إصدار مُونسو الرجالي من سانت أونوريه إضافة ثمينة لعالم الوقت

إصدار مُونسو الرجالي من سانت أونوريه إضافة ثمينة لعالم الوقت

تؤكد ساعة “مونسو” الرجالية المطورة من سانت أونوريه على مكانتها بتصميم فريد يجمع بين البساطو الجمالي. يبلغ قطر العلبة 41 مللم، ويلبي هذا الطراز الأنيق توقعات الرجل العصري، ويضع سانت أونوريه في قلب التوجهات العصرية لتصنيع الساعات.

أنشودة نقاء، إنها ساعة “مونسو” الجديدة من سانت أونوريه – اسم يرتبط مباشرة بالمنطقة الباريسية – وهذا هو سر أناقتها فرنسية الإيحاء وتصميمها الأكثر تطورا.

يجسد إصدار مونسو المطور من سانت أونوريه  براعة التصميم ويتناسب مع شخصية الرجل الأنيق.

مونسو، قطعة كلاسيكية جديدة من سانت أونوريه.

مونسو، التفاصيل الفنية:

  • علبة الفولاذ المقاوم للصدأ، 41 مللم
  • البي في دبي بالذهب الوردي
  • التاريخ عند الساعة 6 تماما
  • مقاومة تسرب المياه حتى 50 متر
  • حزام بني من الجلد على إبزيم ممتد
  • سويسرية الصنع.

نبذة حول سانت أونوريه:

سانت أونوريه، شركة عائلية تخلد تقاليد تصنيع الساعات منذ 1885. تجد سانت أونوريه إلهامها في باريس، المدينة دائمة التغير. كان اسم “سانت أونوريه ” مرتبطا بـ “الأسلوب الفرنسي” العالمي الشهير، قدمت تشكيلات ذات تصميم غير مسبوق.

وعلى مستوى العالم نجحت بأسلوبها الأنيق وخبراتها في تصنيع الساعات في جذب عشاق التصميم العصري ووفرت لهم جميع الضمانات بجودة الصناعة السويسرية حيث تتميز ساعتها بهوية فريدة وتصنع من أفضل وأنفس المواد بتفاصيل تأسر الأبصار. تصنع سانت أونوريه الساعات والمجوهرات والاكسسوارات التي تواصل تلبية رغبات اليوم. وفي موقعي التصنيع لديها تجمع سانت أونوريه بشكل رائع بين الحرفية اليدوية والشغف الذي يظل مستمرا دائما.

ومن خلال التأكيد القوي على الإبداع قدمت سانت أونوريه تشطيب “EclairTM”، المونوغرام الدوار والبلور البانورامي وواحدة من ساعات التوربين الأولى من نوعها للسيدات. وتتوفر هذه الإبداعات في الساعات الرائدة ضمن التشكيلة: أوبرا، كاريزما، يوفوريا، لوتشيا، كاروسيل، أورساي، وبرج إيفل.

احتفلت سانت أونوريه مؤخرا بعيدا الـ 130 واليوم تعد علامة دولية تعمل في أكثر من 60 دولة وتُعرف بأسلوبها المميز.