بالدينيني تقدم تشكيلة “جيمي بالدينيني The Capsule الكبسولة”

بالدينيني تقدم تشكيلة “جيمي بالدينيني The Capsule الكبسولة”

  • للسيدة المحبّة للغموض أناقة لا مثيل لها

دبي. إ.ع.م (1 نوفمبر،2017(: تطلق بالدينيني Baldinini، العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة عالمياً بتصاميمها الراقية والعصرية في عالم الأحذية والأكسسوارات، تشكيلة أحذية “جيمي بالدينيني الكبسولة” Gimmi Baldinini Capsule الجديدة لخريف وشتاء 2017 – 2018، حيث تقدمها للسيدات الغامضات المهتمّات بالألعاب البصرية والهندسة المعمارية المتوهجة والألوان الحادة المتباينة.

وتعرض تشكيلية الكبسولةCapsule صور مظلّلة متعرّجة لتعطي إطلالة قيّمة ولامعة للأحذية النسائية، حيث الخطوط الكلاسيكية واللمسات الحديثة، مركزة في نفس الوقت على الكعوب بمقاساتها المختلفة، لتمنح بذلك إطلالة راقية وواثقة للمرأة الغامضة.

تتدرج الألوان المتناقضة مع بعضها بشكل لافت، حيث نجد فيها لوحة مميزة تبدأ باللون الأصفر والبرتقالي والفوشية والأرجواني، وتمرّ بالأزرق القوي والأخضر والأحمر، لتصل إلى السواد المطلق.

وتتميز صناعة تلك التشكيلة باستخدام جلد الثعبان والمطبوعات الحيوانية والفرو، فيما تبرز تأثيراتها اللؤلوية لتعزز من قيمة الحذاء الفاخر. أما التفاصيل، فهي تعبّر عن ذكاء التصاميم التي يتميز بها بيت بالدينيني العريق.

إختبروا الأناقة والراحة مع تشكيلة جيمي بالدينيني الكبسولة – Capsule إلى جانب التشكيلات الأخرى والمتنوعة للأحذية والأكسسوارات الرجالية والنسائية لخريف وشتاء 2017-2018، وهي متوفرة في دبي مول ووافي مول ومركز برجمان في دبي، وياس مول في أبو ظبي.

نبذة حول «بالدينيني»:

بدأت العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة «بالدينيني »Baldinini  أعمالها عام 1910 في منطقة سان ماورو باسكولي على ساحل البحر الادرياتيكي، حيث إعتمدت على تقليد خاص في صناعة الأحذية يدوياً حسب القياس. وعلى مدى جيلين نالت إقبال كبير جداً وتوسعت لتشمل كل أنحاء إيطاليا. وبرؤية عصرية وطموحة قام جيمي بالدينيني وهو من الجيل الثالث لعائلة بالدينيني في عام 1970، بتوسيع دائرة إنتشار العلامة التجارية حول العالم، حيث أصبحت فيما بعد اسم معروف في عالم موضة الأحذية والإكسسوارات، ولاقت إقبال وإعجاب العديد من المشاهير أمثال الأميرة الراحلة ديانا، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وملكة جمال روسيا، كلوديا شيفر وغيرها الكثير.

كما تميزت «بالدينيني» بحضورها الملفت في أهم عروض الموضة والأزياء في أشهر عواصم الموضة حول العالم. كما كان تواجدها مميز في المحافل والأحداث العالمية. بالإضافة لإصدار مجموعات تصاميم حصرية خاصة بعروض الأزياء والتلفزيون ومسابقات الجمال. تتميز «بالدينيني» بمزيج خاص من التصاميم والمواد وأسلوب التصنيع، حيث تعطي الإحساس بالرشاقة مع لمسة خاصة من الحُلى والإكسسوارات والنحت الزخرفي لتنال كل قطعة إعجاب السيدة الأنيقة المهتمة بتدليل قدميها والباحثة عن إسلوب مميز لمظهرها الخارجي. يقع المقر الرئيسي في منطقة رومانيا-إيطاليا ويمتد على مساحة 22,500 متر مربع، ويضم الفريق الإداري والتطوير الإستراتيجي والمصممين والمصنع وقسم مراقبة الجودة حيث يعتبر الموزع الرئيسي لجميع محلات «بالدينيني» حول العالم، والتي تنتشر في إيطاليا، أرمينيا، أذربيجان، البحرين، روسيا البيضاء، البوسنة و الهرسك، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، استونيا، فرنسا، إيران، كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، والجبل الأسود، بولندا، روسيا، سان مارينو، سلوفاكيا وسويسرا وأوكرانيا وأوزبكستان و الإمارات العربية المتحدة في دبي بدبي مول ووافي مول و مركز برجمان للتسوق