تويوتا: الشريك الرسمي للمغامرات في معرض دبي الدولي للسيارات

تويوتا: الشريك الرسمي للمغامرات في معرض دبي الدولي للسيارات

  • إطلاق طرازين جديدين في الجناح الداخلي
  • تشويق غير مسبوق في مغامرات الهواء الطلق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أكتوبر، 2017: أعلنت تويوتا، الموزعة حصرياً من قبل شركة الفطيم للسيارات، الرائدة منذ العام 2008 في قطاع النقل المستدام، عن مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات بوصفها شريك المغامرات الرسمي للمعرض، حيث ينتظر أن تلبي رغبات محبّي المغامرات المثيرة والتشويق من خلال جناح خارجي يشتمل على تجربة مليئة بالحماس تضم عدداً من سيارات الدفع الرباعي من تويوتا.

وستحرص تويوتا خلال مشاركتها على تجسيد جوهر مفهوم “واكو دوكي” وهو المصطلح الياباني الذي يعبّر عن قمة الاثارة والادرينالين ، ليكون الطابع الاساسي لأنشطتها في الهواء الطلق، حيث سيتم استعراض الأداء العملي للعديد من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، بما يضم تشكيلة تويوتا إكستريم الموسعة، والتي اصبحت تتألف من تويوتا فورتونر أكستريم، لاند كروزر أكستريم ، وأف جي كروزر أكستريم ، جنباً إلى جنب مع سيارة برادو 2018 التي جرى إطلاقها مؤخراً، وسيارة تويوتا هايلوكس الجديدة التي تعدّ واحدة من أفضل السيارات التجارية الخفيفة في السوق.

ولكن هذا ليس كل شيء، إذ ستطلق تويوتا لأول مرة في المنطقة سيارتين رئيسيتين، تضيف الأولى عنصراً جريئاً جديداً إلى أهداف تويوتا الراهنة المتمثّلة بتوفير وسائل النقل المستدام على نطاق أوسع، في حين تواصل الأخرى مسيرة الشركة في تصنيع سيارات رشيقة ممتعة ذات أداء مستقر.

وسيدخل روّاد المعرض الذين يشاركون في أنشطة تويوتا الداخلية أو الخارجية في سحبٍ يؤهّلهم للفوز برحلة لمدّة خمسة أيام إلى العاصمة اليابانية طوكيو عند مشاركتهم في كافة النشاطات في المنصتين الداخلية والخارجية.

وفي هذه المناسبة، قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: “نسعى في معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام إلى استقطاب زوّار المعرض سواء كانوا من هواة التشويق والإثارة، أو الأشخاص الذين يأخذون بالاعتبار المحافظة على البيئة، وذلك عبر إطلاق سيارات جديدة وطرح تجارب مميزة في كلا المجالين”. وأضاف: “إن جناح تويوتا لن يعرض فقط ما هو جديد ومحسن، بل سيطلع الجمهور على رؤية تويوتا لمستقبل أكثر استدامة، بما يتماشى مع تحدي تويوتا البيئي 2050 ورؤية الإمارات 2021”.

وسوف تكرس تويوتا الجزء الأكبر من جناحها الداخلي لتكنولوجيا خلايا الوقود الكهربائي عديمة الانبعاثات والسيارات الهجينة الكهربائية، من أجل المساعدة في رفع مستوى الوعي حول الفوائد المختلفة التي يمكن لهذه التقنيات أن تجلبها للبيئة.

وأضاف عباسي: “يعدّ معرض دبي الدولي للسيارات منبراً رائعاً لشركة تويوتا، إذ يتيح لها إطلاع الجمهور على الوسائل التي تتضمّنها أحدث سياراتها وأرقى تقنياتها، والتي تسهم في خفض الانبعاثات بشكل كبير وتعزيز وسائل النقل الأكثر استدامة من خلال السيارات الكهربائية الهجينة ومركبات خلايا الوقود الكهربائية”.

يقع جناح المغامرات خارج المدخل الرئيسي لمركز دبي التجاري العالمي في حين يقع الجناح الداخلي رقم 315 في الصالة رقم 3.

نبذة عن الفطيم للسيارات- تويوتا:

تعدّ شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات، التي تأسست في العام 1937، الشركة الرائدة في العالم في مبيعات السيارات الكهربائية الهجينة.

وتدير الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة منذ العام 2008 في قطاع النقل المستدام، وكالة تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من ستّة عقود. بالإضافة إلى التشكيلة الشاملة من السيارات والتي تتراوح بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات المدمجة، والسيدان، والكوبية، والسيارات متعدّدة الأغراض، والمركبات التجارية خفيفة الوزن، أضافت الفطيم للسيارات طراز كامري الكهربائي الهجين في العام 2008 إلى أساطيل الشركات المشغّلة لسيارات الأجرة في الدولة، في إطار مساهماتها الفعّالة في تخفيض البصمة البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي عام 2016، شهدت دولة الإمارات إطلاق تويوتا بريوس، السيارة الكهربائية الهجينة الأكثر شعبية في العالم لأكثر من 20 عاماً، بغية دعم الأهداف البيئية في رؤية الإمارات 2021.

شهد عام 2017 إدخال سيارات تويوتا ميراي الكهربائية عديمة الانبعاث والمزودة بمحرك هيدروجين، في إطار مشروع رائد يهدف إلى دراسة إمكانيات إنشاء مجتمع قائم على الهيدروجين وخال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي على عدد من أبرز الجهات الحكومية المعنيّة، والكشف عنها في عدد من المعارض كي تمنح الجمهور فرصة الاطّلاع على ملامح مستقبل النقل المستدام الخالي من الانبعاثات.

في حين يهيمن طراز يارس هاتشباك على قائمة السيارات المدمجة، توفر سيارات السيدان خيارات واسعة النطاق، مثل يارس سيدان، كورولا، كامري، أفالون، وأوريون. وتتألف قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من لاند كروزر الأسطورية، ولاند كروزر برادو، وإف جيه كروزر، وفورتشنر، وراف 4. وتضم قائمة المركبات متعددة الأغراض إنوفا، وبريفيا وسيارة أفانزا بسبعة مقاعد. وتشمل قائمة المركبات التجارية خفيفة الوزن سيارات لاند كروزر بيك أب، وهايلوكس، وهياك، وكوستر. كما توفر الشركة السيارة الرياضية الفريدة تويوتا 86 بمحرك أمامي ونظام دفع بالعجلات الخلفية.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.toyota.ae؛ مفاتيح منصات التواصل الاجتماعي: ToyotaUAE.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

سوزان قزي | مدير عام الاتصال المؤسسي الفطيم للسيارات | +971 4 206 6178 | suzan.kazzi@alfuttaim.com

غايدزاك ترتريان | مدير علاقات عامة الفطيم للسيارات | +971 4 206 6043 | gaydzag.terterian@alfuttaim.com