فندق جيه ايه أوشن فيو يحصد نجمته الخامسة ضمن استراتيجية للتطوير

فندق جيه ايه أوشن فيو يحصد نجمته الخامسة ضمن استراتيجية للتطوير

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن فندق جيه ايه أوشن فيو الواقع في منطقة دبي مارينا عن حصوله على التصنيف الرسمي من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (DTCM)كفندقٍ شاطئي من فئة خمس نجوم. ويأتي هذا التصنيف بعد السعي الدؤوب من قبل جيه ايه للمنتجعات والفنادق للإرتقاء بمرافقها نحو التميز والفرادة.

وقال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي العمليات لدى ’جيه إيه للمنتجعات والفنادق‘: “يعكس قرار رفع تصنيفنا من 4 إلى 5 نجوم سعينا المتواصل الى تطوير استراتيجيتنا التي من شأنها تعزيز التكامل ضمن محفظة أعمالنا”.

وواصل حديثه بالقول: “حققت استراتيجيتنا التحسينية المؤسسية أثراً ملموساً على محفظتنا، إذ أثمرت التعديلات التي أجريناها على فندقنا ’جيه إيه مانافارو‘ في المالديف عن إدراجه ضمن واحد من أفضل 10 منتجعات عالمية في حفل توزيع جوائز ’اختيار مسافري تريب أدفايزر 2017‘. كما قمنا بتجديد فندقنا ’جيه إيه حصن حتا‘ لرفع سوية فخامته بحيث يؤكد مجدداً على ما تتسم به علامتنا من ’الضيافة من القلب‘ و’الفخامة المميزة”. وسنواصل إجراء مزيد من التحسينات التي تعكس هويتنا ومكانتنا، لذا نخطط تالياً لتحديث ’منتجع جيه إيه جبل علي للجولف‘ الذي يعتبر منشأتنا الرئيسية والمنتجع الحقيقي الوحيد في دبي”.

جاء تصريح تومسون هذه حول استراتيجية الشركة بالتزامن مع إدراجه ضمن قائمة موقع ’هوتيليير ميدل إيست‘ لأقوى 50 شخصية في القطاع؛ وذلك تكريماً لجهوده في تغيير علامة ’جيه إيه للمنتجعات والفنادق‘ عام 2012، وهو العام ذاته الذي شهد افتتاح ’جيه إيه أوشن فيو‘ في ممشى جي بي ار

تنفرد جميع الغرف والأجنحة في فندق جيه ايه أوشن فيو بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الساحرة، كما تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة. ويشتمل الفندق ستة مطاعم، فضلاً عن ركن المشروبات المطل على حوض السباحة المتماهي مع الأفق، إلى جانب السبا وصالون التجميل و صالة للألعاب الرياضية مجهزة بمعدات ’سبيد فليكس‘ لممارسة تمارين اللياقة البدنية. كما يشكل الفندق ملاذاً مثالياً يجتذب الأطفال باحتوائه حوضاً للسباحة ونادياً للأطفال إلى جانب منطقة مخصصة للعب.

ويقع فندق جيه ايه أوشن فيو دبي في ممشى جي بي ار، دبي مارينا والذي يعتبر الوجهة الأشهر للزوار مع سهولة الوصول إلى الشاطئ والإطلالات الخلابة على جزيرة نخلة جميرا. كما يشتمل على محلات تجارية في الهواء الطلق ومطلة على شاطئ البحر، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي ومنصات اللياقة البدنية ومناطق لعب للأطفال. وسوف يتم بناء جسر للمشاة عام 2018 ليصل الي جزيرة ’بلووترز‘، حيث تقع ’عين دبي‘ العجلة الترفيهة الاكبر في العالم. ويمكن للضيوف الوصول بسهولة الي معظم معالم دبي السياحية مثل برج خليفة ودبي مول.

