فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تطلق عرض موسم الشتاء

خصومات وعروض مميزة في موسم الأعياد

فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تطلق عرض موسم الشتاء

جمهورية سيشل، 9 نوفمبر 2017– أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل عن إطلاق باقة حصرية بمناسبة موسم الشتاء، ليستمتع النزلاء بالإقامة الفاخرة بسعر مخفض في منتجعات الفندق الرائعة التي تحتل موقعاً فريداً على الجزيرة في عرض مياه المحيط الهندي، وتوفر ملاذاً حقيقياً للعطلات والترفيه.

يقدم العرض الموسمي للنزلاء خصم على الحجوزات المدفوعة مسبقاً بنسبة 15% إلى 20%، خلال الفترة من 14 نوفمبر 2017 إلى 31 يناير 2018، والتي يمكن حجزها من خلال الموقع الإلكتروني hilton.com أو الاتصال بالفندق قبل ثلاثة أيام من موعد الوصول. وسيحصل النزلاء المسجلين في عضوية هيلتون هونور على خصم إضافي بنسبة 5% وإمكانية الاستفادة من الخصم قبل بداية العرض الموسمي اعتبارًا من 7 نوفمبر.

ويتوفر عرض الشتاء الجديد في منتجعات الفندق الثلاثة وتشمل منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، ومنتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم، ودوبل تري التابع لهيلتون سيشل – منتجع وسبا اللاماندا.

وفي تصريح لها عن العرض الجديد، قالت دورين ديسوزا، مديرة دوبل تري التابع لهيلتون سيشل – منتجع وسبا اللاماندا: سيحظى عشاق السفر المقيمين في منطقة الشرق الأوسط على فرصة فريدة للاستمتاع بعطل نهاية الأسبوع مع باقة موسم الشتاء. وسيكون العرض متاحاً طوال فترة موسم الأعياد، ما يتيح للعائلات فرصة الاحتفال بالمناسبات القادمة وليلة رأس السنة على الجزيرة، وصنع ذكريات يخلد ذكراها مدى الحياة.

نبذة عن فندق ومنتجع هيلتون سيشل لابريز:

يقع منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز على جزيرة سيلويت، على بعد 20 كم شمال غرب جزيرة ماهي. يقع هذا الشاطئ الرائع والخيالي بين ساحل من الرمال البيضاء بطول 2.5 كم، وسلسلة من أشجار النخيل المتناثرة والمطلة على مياه البحر الفيروزية مع لوحة طبيعية من الصخور الجرانيتية والغابات الاستوائية. يبعد المنتجع مسافة 20 دقيقة فقط عن مطار سيشل الدولي وجزيرة ماهي، و45 دقيقة بالقارب عن طريق مرفأ بيل أومبر، وهو موطن لأحد أكبر المحميات الطبيعية والمتنزهات البحرية الوطنية في البلاد.

يمكن للضيوف الاختيار من بين أربع فئات مختلفة من الفلل الواسعة والهادئة، إبتداءً من فلل الحدائق، إلى الفلل المطلة على البحر، إلى الفلل الفاخرة مع أحواض السباحة المطلة على التلال، وأخيراً الفلل الفاخرة المطلة على شاطئ البحر. أو تجربة الفيلا الرئاسية التي تعتبر جوهرة الغرف في المنتجع، بإطلالة بانوراميه مذهلة على المحيط الهندي. يوفر المنتجع تجارب مذاق متعددة لا تنسى لضيوف الفندق، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تتضمن الرحلات الاستكشافية الطبيعية، والغطس وصيد الأسماك، ورحلات الغروب الرومانسية. يمكن للعائلات ومحبي الطبيعة والغواصين والباحثين عن المغامرة والرومانسيين العثور على كل ما يحلمون به في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز.

  • “جائزة السفر العالمية ” كأفضل منتجع في جزر سيشل – 2013، 2014
  • جائزة السفر العالمية ” كأفضل منتجع وسبا في المحيط الهندي – 2015، 2016
  • جائزة السفر العالمية ” كأفضل سبا ضمن منتجع في جزر سيشل – 2013، 2014، 2015، 2016
  • جائزة السفر العالمية ” كأفضل منتجع مستدام في جزر سيشل – 2016
  • “جائزة المسافر العالمي” كأفضل منتجع في أفريقيا – 2013
  • شهادة “تريب أدفايسور” للتميز للأعوام – 2013، 2014، 2015
  • جائزة أفضل منتجع رومانسي في جزر السيشل لعام 2016، مقدمة من ” دليل السفر الفاخر”.

