بشرة مشرقة ومشدودة هو كل ما تحتاجينه في موسم الأعياد هذا

بشرة مشرقة ومشدودة هو كل ما تحتاجينه في موسم الأعياد هذا

اجتذبي الأنظار إليك بإطلالتك الطبيعية المشرقة وأنت تتجولين في صالة الاحتفالات، بفضل علاجات endermologie للوجه والجسم من أل بي جي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، XX نوفمبر 2017: تعم الأعياد أرجاء البلاد وهذا ما نتوق إليه حيث نتهافت إلى ارتداء الملابس الأنيقة الرائعة مع الظهور بإطلالة مميزة وتسريحة شعر ومكياج يسحر الجميع ويضفي مزيدًا من المتعة. وسيكون هذا هو الوقت الأنسب لتتألقي ببشرة مشرقة وقوام أكثر نحافة وأنت تلتقين مع أسرتك وأصدقاء العمر وأناس جدد. ولكن كيف يمكنك تحقيق ذلك؟ سوف تحتاجين إلى بعض المساعدة التي توفرها لك شركة الجمال والرفاهية الفرنسية الشهيرة أل بي جي لتحقق لك ما تريدينه في أقل وقت ممكن.

توفر LPG Endermologie علاجات مميزة للوجه والجسم من خلال استخدام أحدث التقنيات المقدمة في جهاز LPG Cellu M6 Alliance؛ حيث يمكنه التخلص من الخلايا الدهنية التي لا تجدي معها التدريبات البدنية فضلًا عن تعزيز التكوين الطبيعي للمواد الأساسية التي تجدد شباب البشرة مثل الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك، وكل ذلك دون ألم أو آثار جانبية. علاوة على ذلك، فمع هذا الجهاز الجديد ستحصلين على نتائج ملموسة من الجلسة الثالثة ويمكنك استخدامه مرتين على الأقل أسبوعيًا، والمثير في الأمر أنه بإمكانك استخدامه للوجه والجسم معًا في اليوم نفسه. أليس هذا مدهشًا!

هل أنت مشغولة طوال الوقت؟ نحن ندرك ذلك، لذلك إليك بعض الحيل التي اخترناها لك لتتناسب مع جدولك المزدحم.

علاجات الوجه (تبدأ الأسعار من 250 درهم إماراتي)

1.) 10 دقائق – العلاجات المستهدفة

يمكنك مباشرة علاج المنطقة المستهدفة في وجهك خلال 10 دقائق فقط (الجبهة، والعين: مقاومة التجاعيد؛ والعين: الانتفاخ والهالات السوداء؛ والفم؛ والذقن المزدوج؛ وملامح الوجه؛ والرقبة؛ ومنطقة الصدر؛ واليدين)

2.) 15 دقيقة – بشرة مشرقة

يعمل بلطف على تقشير البشرة وإعادة تنشيط دورات الأوعية الدقيقة لتنعيم البشرة وتعزيز نضارة الجلد

3.) 20 دقيقة – التخلص من السموم

يعمل على تحفيز السوائل والتخلص من الأوساخ و”إعادة إمداد الجلد بالأكسجين” لبشرة نقية مشرقة

علاج الجسم (تبدأ الأسعار من 450 درهم إماراتي)

1.) علاج ID (10 دقائق، أو 20 دقيقة، أو 30 دقيقة، أو 40 دقيقة)

وما يميز هذا العلاج أنه بإمكانك تخصيصه اعتمادًا على المناطق المحددة في الجسم مثل المعدة، والفخذين، والأرداف أو أي منطقة أخرى ترغبين في علاجها.

انعمي بالثقة وأبهري الجميع عند دخولك صالة الاحتفالات! وكما قال هاري وينستون ” سوف يحدق الناس بكَ في كل الأحوال فلتكن في أبهى إطلالة لك.”

علاجان أل بي جي متوفرة في الأماكن التالية:

  • > تيبس أند توز – البرشا دبي في الإمارات العربية المتحدة
  • > تيبس أند توز مدينة خليفة أ – أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة
  • > مجمع عيادات أسثتيك الخالدية – أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة
  • > مجمع عيادات أسثتيك – العين في الإمارات العربية المتحدة
  • > عيادة د. فرح الأنصاري للأمراض الجلدية والليزر – الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة

نبذة عن شركة ميدواي Medway:

تتخذ ميدواي من دبي مقرًا لها، حيث تأسست الشركة عام 2004، وتتخصص في المجالات التجميلية والطبية والجراحية في منطقة الخليج (الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، والكويت، وعمان) ودول أخرى في الشرق الأوسط (لبنان، والأردن، ومصر). وتلتزم الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة ومستوى متميز من خدمة العملاء وتحرص على توفير أحدث ما توصل إليه العلم لعملائها دائمًا.

وتتولى الشركة توزيع منتجات وأجهزة LPG المتعلقة بالتجميل والطب التجميلي في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان وغيرها من الدول. http://www.medwayllc.com/

نبذة عن شركة LPG:

شركة LPG هي شركة رائدة على مستوى العالم في تحفيز الخلايا والمبتكرة لتقنية Endermologie®، وقد تخصصت في العلاجات غير الجراحية للحد من الدهون، وشد الجلد، والتصريف اللمفاوي، والتجاعيد، والسيلوليت. وتُقدَم علاجات Endermologie®، التي تشتمل على علاجات Endermologie للوجه وعلاجات Endermologie للجسم، في أكثر من 110 دولة، وتستخدم في علاج أكثر من 200,000 امرأة يوميًا. ويتم التحقق من مدى فعاليتها من خلال أكثر من 110 دراسة علمية، وتستجيب هذه التقنية للطلب المتزايد لوسائل أكثر فعالية ومسؤولة للحفاظ على الجمال الطبيعي. https://www.endermologie.com