مستقطر الشباب، قوة فائقة مقاومة لتقدّم البشرة في السنّ

مستقطر الشباب، قوة فائقة مقاومة لتقدّم البشرة في السنّ

الآن، وبفضل تركيز فريد من زيت Immortelle الأساسي، تنساب مستحضراتنا الرائعة بنعومة وتطلق خصائصها المقاومة لتقدّم البشرة في السنّ من أجل تحويل البشرة بشكل واضح.

ستُشعّ بشرتك بالحيوية والطاقة المتجددة.   

تحوُّلٌ متميّز، من الداخل إلى الخارج

مجموعة مستحضرات مترفة ورائعة ومتميّزة… تعود بتركيبة جديدة تمامًا.

لقد أخذت L’OCCITANE مجموعة زيت الشباب والكريم والسيروم Divine الشهيرة وعزّزتها بالمزيد من زيت زهرة Immortelle الأساسي المكافح للشيخوخة. بفضل هذا التركيز الإضافي، تمثّل هذه المجموعة أفضل حليف لك في حربك ضدّ العوامل البيئية القاسية. يُشار إلى أنّ النساء اللواتي جرّبن هذه المجموعة قُلن بأنّ بشرتهنّ بدت أصغر سنًل بعد استعمال واحد فقط (1) وبعد شهرين من الاستعمال (2). وهي لا تزال ناعمة وطرية كما كانت دائمًا.

(1) زيت الشباب Divine (2) الكريم والسيروم وزيت الشباب Divine

ويتّسم الشكل الجديد لمجموعة Divine بقصد جديد: تجسيد شكل الزهرة الخالدة Immortelle التي تستمدّ قوّتها منها. إنّ تصميمها الأنيق ولونها الأصفر الفاتح يمنحانك جرعة من أشعّة الشمس المتوسّطية حتى قبل أن تفتحي القارورة. ستضيف مجموعة المستحضرات المترفة هذه أناقة إلى أيّ منضدة تزيين.

فريق من حُماة الجمال لحماية البشرة ومكافحة علامات التقدّم في السنّ، للمرة الأولى في حُلّة جديدة. ما يلي عرضٌ للمجموعة:  

زيت الشباب DIVINE YOUTH OIL الجديد 30 مل

تحتوي هذه القارورة الصغيرة على كميّة من زيت Immortelle الأساسي أكبر بنسبة 10٪ وهي مليئة بالمغذّيات التي تمنح البشرة مظهرًا أكثر امتلاءً وإشراقًا. يتغلغل هذا الزيت في البشرة بروعة تامّة ليحّسن فوائد المستحضرات المقاومة لتقدّم البشرة في السنّ التي نستعملها يوميًا (3). يومًا بعد يوم ستلحظين الفرق على مستوى بشرتك التي ستبدو مشدودة وأكثر مرونة واستعدادًا لمواجهة قسوة العوامل الخارجية.

(3) كريم وسيروم Divine

منظّف CLEANSING CREAM-IN-FOAM الجديد 125 مل

تابعي خطوات العناية باستعمال الكريم الرقيق الذي يتحوّل إلى رغوة خفيفة عند احتكاكه بالماء. هذا الكريم معزّز بزيت Immortelle الأساسي وبالفيتامين E لتمليس البشرة وإضفاء إشراقة عليها، وهو يشكّل طبقة مريحة بين أصابعك ووجهك أشبه بوسادة مخمليّة تكشف نظافة باهرة.

كريم DIVINE CREAM الجديد 50 مل

كريمنا “العجيب” الأكثر مبيعًا والحائز على جوائز متوافرٌ حاليًا بتركيز أعلى من زيت Immortelle الأساسي ليساهم في حماية البشرة من العوامل البيئية القاسية. إنّ تركيبته الفاخرة غنيّة بالمغذّيات وتتّسم في الوقت عينه بخفّة استثنائية. سيحوّل هذا الكريم بشرتك ويجعلها أنعم وأكثر امتلاءً، كما سيُضفي عليها مظهرًا صحيًا.   

سيروم DIVINE SERUM الجديد 30 مل

تتغلغل تركيبته الهلامية المنعشة في البشرة كما يتغلغل ندى الصباح في الجنيبات على جزيرة كورسيكا. ويساهم هذا السيروم المركّز في تنعيم البشرة وشدّها.