نبذة عن فندق ومنتجع هيلتون سيشل نورثولم:

يعد منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم الراقي، منتجعاً متميزاً ومنعزل يقع بين تلال وكهوف خليج بو فالون الواقعة على الساحل الشمالي الغربي من جزيرة ماهي، يقع على بعد 25 دقيقة فقط من مطار سيشيل الدولي. وتحيط به الحدائق الاستوائية الخصبة والمياه الفيروزية الصافية، مع شاطئ رملي أبيض ورائع، ويوفر هذا المنتجع للنزلاء شعوراً بالحميمية والخصوصية الحقيقية من خلال فيلاته الخشبية الواسعة والفخمة. حيث يمكن لضيوف المنتجع الاختيار من بين الفلل المطلة على التلال الاستوائية، أو الفلل الكلاسيكية الساحرة المطلة على المحيط، أو اختيار الخصوصية الكاملة في واحدة من 16 فيلا جديدة أنيقة وكبيرة تطل على أحواض السباحة، أو واحدة من الفلتين الرئاسيتان مع حمام سباحة خاص وغرفتي نوم مذهلتان لتعطي الضيوف شعور الرفاهية الحقيقي. لا تسمح سياسة الفندق بإدخال أية أطفال تحت 13 عام، مما يجعله المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية. ويمكن لضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على المحيط الهندي والتي ألهمت المؤلف البريطاني إيان فليمينغ لتأليف روايته المشهورة ” لأجل عينيك”. بالإضافة إلى كوكتيل في الهواء الطلق في البار المطل على المحيط، أو يمكنهم الاستمتاع بالمأكولات الراقية والمجموعة مختارة من المشروبات في مطعم “لي كوكوتيرز” أو مطعم “هيلتوب “ليعيش الضيوف هذه اللحظة المثالية.

لمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل، يرجى زيارة: www.hilton.com/Seychelles

نبذة عن دبل تري من هيلتون:

تتواجد سلسلة فنادق دبل تري من هيلتون في ست قارات، بتشكيلة تضم حوالي 119,000 غرفة موجودة في أكثر من 500 فندق راقي في أهم الوجهات والمدن الرئيسية والسياحية حول العالم، مما يشكل الهاماً خاصاً للاهتمام بكل التفاصيل من أجل توفير تجربة مجزية للنزلاء وفريق العمل والمجتمع الذي نتشرف بخدمتهم جميعاً. تبدأ مراسم الضيافة الخاصة بنا بتقديم كوكيز الشكولاتة الدافئة للترحيب بنزلاء الفندق عند الوصول، لتبدأ بعدها سلسلة من الخدمات الراقية الحائزة على جائزة برنامج هيلتون أونورز والمصحوبة بآداب دبل تري من هيلتون المعروفة والتي تشكل ثقافة الاهتمام التي تميزنا وتمكن فريق العمل من توفير كل سبل الراحة والهدوء والاستجمام. سيحصل أعضاء “هيلتون أونورز” الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك الأسعار الحصرية للأعضاء التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. للحجز في أي من فنادق دبل تري من هيلتون، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لعلامتنا التجارية على الرابط الإلكتروني التالي: www.doubletree.com. كما يمكن لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الاتصال بنا عبر أحد الروابط الإلكترونية التالية: www.facebook.com/doubletree وwww.twitter.com/doubletree وwww.youtube.com/doubletreehotels. للاطلاع على آخر الأخبار والمنشورات وصحف الحقائق عن علامتنا التجارية، يمكن للمراسلين والمدونين زيارة المركز الإعلامي العالمي الخاص بفنادق “دبل تري باي هيلتون” على الموقع الإلكتروني التالي: news.doubletree.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز” والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hilton.com ، أو متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: Facebook، Twitter وInstagram.

نبذة عن هيلتون العالمية:

تعتبر هيلتون العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) إحدى أكبر الشركات في عالم الضيافة وأسرعها نموًا، بما لديها من أكثر من 5000 فندق يضم أكثر من 812,000 غرفة في 103 دولة وإقليم. على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيس شركتنا، حددنا معالم مجال الضيافة وأسسنا مجموعة من 14 علامة تجارية رفيعة المستوى التي تشمل العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون الرائدة وهي أكثر العلامات التجارية للفنادق التي تحظى بالتقدير في العالم. كما تشمل مجموعة العلامات التجارية الممتازة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي باي هيلتون، وكوريو إحدى مجموعات هيلتون، وتابيستري كوليكشن باي هيلتون، ودبل تري باي هيلتون، وإمباسي سويتس باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن، وهامبتون باي هيلتون، وترو باي هيلتون، وهوموود سويتس باي هيلتون، وهوم تو سويتس باي هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. تدير شركة هيلتون العالمية برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز®”. والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hiltonworldwide.com، أو متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: Facebook، Twitter، YouTube، Flickr، LinkedIn وInstagram.