنية تحتية متطورة تستوعب اليخوت العائمة. تحتوي المارينا حاليا على 450 مرسى، وأكثر من 200  شقة فاخرة تم بيعها بالكامل، بالاضافة الى 55 وحدة من وحدات البيع بالتجزئة على ارض المنتجع تم توزيعها كمطاعم، ومقاهي ومتاجر وفندق “ريجينت” خمس نجوم الذي يجمع 80 شقة وجناحاً فاخراً. للاطلاع على المزيد حول بورتو مونتينيغرو يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي:   www.portomontenegro.com.

Related posts