كريم محيط العين DIVINE EYES 15 مل

يجمع كريم Divine Eyes قوّة زيت Immortelle الأساسي المعزّز بمركّب من المكوّنات الطبيعية. وتعمل تركيبته الخفيفة على إنعاش البشرة المتعبة حول العينين، بحيث تخفّف بشكل واضح من مظهر الهالات السوداء والانتفاخ، وتشدّ البشرة وتملّس التجاعيد مع الوقت. يعمل هذا الكريم إلى جانب مستحضرَي Divine الآخرين (الكريم وزيت الشباب)، ويعزّز فوائدهما. ومع الوقت، يساهم هذا المستحضر التجميلي المميّز في توفير إشراقة شبابية والتخفيف من مظهر التجاعيد.

بلسم محيط العين DIVINE EYE BALM 15 مل

بفضل قوامه الزبدي، يتسرّب هذا البلسم بسهولة إلى داخل البشرة الحساسة في محيط العينين، فيلطّف البشرة ويريحها. كما يُعيد الإشراقة إلى منطقة العينين فور استعماله، فيعزّز جمال العينين الطبيعي فيما يمارس تأثيره القوي على خطوط التعبير والانتفاخ.

الماسك الكريمي DIVINE CREAM MASK 65 مل

إنّه ماسك مقاوم لتقدّم البشرة في السنّ، يُستعمل لتوفير راحة فورية قصوى، وهو يحارب علامات التقدّم في السنّ البارزة. من خلال استعماله بشكل منتظم، يُساهم هذا الماسك في القضاء على البشرة الباهتة وعلى التفاوت في لونها وعلى الخطوط الدقيقة.

جمال الطبيعة والمكوّنات الطبيعية في مستحضرات التجميل

يمكن اختصار مهمّتنا بكلّ بساطة، فهي تتمثّل في إضفاء الجمال على الحياة من خلال الاستفادة على نحو مسؤول من المزايا الطبيعية ومشاركة كنوز منطقة بروفنس. من خلال الجمع بين الخبرة والجانب الحسّي، نأمل بأن تتمكّن مستحضراتنا من تلبية احتياجات المرأة العصرية مع الالتزام باحترامنا للطبيعة.

ومع تزايد قلق النساء حول العالم من الآثار المحتملة للملوّثات على بشرتهنّ، أجرينا أبحاثًا حول كيفية مساعدتهنّ على محاربة تلك العوامل المهيجة للبشرة وتجنّب شيخوختها المبكرة. في هذا الإطار، لجأنا إلى واحدة من المكوّنات المفضلة بالنسبة إلينا، ألا وهي زهرة Immortelle البرية التي تحافظ على لونها، وأثبتنا قدرتها على حماية البشرة من البيئة القاسية.

تزيّن زهرة Immortelle جنيبات جزيرة كورسيكا بنورها الذهبي المهيب الذي لا ينطفئ. وتستفيد مستحضرات مجموعة Divine من هذه القوة بفعالية لا تخلو من المتعة. نحن لا نرغب في أن تكون مستحضراتنا فعّالة وحسب، بل نريدها أن تُبهج كلّ من يستعملها وتوفّر له تجربة رائعة. من الرائحة إلى القوام إلى الإحساس على البشرة، لا ينبغي أن تكون العناية بالجمال مهمّة مملّة، بل لا بدّ من أن تمثّل متنفسًا مريحًا.

أغمضي عينيك واشعري بالنسمة المتوسطية اللطيفة وبشمس كورسيكا الدافئة على وجهك. استنشقي عبير الأزهار البرية ورائحة ملح البحر. جنّة منطقة بروفنس في متناولك أيضًا. قومي برحلة إلى أرضٍ لا يغيب عنها النور وسترين: ستكون بشرتك ممتنة لذلك.

لائحة الأسعار:

  • زيت الشباب DIVINE YOUTH OIL الجديد 30 مل 399 د.إ، 399 ر.س، 31.000 د.ك، 40.000 د.ب، 399 ر.ق، 73.00 د.أ، 172,000 ل.ل، 114.04 دولار أميركي
  • منظّف CLEANSING CREAM-IN-FOAM الجديد 125 مل – 169 د.إ، 179 ر.س، 13.500 د.ك، 17.500 د.ب، 169 ر.ق، 31.50 د.أ، 73,000 ل.ل، 48.40 دولار أميركي
  • كريم DIVINE CREAM الجديد 50 مل 399 د.إ، 399 ر.س، 31.000 د.ك، 40.000 د.ب، 399 ر.ق، 73.00 د.أ، 172,000 ل.ل، 114.04 دولار أميركي
  • سيروم DIVINE SERUM الجديد 30 مل 409 د.إ، 409 ر.س، 32.000 د.ك، 41.000 د.ب، 399 ر.ق، 75.00 د.أ، 176,500 ل.ل، 117.02 دولار أميركي