فندق ومنتجع والدورف أستوريا روما كافاليري يقدم مجموعة من العلاجات الصحية بالتعاون مع أروماثيرابي أسوسيت بالتعاون مع أروماثيرابي أسوسيت

فندق ومنتجع والدورف أستوريا روما كافاليري يقدم مجموعة
من العلاجات الصحية بالتعاون مع أروماثيرابي أسوسيت

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 24 أكتوبر، 2017: يسر فندق ومنتجع والدورف أستوريا روما كافاليري، أن يعلن عن انضمام علامة أروماثيرابي آسوسيتس، لتقديم مجموعة من العلاجات المتنوعة في نادي كافاليري غراند سبا الحصري.

ومع تركيز أروماثيرابي آسوسيتس على الاهتمام بالصحة البدنية والذهنية والحسية، فإن العلامة البريطانية توظف خبراتها التي اكتسبتها على مدار 30 سنة في العمل في مجال العطور والشموع والزيوت العطرية. ومن خلال الشراكة مع نادي كافاليري غراند سبا، الذي يمتلك خبرة هائلة في مجال العلاجات الصحية، فسيتم توفير أفضل جلسات العلاج للرجال والنساء، والتي سيتم تقسيمها إلى فئات وفقًا لأسلوب العلاجات وتأثيراتها.

  • علاجات الجسم تتضمن: الاسترخاء، إزالة التوتر، التنشيط، الدعم، القوة الداخلية، التجديد والتغذية
  • علاجات الوجه تتضمن: الترطيب، إزالة دهون، التلطيف، مكافحة الشيخوخة، تصفية الوجه.
  • علاجات خاصة مصممة خصيصًا للحوامل

كما اعتمدت أيضًا ثلاثة عوامل رئيسية تقوم عليها هذه العلاجات الشاملة التي توفرها أروماثيرابي أسوسيتس وهي:

  • الروائح العطرية التي تحفز حاسة الشم من أجل الوصول إلى المناطق العميقة ضمن الأحاسيس
  • الزيوت العطرية التي تمتصها البشرة، والتي تعمل على استرخاء العضلات وتحفز الدورات وتعمل كمضاد طبيعي للأكسدة.
  • علاج شامل، حيث يستخدم المعالجون الروائح والزيوت العطرية معًا من أجل توفير علاجات حسية فعالة لأغراض متنوعة.

وقبل تنفيذ كل علاج فريد، يقوم المعالج في أروماثيرابي أسوسيتس، باختيار 12 زيتًا عطريًا ملائمًا للاحتياجات الذهنية والبدنية عند الضيف قبل العلاج. ويتولى المعالج بعد ذلك تنفيذ العلاج البدني باستخدام مجموعة من الأساليب الشرقية والغربية من أجل تحفيز الجهاز العصبي وتحسين أنظمة الدوران وتخفيف التوتر.

وبالنسبة لمن يرغب بالاستمتاع في منزله بالتجارب التي توفرها أروماثيرابي أسوسيتس، فيمكن للضيوف شراء الزيوت العطرية من نادي كافاليري غراند سبا، والتي يمكن استخدامها أثناء الاستحمام الاعتيادي أو في حمام الاسترخاء، أو يمكن استخدامها ببساطة على البشرة.

استمتعوا بالمزايا المعروفة التي تتميز بها مجموعة العلاجات العطرية التي توفرها أروماثيرابي آسوسيتس في نادي غراند سبا في روما كافاليري.

حول فندق والدورف أستوريا روما كافاليري

افتتح فندق روما كافاليري التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا الفاخرة أبوابه في 1963 ومنذ ذلك الوقت احتل مكانة هامة كواحد من أشهر الفنادق في المدينة الخالدة بعد فوزه بجائزة أفضل منتجع فاخر على مستوى إيطاليا وأوروبا ضمن جوائز السفر العالمية.

ويترافق اسم الفندق مع معاني الفخامة والرقي من خلال توفير مجموعة من المرافق المصنفة من بين الأفضل على مستوى أوروبا والعالم. ويتمتع الفندق بموقع مميز ضمن حديقة متوسطية واسعة ويضم مجموعة من الأعمال الفنية الفريدة من بينها ثلاثة من أشهر لوحات الفنان “جيوفاني تييبولو” تزين ردهة الفندق، وأرائك من تصميم كارل لاغرفيلد، وعدد من الأعمال الأصلية للفنانين الأمريكيين آندي وارهول وروبيرت إنديانا، بالإضافة إلى تحف نادرة تعود للقرن 18، فيما يقدر قيمته بـ 28 مليون دولار أمريكي.

كما يتميز الفندق بكونه واحدًا من بين أجمل الوجهات في العالم إذ يرتكز فوق تلة مطلة على مشهد مدينة روما التاريخية على بعد 3 كيلومترات عن مدينة الفاتيكان و5 كيلومترات عن مركز المدينة. وقد حاز هذا المنتجع على جائزة أفضل منتجع فاخر على مستوى إيطاليا وأوروبا لعام 2016 ضمن جوائز السفر العالمية عن تصميمه المعماري الرائع، ومرافقه المتنوعة والتي تشمل مطعم “لا بيرغولا” الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان والذي يديره الشيف هاينز بيك، ونادي جراند سبا، ومهبط لطائرات الهيليكوبتر في حدائقه ومجموعة من أروع الأجنحة والغرف فضلًا عن معرض يضم العديد من الأعمال الفنية الفريدة. كما تتوفر مجموعة من التجارب الإضافية تبدأ من الانطلاق في جولة سياحية لاستكشاف أهم معالم مدينة روما إلى تجارب مليئة بالإثارة والتشويق في تحدي تدريبات المصارعة الرومانية وتجارب قيادة السيارات الرياضية السريعة (فيراري، لامبورغيني، مازيراتي).

Related posts