شراكة استراتيجية بين مِراس و Visa

شراكة استراتيجية بين مِراس و Visa

شراكة طويلة الأمد تمنح حاملي بطاقات Visa المتميزة مجموعة واسعة من المزايا الحصرية في الوجهات التابعة لمراس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 نوفمبر: تم اليوم الإعلان عن شراكة استراتيجية بين شركة مِراس و Visa، الشركة العالمية لتكنولوجيا المدفوعات، تهدف إلى توفير مجموعة من المميزات الرائعة لحاملي بطاقات Visa المتميزة في وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تتيح هذه الشراكة التي تستمر لعدة سنوات لحاملي بطاقات Visa Platinum و Visa Signature و Visa Infinite الاستفادة من تخفيض قدره 20% في أكثر من 30 وجهة تابعة لمِراس وذلك لتوفير أروع تجارب التسلية والترفيه والطعام في “سيتي ووك” و”ذا بييتش” و”بوكس بارك” و”لاست إكزت” و”ذا أوتلت فيليدج”.

يسري العرض ابتداءً من اليوم ويتضمن مجموعة واسعة من تجارب المطاعم المميزة ابتداءً من عربات الطعام والمطاعم الشعبية، وحتى المطاعم الفخمة مثل بوتشا، بوكو لوكو، بوتس، بانز آند بوردس، جالفن دبي، ليما دبي، تورو + كو والكثير غيرها، ويشمل العرض أيضاً وجهات أخرى مثل روكسي سينما، هب زيرو، ماتيل بلاي! تاون، ذا غرين بلانيت وسبلاش باد دبي.

وتعكس هذه الشراكة بين “مراس” و Visa سعي الشركتين للمساهمة بدعم نمو وازدهار دبي اجتماعياً واقتصادياً وذلك بتوفير قيمة إضافية على المدى الطويل للمقيمين والزوار، حيث توفر هذه الشراكة خدمة دفع مريحة تربط بين المستهلكين والشركات بطريقة تجعل من الزيارة، والعمل والعيش في دبي تجربة أكثر تميزاً.

وببلوغ مساهمة الإنفاق الاستهلاكي نحو 45% من اقتصاد الإمارات العربية المتحدة أصبحت أنشطة المطاعم والترفيه قطاعات حيوية تساهم بشكل متزايد في دعم النمو. ووفقاً لغرفة دبي فقد أضاف قطاع المطاعم بمفرده أكثر من 24.8 مليار دولار أمريكي للاقتصاد الوطني في عام 2016 وهي مساهمة تأتي في المرتبة الثانية بعد قطاع الإسكان. ويتوقع أن ينمو الإنفاق الاستهلاكي بنسبة 7.5 % حتى عام 2021، ليصل إلى 261 مليار دولار. وأظهرت بيانات Visa أن النمو في اعتماد تقنيات الدفع الإلكتروني يعزز الإنفاق الاستهلاكي، ما يؤدي إلى زيادة الإنتاج وبالتالي زيادة في الوظائف والدخل.

وقد أظهرت دراسة نوايا السفر العالمية لعام 2015 التي أجرتها Visa أن معظم نفقات المسافرين تتجه الى المتاجر والمطاعم والخدمات السياحية، وقال 29٪ من المسافرين على مستوى العالم إنهم سينفقون المزيد إذا توفرت لهم امكانية استخدام بطاقاتهم في مواقع أكثر.

وسيستفيد حاملو بطاقات Visa الائتمانية من هذه الشراكة في وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يمكن لحاملي البطاقات المؤهلين الاستفادة من خصم 20 % على تجارب مِراس المميزة التالية:

التسلية والترفيه متاجر الأغذية والمشروبات المطاعم الفخمة المطاعم عربات الطعام
روكسي سينما بوتيك لو شوكولا بوتس، بانز آند بوردز  ذا براس ذا براس
هب زيرو  بولغري

إيل شوكولاتو دبي

ليما دبي برغر بيت برغر بيت
ماتيل بلاي! تاون ديموزيل من جالفن بوكو لوكو بوكو لوكو
ذا جرين بلانيت  تورو + كو بيغ شيف بوب!
سبلاش باد دبي جالفن دبي بوتشا جلدي جلدي
كوكوا كيتشن هات تشيكس
سكة كافيه ماي كاراك
ريترو فيستس جيروس
دري دري دري دري
لو تريزور جاست فور كيدز
بوتيك لو شوكولا ديرتي دوغ
باو واو
أوكي سوشي

نبذة عن مِراس

تسعى مِراس إلى جعل دبي والإمارات العربية المتحدة مكاناً أفضل للعيش، والعمل، والزيارة. نحن نبتكر من أجل مجتمع متنوع بأفراده ولإغناء وتحفيز ثقافة حضرية مبدعة تساهم في ترسيخ أنماط جديدة من الأفكار، والاعمال، والمجتمعات. تتمحور رؤيتنا حول ابتكار أسلوب حياة حضري حيوي وذلك بتصميم وجهات متنوعة وخلق تواصل أكبر بين الناس لممارسة المزيد مما يفضلون من أنشطة. ومن خلال التركيز على ما يهم الأشخاص ويعنيهم فإننا نساهم في تعزيز قدرة دبي على مواصلة تطوير الإمكانات والفرص. استثماراتنا تسعى لضمان مستقبل أفضل للأجيال المقبلة، وتغطي مجموعة من المشاريع المبتكرة في قطاعات الأغذية، تجارة التجزئة، التسلية والترفيه، الضيافة، الصحة والتعليم. وتضم وجهات مِراس التي توفر أسلوب حياة استثنائي، ذا بييتش، سيتي ووك، بوكس بارك، لاست إكزت، ذا أوتلت فيليدج، كايت بييتش، بلوواترز، لامير والسيف والتي تتميّز بفضائها المفتوح الذي يوفر بيئة اجتماعية حيوية وفرصة للتعلم، والإبداع، والترفيه.

نبذة عن Visa :

Visa المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V) هي شركة عالمية لتكنولوجيا المدفوعات توفر للمستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 بلد ووجهة تقنية التعامل بالدفع الالكتروني السريع والموثوق والآمن. تدعم خدمة تسيير المعاملات الالكترونية شبكة Visa نت VisaNet، إحدى أكثر شبكات تسيير التعاملات المالية تطورا في العالم نظرا لقدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية، مع توفير الحماية للعملاء من الإحتيال وضمان الدفع للتجار. Visa ليست مصرفاً ولا تتولى عملية إصدار البطاقات الإلكترونية، ولا تقدّم تسهيلات إئتمانية كما أنها لا تقوم بتحديد الفوائد والرسوم التي تترتب على العملاء ولكنها توفر لكافة المؤسسات المالية التي تتعامل معها الكثير من من المنتجات المتميّزة التي يمكن أن تقدّمها لعملائها ومن ضمنها: بطاقات الدفع الفوري أو الحسم، البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الدفع المؤجل او الإئتمان. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.visamiddleeast.com، visanewsmena.tumblr.com أو متابعة أخبارنا على تويتر.