مركز ورزيدنس البستان يحصل على جائزة خدمة الضيافة ضمن المعايير المتميزة

مركز ورزيدنس البستان يحصل على جائزة خدمة الضيافة ضمن المعايير المتميزة

  • ويحتفل بإنجازات موظفي الشهر للأعمال المتميزة

دبي. إ.ع.م (6 نوفمبر، 2017): يسرمركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، أن يعلن عن حصوله على جائزة تأمين المخاطر للضيافة الدولية، ضمن برنامج “إبق آمناً” لتحقيق معايير السلامة والأمن في المنشأة. وقد أعرب فريق الإدارة بأكمله عن سروره بهذا النجاح من خلال مشاركته بهذه المناسبة مع الرئيس التنفيذي للعمليات – موسى الحايك- الذي تلقى لوحة التقدير من فريق الإدارة العليا في حفل التكريم الشهري.

واحتفل الفندق بإنجازات الموظفين المتميزة ضمن حفل تكريم الموظفين، حيث أشاد موسى الحايك بفريق الإدارة والموظفين بأدائهم المتميز وتقديمهم الخدمات المتميزة في الفندق.

ويقوم مركز ورزيدنس البستان بتكريم الموظفين شهرياً، وذلك لرفع معنوياتهم وتحفيزهم على المثابرة في العمل مع دعم نقاط قوتهم وقدراتهم ليحققوا الأفضل. وتم تقديم شهادة تقدير للموظفين الذين تمكنوا من إستكمال برامج التدريب المختلفة في الفندق، كما تم تكريم الموظفين المتميزين من مختلف الإدارات، كإدارة الخدمة والتنظيف وإدارة الهندسة، وإدارة المشرفين، كما تم توقيع الترقيات وإعلام جميع الموظفين بشأنها.

وتم تقدير معظم الإنجازات التي حققها موظفو الفندق، بما فيها جائزة مشرف الشهر من قسم الأغذية والمشروبات، وجائزة الأعضاء المنتسبين من قسم الهندسة. وحصل قسم التنظيف على أبرز جوائز موظفي الشهر، وذلك بفضل أداء فريقه المتميز خلال شهر سبتمبر.

وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “نحن فخورون جدا وممتنون لتلقي هذا التكريم نتيجة عملنا المتواصل وبفضل جهد فريق العمل بأكمله في مركز ورزيدنس البستان.”

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:

«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.