“حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تطلق متجرها الإلكتروني وتطبيقها الهاتفي الذكي

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تطلق متجرها الإلكتروني وتطبيقها الهاتفي الذكي

  • *”حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تطلق متجرها الإلكتروني وتطبيقها الهاتفي الذكي
  • * صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين والفجيرة، في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي- الإمارات العربية المتحدة: “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، العلامة التجارية المحلية التي تعني الفخامة والذوق الفريد في عالم المفروشات المنزلية، أطلقت متجرها الإلكتروني وتطبيقها الهاتفي الذكي بميزة الواقع المعزز، ليكونا في خدمة عملائها في دولة الإمارات. سيتضمّن المتجر الإلكتروني السلسلة الكاملة من المنتجات الخاصة بغرف النوم وأطقم غرف المعيشة، وغيرها من الأكسسوارات الخارجية وقطع الأثاث الخاصة بالحدائق، إلى جانب القطع الكلاسيكية والحديثة.

ولكي يعيش العملاء تجربة تسوّق أفضل وأكثر ملاءمةً لهم، أعلنت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في 2 نوفمبر، وخلال حفلٍ ضخم أقيم بفرعها في البرشاء، والواقع بالقرب من “مول الإمارات”، عن إطلاق متجرها الإلكترونيي الذي يتميّز بحيويته وشموله كل تشكيلات المفروشات من أشهر العلامات التجارية الفخمة، بما فيها قطع الأثاث المتنوعة، واللوحات الفنية وقطع الديكور وتجهيزات المكاتب. أما التطبيق الذكي بميزة الواقع المعزز فيتيح للعملاء اتخاذ قرارهم بعد تكوين صورةٍ شاملة عن القطع التي ينوون شراءها، وبسهولةٍ مطلقة. وبفضل هذا التطبيق الذكي، يمكن لعملاء “حول الإمارات ” الاستمتاع بالمشاهدة الثلاثية الأبعاد لقطع المفروشات التي يرغبون بها، وكذلك قطع الديكور، ووضعها وسط المفروشات الواقعية في بيوتهم، للحصول على آراء الجميع بشأنها، قبل اتخاذ قراراهم النهائي. اليوم، صار بإمكان الجميع مشاهدة كامل التفاصيل الضرورية عن المنتج، وكذلك شراؤه، عبر هذا التطبيق الذكي.

سوف يسهم التطبيق الذكي بميزة الواقع المعزز، ومعه المتجر الإلكتروني، بمنح العملاء الفرصة اللازمة ليختاروا القطع التي ينوون اقتناءها، ويطلعوا على أدقّ التفاصيل لكل قطعة، ويتحادثوا مباشرةً مع فريق خدمة العملاء، لمساعدتهم في تحديد أفضل خيارات التسليم، والحصول على المعلومات المهمة لهم، فيما هم يجرون عملية الشراء.

كذلك يتيح هذا المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق. الجدير ذكره أنّ حفل الإطلاق شهد مشاركة إعلاميين ومؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي.

التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS  ومتجر “غوغل بلاي”.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 25 عاماً. حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 15 صالة عرض على امتداد دولة الإمارات، المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وتفخر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته. مع وعد “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في المواقع التالية”:

  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال سيتي مول، طابق الميزانين
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: السعودية، الرياض، مخرج الجزيرة، سوق شرق، المخرج 17
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، الحيل الشمالي- طريق الخدمات، بالقرب من محطة وقود المها