“سمارت باي Smart Pay” شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة تستضيف قمة رفيعة المستوى لتعزيز مستويات الابتكار لدى الموارد البشرية

“سمارت باي Smart Pay” شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة تستضيف
قمة رفيعة المستوى لتعزيز مستويات الابتكار لدى الموارد البشرية

الفعالية ضمت أكثر من 150 مشاركاً من مختلف القطاعات الاستراتيجية

دبي، 31 أكتوبر 2017: نظمت خدمة ’سمارت باي‘ Smart Pay، الحل الرائد من ’شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ والمتوافق مع نظام حماية الأجور المعتمد في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم قمة رفيعة المستوى حول الموارد البشرية في ’فندق شيراتون خور دبي‘.

وشهدت ’قمة سمارت باي للموارد البشرية‘ في نسختها الثالثة مشاركة ما يزيد عن 150 شخص من مختلف القطاعات لمناقشة مجموعة متنوعة من المواضيع التي شملت حلول الموارد البشرية الخاصة بالابتكار والإدارة والأجور، فضلاً عن أحدث الممارسات والسياسات المتعلقة بالموارد البشرية وعدداً من المواضيع الأخرى. بينما شملت قطاعات عمل المشاركين في القمة مجالات الهندسة، والضيافة، والنفط والغاز، والتجارة، وإدارة المرافق، والأعمال الميكانيكية وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالكريم الكايد، المدير الإقليمي في دولة الإمارات لدى ’شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘: “لا تقتصر الخدمات التي توفرها ’شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة ‘على حلول الدفع الرائدة فحسب، وإنما تحرص على إبرام شراكات مع العديد من المؤسسات المرموقة بهدف تعزيز المهارات القيادية والابتكار لدى كوادر العمل. ونحن نرحب بمشاركة خبراء من مختلف القطاعات الأساسية في المنطقة في فعاليات ’قمة سمارت باي للموارد البشرية‘، والتي تشكل بحد ذاتها مثالاً ساطعاً عن الفرص التي توفرها ’شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ لتبادل الأفكار والمعارف والابتكار”.

وشملت قائمة المتحدثين في القمة كلاً من جريج شولر، الرئيس التنفيذي للشؤون العامة لدى شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة، والذي سلط الضوء على أحدث التطورات التقنية في مجال الموارد البشرية؛ وكريس أبراهام، رئيس معهد ’إس بي جين للإدارة الدولية‘، والذي نوه إلى حاجة جميع المؤسسات لتحويل سعادة الموظفين إلى نموذج ناجح للأعمال بحد ذاته. وبينما تناول المدرب أنس الداهود من شركة ’يو في كونسالتانتس‘ في حديثه موضوع ’الانتقال من الموهبة إلى القوة – رحلة نحو تحقيق النجاح‘، وقدّم برافين أروموغان عرضاً مذهلاً عن مقدرات العقل البشري الناضج – شمل مفهوم الحاسة السادسة – والذي مزج بين حس الدعابة والترفيه.

واختتم الكايد حديثه بالقول: “ندرك طبيعة التحديات الصعبة التي تواجهها أقسام الموارد البشرية في الشركات، حيث تشمل مسؤولياتها توظيف وتدريب وإعادة تدريب فرق العمل رفيعة المستوى. ومن هذا المنطلق، ابتكرت ’شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ حل ’سمارت باي‘ الذي يساعد مديري أقسام الموارد البشرية على إنشاء حلول دفع متكاملة وسلسلة تمتاز بكفاءتها العالية من حيث التكلفة، وتسهم بشكل إيجابي في تشجيع وتحفيز الموظفين”.

حول خدمة “سمارت باي”

قامت شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة بإطلاق خدمة Smart Pay لأول مرة عام 2006 لتكون حلاً متكاملاً يعالج التحديات التي تمنع العملاء من استلام رواتبهم بشكل نقدي في الوقت المحدد. وأصبحت هذه الخدمة اليوم بمثابة آلية فعالة وشفافة وموثوقة لتبسيط عمليات صرف الرواتب سواء بالنسبة لجهات العمل أو الموظفين لديهم. وأدارت هذه الخدمة تحويل أجور أكثر من 500,000 شخص في الشهر لصالح أكثر من 35,000 شركة، كما توفر الخدمة حلولاً مصممة خصيصاً وفعالة من حيث التكلفة لاستلام وتحويل الرواتب، فضلاً عن أنها متوافقة مع ’نظام حماية الأجور‘ المعتمد في دولة الإمارات، وتتوافر في مختلف المناطق الحرة.

وفي عام 2009، تعاونت خدمة Smart Pay مع وزارة العمل الإماراتية بهدف توعية وتثقيف مختلف الشركات حول ’نظام حماية الأجور‘. وفي عام 2010، قامت ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ بطرح بطاقة الرواتب الذكية التي مكّنت جهات العمل والشركات من تحويل الرواتب إلى بطاقات مدفوعة مسبقاً لمساعدة الموظفين على سحب رواتبهم عبر تلك البطاقات في أي وقت ومكان.

وعلى صعيد الشركات، استطاعت خدمة Smart Pay تحقيق نجاح لافت كل عام، حيث ساعدت على صرف حوالي 6 ملايين راتب سنوياً بقيمة تصل إلى نحو 9 مليارات درهم إماراتي. وتقدّم الخدمة لعملائها حلولاً متنوعة ذات قيمة مضافة، كما أنها استثمرت في تجديد بوابة الدفع الذكية لجعلها أكثر سهولة بالنسبة للمستخدمين سواء من جهات العمل أو الموظفين.

نبذة عن “شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة”:

تُعتبر “الإمارات العربية المتحدة للصرافة”، والتي تأسّست عام 1980 بأبو ظبي، شركة خدمات مالية رائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وبيع وشراء العملات الأجنبية وحلول الدفع، من خلال فروعها العالمية والمباشرة في 28 بلدا في القارات الخمس والتي تناهز 800 فرعا ومكاتب وكلائها التي تناهز ال 200,000 في 165 بلدا. وتوظّف “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” أكثر من 9000 موظفاً محترفاً يمثلون أكثر من 40 جنسية حول العالم ويقدمون خدمات ممتازة إلى أكثر من 15 مليون من العملاء في جميع أنحاء العالم، وتشمل التحويل الفوري الى الحساب البنكي، التحويلات المالية، الدفعات النقدية في الخارج، صرف العملات، تسليم الرواتب، وتسديد الفواتير، تعبئة رصيد الهاتف النقال، دفعات الخيارات الآمنة للتوفير، وبطاقة السفر وما إلى ذلك من الخدمات المالية الاخرى. وبسبب الاهتمام بالجودة في تقديم خدماتها، حصلت “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة، وعلى العديد من الجوائز العالمية وتميز الأعمال. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة أحد المواقع: www.uaeexchange.com https://www.facebook.com/uaeexchange http://www.uaeexchangeblog.com/