فوز فندق الميدان و منتجع باب الشمس الصحراوي بجوائز السفر العالمية لعام 2017

فوز فندق الميدان و منتجع باب الشمس الصحراوي بجوائز السفر العالمية لعام 2017

دبي، 31 أكتوبر 2017 –لتأكيد رياده و تميز الفندقين في المنطقه، فاز “فندق الميدان” و “منتجع باب الشمس الصحراوي” بجائزتين مرموقتين من جوائز السفر العالمية ™ (World Travel Awards™) وذلك خلال حفل “جوائز السفر العالمية” السنوية الرابعة والعشرين والذي أقيم مؤخرا بدبي، فحصل “فندق الميدان” على جائزة “المنتجع الرياضي الرائد في الشرق الأوسط” للعام الخامس على التوالي كما حصل “منتجع باب الشمس الصحراوي” على جائزة “المنتجع الصحراوي الرائد في الشرق الأوسط” وذلك للعام السادس على التوالي.

أعرب السيد روببن ميفسود، المدير العام لفندق الميدان ومنتجع باب الشمس الصحراوي عن سعادته عند تلقي الجائزتين، و قال: “بفضل تفاني و التزام فريق العمل المدرب تدريبا ممتازا بكلا الفندقين، اضافه إلى التخطيط الدقيق والتنفيذ، تمكنا في فندق الميدان و منتجع باب الشمس الصحراوي من التفوق و الفوز بجوائز في الريادة إضافه إلى الحفاظ علي مكانه مرموقة في قطاع الضيافة “.

السيد/روببن ميفسود، المدير العام لفندق الميدان ومنتجع باب الشمس الصحراوي (الأول من اليمين) و السيد/ ماركو دايفوس، مدير الإدارة التجارية لفندق الميدان ومنتجع باب الشمس الصحراوي (الأول من اليسار) مع السيد/ جراهام كوك، رئيس و مؤسس جوائز السفر العالمية World Travel Awards™

يعتبر “فندق الميدان” والذي تم افتتاحه عام 2010، يعتبر واحدا من معالم دبي الحصرية، فهو يطل على “مضمار ميدان للخيول” حيث يقام “كأس دبي العالمي” سنويا و هو أغنى سباق للخيول في العالم. يتميز هذا الفندق بمجموعة مميزة من الأنشطة الرياضية منها ملعب جولف بدون عضوية ذو 9 حفرات، بجانب تجربه فريده لجوله كواليس اسطبلات ومنصه ومضمار ميدان، بالاضافه إلى مسبح لانهائي فى الطابق الحادى عشر و أكاديمية للتنس تضم 9 ملاعب. كما يقدم فندق الميدان سبعه مطاعم وردهات بجانب مجموعة فخمه من غرف وأجنحة ذات تصميمات مُعاصرة بلمسات عربية أصيلة وأطلاله خلابه لمضمار ميدان أو لبرج خليفة وأفق دبي.

منذ البداية في 2004 ، يعتبر “منتجع باب الشمس الصحراوي” واحدا من معالم دبي الفريدة فهو يقدم الضيافة العربية التقليدية من خلال مزيج رائع من الترف والاصاله في موقعه الفريد بوسط صحراء دبى الساحرة. يعتبر هذا المنتجع الوجهة المثاليه لمحبي تجارب الصحراء الفاخرة، سواء بأنشطته الترفيهية المختلفه والتي تضم رحلات الصحراء بالسيارات المكشوفه و مشاهدة الحياه البريه أو رماية السهام و بالمنتجع الصحي الصحراوي والمسابح الانهائيه. كما يقدم “منتجع باب الشمس الصحراوي” مجموعه واسعه من تجارب الطعام العربية والعالميه والتي تتميز بالابتكار والتميز وبالترفيه الفريد، هذا بالاضافه إلى الغرف والاجنحه الاستثنائيه ذات التصميمات العربية الاصيله.

تم تاسيس جوائز السفر العالمية World Travel Awards™ في 1993 للاعتراف بالتميز ومكافاته والاحتفاء به في جميع القطاعات الرئيسية لصناعات السفر والسياحة والضيافة. اليوم، يتم التعرف علي العلامة التجارية لجوائز السفر العالمية™ علي الصعيد العالمي باعتبارها السمة النهائية والصفه الرسميه للتميز والتفوق في صناعات السفر والسياحة والضيافة.

نبذه عن فندق الميدان

يبعد فندق الميدان مسافة 12 دقيقة فقط عن “دبى مول” و”برج خليفة” وحوالى 15 دقيقة عن مطار دبى الدولى، يقدم الفندق ذو فئة الخمس نجوم، يقدم الوجهه السياحة الممتازة للعائلات وللأفراد المحبين للفخامة. يطل فندق الميدان والحائز على العديد من الجوائز العالمية، يطل على ميدان السباق ويضم 284 غرفة وجناح والتى تبدأ بمساحة 62 متر مربع وحتى 352 متر مربع وتتميز بتصميمات أنيقة مُعاصرة مضاف إليها لمسات عربية أصيلة. يضم الفندق مجموعة مميزة من مطاعم راقية والتى تقدم عدداً لا يُحصى من تجارب الطعام الخاصة منها مطعم “برايم” للستيك الفاخر، بجانب مطعم “شيبا” ذو الأكلات الصينية واليابانية التقليدية، و مطعم “فارييرز” الذى يقدم أكلات عالمية مختارة بالإضافة إلى “ميلينيوم لاونج” للأكلات الخفيفة والمشروبات و أخيراً لاونج “كيوب” الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية. يقدم فندق ميدان مجموعة خاصة بالأنشطة الرياضية سواء داخلية و فى أماكن خارحية منها ملعب جولف ذو 9 حفرات (بدون عضوية)، مسبح خارجى فى الطابق الحادى عشر والذى يتم التحكم فى درجة حرارته، أربع غرف للعلاجات بالإضافة إلى أكاديمية التنس.

نبذه عن منتجع باب الشمس الصحراوى

يقع منتجع باب الشمس الصحراوى في قلب صحراء دبي على مسافة حوالي 45 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي و يُعَد من فئة الخمس نجوم، الكائن، المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء. وبإطلالته على الصحراء الطبيعية، يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة 115 غرفة وجناح تتراوح من 47 م2 حتى 68,4 م2 بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثة. يقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم والردهات لنوفير تجارب طعام عديدة لضيوف المنتجع منها مطعم “الحظيرة” والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي “ماسالا[1]“، والمطبخ الإيطالي التقليدي في “لا دونى”، ومطعم “الفرسان” ذات البوفية العالمى بجانب لاونج “السراب” بالسطح لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج البهو الرئيسى بالفندق “يا هلا” بالإضافة إلى لاونج “الشروق” بالسطح، وبار المسبح. ينتظر الترفيه الشامل، والأنشطة الخارجية النزلاء متضمنًا مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى ، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم “منتجع ساتورى الصحى” واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات فى بجانب مساحات استرخاء داخلية، وخارجية، سيستمتع الأطفال بين سن 5 سنوات – 12 سنة بالأنشطة الترفيهية مع ثلاثة برامج مختلفة في “نادي علاء الدين للأطفال” الداخلي. للمزيد من المعلومات: يُرجى زيارة: www.babalshams.com، #DreamBabAlShams.

[1] Masala