بدوره، صرح ياسر منصور، مدير عام لمجموعة فنادق جيه ايه أوشن فيو وبرج جيه ايه شاطئ الواحة، إحدى المنشآت التابعة لمجموعة جيه ايه والواقعة أيضاً على الممشى وتتميز بشقق فندقية فاخرة وخدمات ضيافة مرموقة: “نحن سعداء جداً لحصولنا على هذه النجمة الخامسة، إذ تعدّ تكريماً مثالياً بالتزامن مع احتفالنا بذكرى مرور خمس سنوات على تأسيس الفندق، ويشرفني أن أُدير هذا الفندق الفاخر وأرحب باستمرار بالعديد من الضيوف الكريمين الذين شاركوا بأكثر من3000 ملاحظة على موقع TripAdvisor. ونتطلع للاستمرار بتقديم ضيافتنا ذات الخمس نجوم المفعمة بدفء الضيافة من القلب لكافة الضيوف.

حول جيه ايه للمنتجعات والفنادق

جيه ايه للمنتجعات والفنادق التي تتخذ من دبي مقراً لها هي إحدى شركات مجموعة دتكو، وتعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الفنادق والضيافة، حيث تمتلك خبرة تزيد على 30 عاماً في إدارة وتشغيل المنتجعات والفنادق. يعمل لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق ما يقارب من ألفي موظف في محفظة كبيرة من المرافق المتنوعة المنتشرة حول العالم مما يمثل التنوع الثقافي الذي تتسم به المجموعة.

وتضم محفظة جيه ايه للمنتجعات والفنادق الحائزة على جائزة فندق الخمس نجوم فندق ’جيه ايه بالم تري كورت‘ المؤلف من الأجنحة الفارهة وفندق ’جيه ايه شاطئ جبل علي‘ الذي يقع ضمن منتجع ’جيه ايه جبل علي للجولف‘ الحائز على جائزة أيضاً، بالإضافة إلى فندق ’جيه ايه أوشن فيو‘ وبرج ’جيه ايه شاطئ الواحة‘ للشقق الفندقية العصرية الأنيقة واللذين يقعان في ممشى مرسى دبي .

هذا وتلتزم جيه ايه للمنتجعات والفنادق بأعلى معايير الاستدامة في جميع مرافقها وقد حصدت ثمار جهودها جوائزاً لاثنين من فنادقها المتميزة، هي منتجع ’جيه ايه جبل علي للجولف‘ وفندق ’جيه ايه أوشن فيو‘؛ إذ نالا شهادة اعتماد “جرين جلوب”. كما تضم محفظة ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘ فندق ’جيه ايه حصن حتا‘، وهو منتجع جبلي فريد يسوده الصفاء في موقع هادئ وسط منطقة حتا الجبلية الساحرة. وتقدم الشركة تجربة فاخرة لتناول الطعام في المطعم الزجاجي العائم ’باتو دبي‘ في خور دبي، فضلاً عن منتجع ’جيه ايه الصحراء‘ لركوب الخيل ومركز ’جيه ايه‘ للتميز ونادي ’جيه ايه‘ للرماية. إلى جانب مرافقها في دولة الإمارات العربية المتحدة، توسع ’جيه ايه‘ للمنتجعات والمرافق محفظتها لتشمل منتجعين استوائيين من فئة الخمس نجوم في المحيط الهندي وهما منتجع جزيرة إنشانتد في جزر سيشيل ومنتجع ’جيه ايه مانافارو‘ في جزر المالديف، بالإضافة إلى منتجع ’جيه ايه إكليبس‘ الشاطئي الجاري إنشاؤه حالياً على الساحل الشرقي في سريلانكا ومن المتوقع افتتاحه في الربع الأخير من العام 2017.

’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘ هي مجموعة ذات مسؤولية محدودة مع رأس مال تأسيسي يقارب 10 مليون درهم إماراتي وهي مسجّلة بموجب الترخيص رقم 230295 في دبي، الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات حول ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘ ومرافقها الفاخرة، يرجى زيارة الرابط: jaresortshotels.com