تعلموا ممارسة تمارين “الباركور” بثقة في وحدة اللياقة البدنية المتنقلة في جميرا بيتش ريزيدنس

تعلموا ممارسة تمارين “الباركور” بثقة في وحدة اللياقة البدنية المتنقلة في جميرا بيتش ريزيدنس

  • التاريخ: 12 و13 نوفمبر 2017
  • الزمان: من 7 صباحاً حتى 9 ليلاً
  • المكان: جميرا بيتش ريزيدنس، بجانب مطعم بول وسوفيتيل

ملخص: ابدأ نشاطك الرياضي بتمارين الباركور في وحدة اللياقة البدنية المتنقلة في جميرا بيتش ريزيدنس ضمن تحدي دبي للياقة البدنية الذي يهدف إلى جعل هذه المدينة الأكثر نشاطاً في العالم.

من المعروف أن تمارين “الباركور” ، التي تعرف أيضاً بالجري الحر، تتطلب من الرياضي تخطي حواجز وعقبات حقيقية من خلال الجري والقفز والتسلق. وسوف يتولى مدربون محترفون من “باركور دبي” تعليم المتدربين على كيفية الجري والقفز والتوازن على القضبان بثقة في ثلاثة مسارات للعوائق.

وتماشياً مع الأنشطة الرياضية الرائعة، توفر وحدة اللياقة المتنقلة في جميرا بييتش ريزدنس أنشطة اللعب بدراجات “بي إم إكس” ومنتزه التزلج، حيث تتوفر للأشخاص الراغبين بالمشاركة في هذه الأنشطة دراجات وألواح تزلج. وبإمكان وحدة اللياقة المتنقلة استيعاب ما يصل إلى 25 شخصاً في الوقت نفسه.

تتوفر جلسات الباركور مجاناً وهي متاحة للأشخاص من كافة الأعمار ومستويات اللياقة البدنية. والأوقات المتوفرة للمشاركة في هذه التمارين هي 8:00 صباحاً، و8:45 صباحاً، و9:30 صباحاً، و10:15 صباحاً، و11:00 صباحاً، و5:00 عصراً، و5:45 مساءً، و6:30 مساءً، و7:15 مساءً، و8:00 مساءً.

على الراغبين بالمشاركة في هذه الجلسات تنزيل تطبيق “تحدي دبي للياقة” والتسجيل من خلاله. ويجب على المشاركين ارتداء الملابس الرياضية المناسبة وحمل عبوة مياه ومنشفة.

نبذة عن شركة دبي للعقارات

تعد “دبي للعقارات” شركة تطوير العقارية الرائدة والمعروفة بوجهاتها الشهيرة في أنحاء الإمارة، وهي الذراع العقارية لدبي للعقارات وعضو في دبي القابضة، شركة الاستثمارات العالمية القابضة.

تضم محفظة “دبي للعقارات” العقارية المتنوعة مشاريع سكنية وتجارية وعقارية عصرية ومتعددة الاستخدامات. وتعزيزاً لإرث المجموعة العريض والتزامها المطلق بالتميز والابتكار، تقدم “دبي للعقارات” خدمات وتجارب متكاملة تتضمن تطوير المشاريع، والمبيعات، والتسليم، والإيجار، وإدارة العقارات.

تشمل محفظة مشاريع “دبي للعقارات” ما يلي:

  • أبراج سكنية راقية في جميرا بيتش ريزيدنس (جيه بي آر، 1 /جيه بي آر)
  • مشاريع تجارية وسكنية متعددة الاستخدامات في منطقة الخليج التجاري (أبراج “ذي اكزيكتف تاورز”، فيجين تاور، باي أفينيو، باي سكوير، بلفيو تاورز، مراسي الخليج التجاري)
  • مجمعات سكنية في دبي لاند (ذا فيلا، الواحة، أرابيلا، رحابة، فيلانوفا، مدن، سيرينا، رمرام)
  • مشاريع السكن والضيافة في قرية الثقافة وعلى امتداد خور دبي (دبي وورف ومنازل الخور)

وعلاوة على ما سبق، تمتلك “دبي للعقارات” مجموعة واسعة من مساحات التجزئة في محفظة الوحدات السكنية المعدة للتأجير في مجمعات “ليان”، و”شروق”، و”غروب، و”رحابة”، ومشروع “بوابة الخيل”، ومجمعات “القوز” و”نزل” المخصصة لسكن الموظفين.