فنادق ومنتجعات جميرا تحصد جائزة العلامة التجارية الرائدة للفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط 2017

فنادق ومنتجعات جميرا تحصد جائزة
العلامة التجارية الرائدة للفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط 2017

دبي، 30 أكتوبر 2017: تحتفل فنادق ومنتجعات جميرا بفوزها بثماني جوائز خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية”،  من بينها جائزة “العلامة التجارية الرائدة للفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط 2017”.

ويتم منح جوائز السفر العالمية بعد تصويت المختصين المحترفين في قطاع السياحة والسفر وشركات رائدة وعملاء في قطاع الترفيه والسياحة من جميع أنحاء العالم، وتكرم هذه الجوائز التزام مجموعة جميرا وحرصها على التميز خلال الإثني عشر شهراً الماضية.

وفي معرض تعليقه على هذا التكريم، قال مارك داردين، الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة والرئيس التنفيذي المؤقت: “يسعدنا الحصول على هذا التكريم خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية” مع منحنا جائزة “العلامة التجارية الرائدة للفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط 2017″.  وتؤكد هذه الجائزة المكانة المتميزة لمجموعة جميرا في قطاع الضيافة باعتبارها إحدى العلامات الفندقية الراقية. كما يسرنا الفوز بسبع جوائز لفنادقنا في دبي وأبوظبي والكويت، بما يعد دليلاً واضحاً على إخلاص وتفاني المدراء العامون وفرق العمل الذين يبذلون دائماً جهوداً دؤوبة لتقديم أفضل الخدمات للنزلاء والضيوف وتجاوز توقعاتهم”.

وتشمل قائمة الجوائز:

  • العلامة التجارية الرائدة للفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط 2017: مجموعة جميرا
  • فندق الأجنحة الرائد في الشرق الأوسط 2017: برج العرب جميرا، دبي.
  • الفندق العائلي وفندق الفعاليات والمؤتمرات الرائد في الشرق الأوسط 2017: فندق جميرا بيتش، دبي
  • الفندق الرائد في الشرق الأوسط 2017: فندق جميرا القصر في مدينة جميرا، دبي
  • فندق الأعمال الفاخر الرائد في الشرق الأوسط 2017، فندق جميرا في أبراج الاتحاد، أبوظبي
  • الفندق الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة 2017: برج العرب جميرا
  • الفندق الرائد لأسلوب الحياة المعاصر في دولة الإمارات العربية المتحدة 2017: فندق جميرا في أبراج الاتحاد، أبوظبي
  • فندق الأعمال الرائد في الشرق الأوسط 2017: فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الكويت

نبذة عن مجموعة جميرا:

تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً وأبرزها برج العرب جميرا. وتتواجد جميرا للفنادق والمنتجعات في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي في دولة الإمارات، والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت ومايوركا (إسبانيا) واسطنبول ولندن في أوروبا، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا.

كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية وتتواجد في دبي ولندن، والعلامة الجديدة “فينيو” لإدارة الفنادق العصرية، و”تاليس” العلامة الصحية المتخصصة في إدارة السبا والنوادي الرياضية، و”مجموعة جميرا للمطاعم دبي”، وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة” وبرنامج ولاء العملاء العالمي “جميرا سيريوس Jumeirah SiriusTM  “. وتتضمن المشاريع المستقبلية للمجموعة فنادق فاخرة وعصرية في كل الإمارات، إندونيسيا، الصين، عمان، الأردن، ماليزيا، والسعودية. www.jumeirah.com

Related posts