المطعم الهندي الأفضل “آنجار” بفندق “ياس فايسروي أبوظبي” يطلق “نادي الكاري” كل أربعاء

المطعم الهندي الأفضل “آنجار” بفندق “ياس فايسروي أبوظبي”
يطلق “نادي الكاري” كل أربعاء

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 30 أكتوبر 2017: أطلق المطعم الهندي “آنجار” بفندق “ياس فايسروي أبوظبي” عرض “نادي الكاري” المميز مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ويقدم العرض المميز للضيوف تشكيلة شهية من المقبلات الهندية. ثم ينتقل لتقديم أربعة أطباقٍ مطهوة باستخدام “الكاري” اللذيذ، مع تقديم المشروبات الغازية المنعشة. ويحرص طهاة المطعم على طحن أوراق الكاري وتحويلها لبودرة تضفي مذاقاً قوياً وطازجاً على الأطباق. ومن ثم طهي المأكولات في فرن “التندور” التقليدي، والذي يمنح الطعام نكهةً استثنائية.

ويدعو “آنجار” الضيوف لاصطحاب عائلاتهم في رحلةٍ قصيرة مع الأجواء الهندية، وتجربة أشهر الأطباق التقليدية كطبق الـ “تكا ماسالا” وطبق الدجاج بالزبدة أو “بتر تشيكن” وطبق البرياني الشهي.

ويمكن للعائلات والأصدقاء قضاءٍ أمسيةٍ لا مثيل لها كل أربعاء بدءاً من الساعة السابعة مساءً وحتى الحادية عشر قبل منتضف الليل. وذلك مقابل 175 درهماً فقط للشخص الواحد شاملةً للمشروبات الغازية.

يُذكر أن مطعم “آنجار” حائزٌ على جائزة “فاكت دايننج أورد” كأفضل مطعم هندي في أبوظبي للعامين 2016 و2017 على التوالي. وقد تميز بالخدمة الاستثنائية، والديكور الذي يجمع بين الذوق الكلاسيكي والأسلوب الفخم، وبين عراقة التراث الهندي.

وتخضع الأسعار لـ 10% رسوم خدمة و6% رسوم سياحة و4% رسوم بلدية. ويُرجى ملاحظة أن قائمة “آلا كارت” لا تتوفر في ليالي العروض، ولا يمكن جمع هذا العرض مع أي عرضٍ ترويجي أو خصمٍ آخر.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على 02 656 0700 أو التواصل عبر البريد الالكتروني dining@viceroyhotelsandresorts.com أو زيارة الموقع الالكتروني

www.viceroyhotelsandresorts.com

عن فندق “ياس فايسروي أبوظبي”

يتميز فندق “ياس فايسروي أبوظبي” بتصميمه المذهل الذي يعكس الطاقة الحيوية و الذوق المعاصر، حيث يبرز جمال و ابداع الفندق في أضواء المظلة الملونة و الجذابة و الموقع الاستراتيجي الممتد على حلبة مرسى ياس، ليقدم تجارب لا مثيل لها.

يعد فندق “ياس فايسروي أبوظبي” الفندق الرئيسي في جزيرة ياس، حيث يشمل على499 غرفة و جناح و يتميز بتقديم معايير استثنائية و فاخرة، كما يوفر 11 مطاعم و ردهات مميزة

و نادي “اسبا” الصحي الفاخر.و يجسد التصميم الداخلي لهذا الفندق الطراز المعاصر من الأناقة والفخامة.

يمكن متابعة صفحة مجموعة فنادق فايسروي على الفيسبوك facebook.com/viceroyhotelgroup و على الانستقرامviceroyhotels .