شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ تطلق خدمات تحويل الأموال رقميا

شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ تطلق خدمات تحويل الأموال رقميا
عبر تطبيق هاتفي ذكيّ وموقع الكترونيّ في دولة الإمارات العربيّة المتحدة

  • الخطوة تعزز سمات الابتكار التي لطالما تميزت بها العلامة التجارية، وتُضاف إلى استثماراتها في الأصول التقنية، وتقدّم للعملاء خاصية الرسوم البيانية لأسعار صرف العملات الأجنبيّة ورسوم التحويل لمعرفة أفضل الأوقات لتحويل الأموال

  9نوفمبر 2017: أطلقت شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘، شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في قطاع تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية وحلول الدفع، رسميا اليوم 8 نوفمبر 2017، خدمات تحويل الأموال عبر التطبيق الهاتفي الذكيّ وعبر الموقع الالكترونيّ وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال هذه الخطوة، ستعزّز الشركة تجربة راحة العملاء وخاصيّة الأمان خلال عمليّة تحويل الأموال، وفي الوقت نفسه تقدّم لهم أسعار صرف استثنائيّة. وسيستفيد العملاء من خاصية الرسوم البيانيّة لأسعار صرف العملات الأجنبيّة ورسوم التحويل لمعرفة أفضل الأوقات لتحويل الأموال.

ويمكن للعملاء من دولة الإمارات العربية المتحدة الآن تحميل واستخدام التطبيق الهاتفيّ الذكيّ أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني http://ae.uaeexchange.com لتسجيل الاشتراك وطلب إجراء تحويل الأموال عبر طرق مختلفة. وتتخطى ميزة هذه المنصات الإلكترونية حدود توفير الراحة والمرونة وتجربة مستخدم استثنائية، لتمتد إلى إتاحة أفضل الأسعار لمزيد من الفائدة.

وبهذه المناسبة، قال بروموث مانغات، الرئيس التنفيذي لـ ’مجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘: “لطالما كان تعزيز الابتكار جزءا رئيسيا من استراتيجية ’شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ لتقديم خدمة عملاء ممتازة. نحن مسرورون جدا بجلب خدمات التحويل المالية عبر الإنترنت إلى سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعدّ ذلك خطوة عملاقة بالنسبة لنا في سوقنا الرئيسيّ. ونتوجّه بالشكر إلى مصرف الإمارات المركزيّ لدعمه المستمر وقيادته لرحلتنا في العالم الرقميّ ورؤيته للدور الذي تلعبه ’شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ بدفع عجلة الابتكار إلى الأمام.

ومع توفّر خدمة تحويل الأموال رقميا الآن، سيتمكن العملاء من تحويل الأموال من جميع أنحاء دولة الإمارات العربيّة المتحدة حسب ما يناسبهم، سواء من مكاتبهم أو منزلهم. وتقدّم هذه المنصات طرقا عديدة لتحويل الأموال، تتوافق جميعها مع قوانين مصرف الإمارات المركزيّ، حيث يمكن للمستخدمين تحويل الأموال من حساباتهم المصرفيّة وتشمل هذه الطرق نظام بوابة الدفع (PGS) ونظام الخصم المباشر (DDS).

وبالإضافة إلى تحويل الأموال إلى الحسابات البنكيّة، يمكن للعملاء إرسال تحويلات نقدية يمكن إستلامها عبر أكثر من 200،000 فرع لوكلاء الشركة في 165 دولة حول العالم، كما سيتلقّى العملاء تحديثات مستمرة عن تحويلاتهم وفق أعلى المعايير المتبعة في القطاع بالإضافة إلى رسالة نصيّة قصيرة لدى التحويل والاستلام. ويتضمّن التطبيق الهاتفي خريطة متكاملة تظهر للمرسل والمستلم أقرب فرع لشركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة. وحرصت ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ على تعزيز تصميم منصتها الإلكترونية وتطبيقها بمزايا أمنية استثنائية، حيث سيتمكن العملاء من استخدامها على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS وأندرويد.

نبذة عن “شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة”:

تُعتبر “الإمارات العربية المتحدة للصرافة”، والتي تأسّست عام 1980 بأبو ظبي، شركة خدمات مالية رائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وبيع وشراء العملات الأجنبية وحلول الدفع، من خلال فروعها العالمية والمباشرة في 28 بلدا في القارات الخمس والتي تناهز 800 فرعا ومكاتب وكلائها التي تناهز ال 200,000 في 165 بلدا. وتوظّف “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” أكثر من 9000 موظفاً محترفاً يمثلون أكثر من 40 جنسية حول العالم ويقدمون خدمات ممتازة إلى أكثر من 15 مليون من العملاء في جميع أنحاء العالم، وتشمل التحويل الفوري الى الحساب البنكي، التحويلات المالية، الدفعات النقدية في الخارج، صرف العملات، تسليم الرواتب، وتسديد الفواتير، تعبئة رصيد الهاتف النقال، دفعات الخيارات الآمنة للتوفير، وبطاقة السفر وما إلى ذلك من الخدمات المالية الاخرى.

وبسبب الاهتمام بالجودة في تقديم خدماتها، حصلت “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة، وعلى العديد من الجوائز العالمية وتميز الأعمال. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع: www.uaeexchange.com