أربعة فائزين إلى هوليوود لمشاهدة العرض الأول لفيلم ثور: راجناروك

أربعة فائزين إلى هوليوود لمشاهدة العرض الأول لفيلم ثور: راجناروك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (30 أكتوبر 2017): حضر أربعة مقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة العرض الأول لفيلم ثور: راجناروك، وهو من إنتاج ستوديوهات مارفيل العالمية، والفائزين هم وجدي فيليمبان، آلان-هاملتون، برندان بروكتور، وباري جيثنك. كذلك انضم الفائزون إلى نجوم الفيلم في احتفالية السجادة الحمراء رفقة نجوم الفيلم وبعد الانتهاء من المشاهدة، شاركوا في حفل لكبار الشخصيات.

يذكر أن الأهلي القابضة، إحدى المجموعات الاقتصادية الإماراتية متعددة النشاطات كانت ضمن رعاة العرض الأول للفيلم، وفي إطار شراكتها مع ستوديوهات مارفيل العالمية. ووقع الاختيار على شخص واحد من شركات المجموعة المشاركة بالمسابقة وهي دبي أوتليت مول، وجولدز جيم، كومكيف، و117 لايف للفوز برحلة مدفوعة التكاليف لهوليوود وحضور العرض الأول.

نبذة عن مجموعة الأهلي القابضة:

مجموعة الأهلي القابضة هي مجموعة من الشركات العالمية متعددة الاختصاصات. لقد عملت المجموعة بنجاح خلال العقود الأربعة الماضية بالعديد من النشاطات الاقتصادية التي تراوحت بين الاستثمار العقاري و البناء والتشييد، والهندسة والبنى التحتية، وتجارة التجزئة، والتكنولوجيا والشؤون اللوجستية، وقطاعات الترفيه والإعلام ومراكز اللياقة البدنية، والفنادق والضيافة، والمشروعات التنموية المبتكرة في دولة الإمارات. يندرج تحت اسم المجموعة اليوم دبي أوتليت مول، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط كمركز للبيع من المصنع مباشرةً؛ بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الكبرى في المنطقة الشرقية من الإمارات العربية المتحدة والتي أصبحت معالم معروفة على مستوى البلاد؛ كما تحمل المجموعة حقوق امتياز حصرية لأكبر مجموعة نوادي للياقة البدنية الأمريكية الأصل “جولدز جيم” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ كما أسست المجموعة شركة الأهلي للبلاستيك وهي إحدى كبرى شركات الشرق الأوسط المصنعة للبلاستيك؛ إضافةً إلى حصول المجموعة على حقوق حصرية لنشر الكوميكس والقصص المصورة الخاصة بكبرى شركات الإنتاج العالمية مثل مارفل، وورنر بروز/دي سي كوميكس، وسان ريو؛ غير أنها نجحت مؤخراً بتدشين أكبر متجر في العالم للمقتنيات والمجلات المصورة الخاصة بأفلام الأبطال الخارقين، تحت إسم كوميكيف، في مول الآوتليت في دبي. بالإضافة إلى ذلك قامت مجموعة الأهلي ومؤخراً بضم واحدة من أبرز شركات تصنيع الألعاب في العالم إليها تحت مسمى استوديوهات كوميكيف، وهي شركة عالمية مقرها سنغافورة تعنى بتصنيع الألعاب والمقتنيات عالية الجودة. كما دشنت المجموعة مؤخراً شركة دولية رائدة لإدارة الفعاليات، يونيفيرسال للفعاليات، والتي ستقوم بتنظيم معارض وملتقيات إيجا بوب كوميك كون في دول مختلفة من العالم وغيرها من الفعاليات الدولية. بالإضافة إلى ذلك، استحوذت الشركة مؤخراً على شركة “ذا أوديانس” وهي واحدة من أكبر ناشري المحتوى الإعلامي والاجتماعي في العالم بهدف البدء بتقديم الخدمات الإعلامية المباشرة للمستهلك، لتصل بذلك إلى 1.2 مليار مستهلك عن طريق 6,500 من المشاهير. تتمتع مجموعة الأهلي اليوم، بعدة منصات تهتم بالترفيه بمختلف أنواعه، وقد نجحت من خلالها بعقد شراكات استراتيجية مع العديد من شركات الإنتاج العملاقة مثل شركة فوكس القرن 20، عالم ديزني -مارفل، سوني بيكتشرز، وارنر بروس، وغيرها من استوديوهات هوليوود الرائدة. تضم مجموعة الأهلي القابضة حالياً حوالي 9000 من موظفيها المخلصين عبر دول العالم المختلفة. يقع المكتب الرئيسي للمجموعة في الإمارات، حيث تتواجد مكاتبها عبر 20 دولة على مستوى العالم.

نبذة عن مارفل إنترتينمنت:

مارفل إنترتينمنت، هي شركة تابعة بالكامل إلى الشركة الأم “والت ديزني”، وهي من أشهر الشركات الترفيهية العالمية التي تستند على أداء الشخصيات، وتعتمد الشركة بأعمالها على مكتبة غنية تضم أكثر من 8 آلاف شخصية كرتونية تم إطلاقها على العديد من الوسائط المتعددة خلال السنوات السبعين الماضية. تتميز أعمال مارفل بشخصياتها الترفيهية وهي حاصلة على ترخيص دولي وحقوق للنشر. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.marvel.com © 2015 MARVEL.