أرجان روتانا يحصد جائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط”

ضمن حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2017”

أرجان روتانا يحصد جائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (4 نوفمبر2017): فاز فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بجائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” وذلك ضمن حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2017” والتي أقيمت مؤخراً في دبي.

يشار إلى أن “جوائز السفر العالمية 2017″ تعد من أبرز الفعاليات في قطاع السياحة والسفر، حيث يتم تكريم عدد من الفنادق والمؤسسات العاملة بالقطاعين كل عام، بعد إخضاعها لعدد من المعايير والشروط الدقيقة. كما تركز الجوائز على تطور القطاعين بالمنطقة وتقدر الجهود التي تقوم بها مختلف البلدان لتعزيز أداء القطاعين.

وفي تعقيب لأيمن عاشور المدير العام للفندق قال فيه: ” تمثل الجائزة تقديراً للمستوى الخدمات المتميزة التي نقدمها للنزلاء، ومن جانبنا فإننا سعداء بالجائزة وهي بمثابة دافعاً لنا لتعزيز جودة خدماتنا وتنويعها. تعد الجائزة نجاحاً لفرق العمل التي تعمل بكل جد وتفاني، والتي قادت مساهماتهم إلى جعل الفندق مرادفاً لمستويات الضيافة والرعاية الاستثنائية.”

يضم الفندق عدد 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شُرف خاصة ورحبة تطل على البحر أو المدينة. تناسب الأجنحة سواء ذات الغرفة، الغرفتين، أو الثلاث العائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والاسترخاء، ويضم الفندق مسابح خاصة بعدد 16 شقة فاخرة. ويتميز الفندق بتصميمه العربي الأصيل والذي يوفر للنزلاء تجربة إقامة رائعة.

يقدم الفندق لضيوفه أرقى الخدمات سواء كانت إقامتهم بغرض العمل أو الترفيه حيث يشعر النزيل بالراحة والخصوصية طول فترة إقامته. وعلى صعيد آخر يخطط الفندق لتحسين مستوى خدماته ليشعر النزلاء كافة بالرضاء وكأنهم في بيوتهم.

عن فندق أرجان روتانا:

يقع فندق أرجان روتانا في مدينة دبي للإعلام، حيث يتميز الفندق بتصاميمه العربية الأنيق وخدماته العالمية الراقية. يضم الفندق برج للمكاتب وعدد من المطاعم المتنوعة. يقع الفندق على بعد 15 كيلومتر من مركز دبي المالي العالمي و25 كيلومتر من مطار دبي الدولي، وعلى بعد خطوات من ترام دبي الذي يمر بعدد من مناطق الإمارة ومرتبط بمترو دبي. ويقع الفندق بالقرب من أهم مراكز التسوق، ونوادي الجولف، ومنطقة بحيرات الجميرا (JBR)، ودبي مارينا. يضم الفندق عدد 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شُرف خاصة ورحبة تطل على البحر أو المدينة. تناسب الأجنحة سواء ذات الغرفة، الغرفتين، أو الثلاث العائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والاسترخاء، ويضم الفندق مسابح خاصة بعدد 16 شقة فاخرة. أما على قائمة المطاعم فتضم “فيرندا” الذي يطل على المسبح، و”أرابيسك” وهو مطعم عربي يقدم وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء. كما يضم الفندق عدد 8 غرف اجتماعات معززة بأحدث تقنيات الصوت والعرض بالإضافة لتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي لتقدم أقصى درجات الراحة للعملاء. كما يضم الفندق “بودي لاينز” وهو نادي لياقة بدنية ومسبح للكبار والأطفال يمكن التحكم في درجة حرارته.

عن فنادق روتانا:

تدير علامة روتانا حالياً أكثر من 100 فندق منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وشرق أوروبا مع تركيز الشركة على التوسع بشكل مضطرد. تعمل روتانا على أن يقضي نزلاءها أفضل الأوقات في مختلف فنادقها وذلك بمفهوم “الوقت الثمين”، وهذا ما يعني أن العلامة بذلت قصارى جهدها لفهم أكبر لاحتياجات العملاء. ومن بين العلامات المنضوية تحت روتانا كل من فنادق ومنتجعات روتانا، وسنترو من روتانا، وفنادق ومنتجعات ريحان روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وذا ريزدنسيز من روتانا. معنا لوقتكم معنى. وعد روتانا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.rotana.com أو عبر التواصل مع أحد مكاتب المبيعات.