“سياتلز بيست كوفي” تقدم عالمًا من المأكولات اللذيذة مع كشفها عن قائمتها الجديدة

“سياتلز بيست كوفي” تقدم عالمًا من المأكولات اللذيذة مع كشفها عن قائمتها الجديدة

  • السلسلة توفر لزبائنها مجموعة من السندويشات الشهية والسلطات والوجبات الخفيفة بأسعار منافسة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أكتوبر 2017: أطلقت كرافيا، الشركة الأم لعلامات “سينابون” و”سياتلز بيست كوفي”، و”زعتر وزيت” و”فايف غايز”، قائمة طعام جديدة ومثيرة تجمع عالمًا من المأكولات الشهية الفاخرة لمطاعم “سياتلز بيست كوفي”. ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع بمجموعة واسعة من السلطات الطازجة والوجبات الخفيفة والسندويشات مع مشروباتهم المفضلة.

وقال محمود حرب مدير العمليات في “كرافيا”: “لقد تم إعداد القائمة الجديدة بعناية فائقة على أيدي طهاتنا المحترفين، بالاعتماد على المكونات الطازجة فقط، على نحو يضمن تقديم منتجات لذيذة لعملائنا بأسعار تنافسية، فضلاً عن مجموعة متنوعة ولذيذة من النكهات المستوحاة من مختلف أنحاء العالم. ومع إضافة أنواع المشروبات التي اشتهرت بها مطاعم “سياتلز بيست كوفي”، ومجموعة من خيارات الطعام الشهية، يمكننا ترجمة وعودنا لمواصلة تعزيز تجربة تناول الطعام لعملائنا الكرام. ويسرنا الترحيب بهم لاكتشاف القائمة الجديدة في أي من فروعنا، أو الاستمتاع بما لذ وطاب من الأصناف خارج المطاعم، أو حتى في منازلهم ومكاتبهم، بفضل توافر خدمات التوصيل التي أطلقناها مؤخرًا في كل من دبي وأبوظبي”.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين 11 نوعًا جديدًا من السندويشات التي تقدمها “سياتلز بيست كوفي”، والتي تتراوح بين الكلاسيكية العربية، مثل “روستيد بيف شاورما” و”سافوري تاووك”، وغيرهما من الخيارات الحافلة بروح المغامرة، مثل “ألتيميت فيجي راب”، و”بولد باربكيو تشيكن”، و”غورميه فيلي ستيك”، و”لوديد كراب ساندويتش”. وتشتمل القائمة على أنواع جديدة ومغذية من السلطات، بما في ذلك “لينتل فارم” و”لايت تشيكن بامبكين”، والتي تستخدم فيها الكثير من العناصر المفيدة والمغذية. ولمحبي المأكولات البحرية، تضم القائمة الجديدة “غلورياس شريمب سيزار” و”مارفيلاس كراب سالاد، فضلاً عن “غرين تشكن باستا” و”سلطة يونانية” لأولئك الذين يبحثون عن المأكولات الكلاسيكية، ووجبة طازجة على الغداء.

وتوفر “سياتلز بيست كوفي” الوجبات الخفيفة، مثل “برغل بالطماطم”، و”ديلايتفول بيتروت حمص” والسندويشات الكلاسيكية من اللبنة والزعتر، لنوفر للعملاء نكهاتهم الشرق أوسطية المفضلة بلمسة عصرية.

ويعتبر مؤسسو “سياتلز بيست كوفي” من رواد القهوة الذين يختارون أفضل الحبوب وتحميصها من أجل التوصل إلى نكهات جريئة وكاملة بطعم رائع وطازج. وتم إطلاق العلامة التجارية الحائزة على الكثير من الجوائز في العام 1968، وتوفر حتى يومنا هذا أجواءً دافئة وجذابة للاستمتاع بتجربة مثالية للاستمتاع بمذاق القهوة المثالي، وتناول الطعام في الوقت الحالي.

نبذة حول “سياتلز بيست كوفي”:

يعتبر مؤسسو “سياتلز بيست كوفي” من رواد القهوة الذين يختارون أفضل الحبوب وتحميصها من أجل التوصل إلى نكهات جريئة وكاملة بطعم رائع وطازج. وتم إطلاق العلامة التجارية الحائزة على الكثير من الجوائز في العام 1968، وتوفر حتى يومنا هذا أجواءً دافئة وجذابة للاستمتاع بتجربة مثالية للاستمتاع بمذاق القهوة المثالي.

ومنذ افتتاح “سياتلز بيست كوفي” بمدينة أبوظبي في يوليو 2001، أطلقت كرافيا بنجاح 16 فرعًا، مع وجود خطط للمزيد من التوسع. وتجسد الاستجابة المذهلة التي حققها هذا الاسم في دولة الإمارات العربية المتحدة الاعتراف بالتزامنا وجهودنا التسويقية، وعلى رأسها البرنامج الناجح للغاية لتعزيز انتشار منتجاتنا في جميع فروع سينابون.

وسواء كانت ضمن فروع مشتركة أو فروع مستقل، تسعى كرافيا باستمرار إلى إيجاد بيئة رائعة مخصصة لهذا الاسم، مع التركيز التام على القيم العليا لامتياز “سياتلز بيست كوفي”.

نبذة موجزة حول كرافيا:

اتخذت شركة كرافيا منذ تأسيسها عام 2001 دولة الإمارات العربية المتحدة كمقر رئيسي لانطلاق أعمالها. وتضم كرافيا اليوم العلامات التجارية الشهيرة التالية: وسينابون، وسياتلز بيست كوفي، زعتر و زيت، وفايغ غايز. وتعتبر كرافيا من الشركات الأسرع نمواً في قطاع المأكولات والمشروبات، وتقدم خدمات ذات مستوى راقٍ تحت إشراف نخبة من المدارء الذين يتمتعون بخبرة عالمية واسعة في هذا المجال، وفريق عمل متخصص ومحترف يعملون معاً لجعل هذه العلامة الأكثر شهرة في المنطقة.