مازدا تكشف عن سيارة سي أكس-5 الجديدة كلياً في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

مازدا تكشف عن سيارة سي أكس-5 الجديدة كلياً في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

دبي، إ.ع.م.، 8 نوفمبر،2017: إنها “سي أكس-5” CX-5، سيارة مازدا الجديدة كلياً، التي ستطلق أخيرًا في منطقة الشرق الأوسط، بدءًا من معرض دبي الدولي للسيارات في 14 نوفمبر، 2017.

يُظهر شعار سيارة مازدا سي أكس-5 الجديدة أنها “سيارة الدفع الرباعي الممتعة للجميع”، لأنها تعكس كل جانب من تصميم وتقنية مازدا الشهيرين، وتحقق التوازن المثالي بين دقة التعامل والراحة في القيادة، لتعمق بذلك العلاقة بين السيارة وسائقها وركابها، وتربطهم بصورة مباشرة.

تم تصميم نموذج السيارة ليتماشى مع أحساسيس البشر المرهفة ويستجيب بسرعة لتوقعات السائق، حيث هو حريص على إرضاء صاحبه وبارع في الطاعة وخفيف الحركة. كما أنه يعطي الأولوية لراحة الركاب مع مقصورة هادئة وهيكل متطوّر موفرًا بذلك قيادة ممتعة، حيث السهولة في استخدام جهاز التحكم، الأول من نوعه في تقنية GVC للتحكم بالحركة “سكاي أكتيف” SKYACTIV_VEHICLE DYNAMICS.

ويقول ماسايا كوداما، مدير برنامج مازدا سي أكس-5: ” حلمنا في مازدا هو في خلق علاقة عاطفية بين السيارة والعملاء لكي تصبح جزءًا أساسياً من حياتهم. ولتحقيق هذا الحلم، عملنا على تعميق تلك تلك العلاقة بين السائق والسيارة وتعزيزها من خلال صناعة سيارات تركّز على جسم وطبيعة الإنسان لتعمل بشكل متناغم ما أحاسيسه. نحن نريد تنشيط كل من جسم وروح السائق ليشعر بفرحة القيادة ومتعة امتلاكها. إن مازدا سي أس 5 الجديدة كليا، تتلاءم مع كل جانب من تصميم وتقنية مازدا الحالية، حيث الخطوة الأولى لتلك الرحلة الممتعة.”

وتم تصميم السيارة بطراز روح الحركة “كودو” KODO، حيث يتميز الشكل الخارجي بالجرأة والنشاط، فيما تم تصنيع التصميم الداخلي ليوفر الراحة والمتعة للركاب. كما أن لون هيكل السيارة الأحمر الكريستالي الروحي الجديد، يسلط الضوء على تصاميم كودو من مازدا الجميلة والعالية الجودة.

تم إطلاق سي أكس-5 في عام 2012، وهي من طراز الجيل الجديد لمازدا الذي يتميز بتقنية سكاي أكتيف SKYACTIV وتصميم كودو KODO . ومنذ ذلك الحين، تطوّر هذا الطراز ليصبح نموذجا أساسياً حيث بيع في أكثر من 120 دولة، واستحوذ على ربع حجم مبيعات مازدا في العالم. كما حصل طراز سي أكس-5 من مازدا على 90 جائزة في جميع أنحاء العالم، بما فيها سيارة العام في اليابان في 2012-2013.

وسيتم عرض سيارة مازدا سي أكس-5 الجديدة كليا في معرض دبي الدولي للسيارات، أكبر وأحدث معرض للمركبات في الشرق الأوسط، حيث سيقام بين 14 و18 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

نبذة عن شركة كلداري للسيارات المحدودة

بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا لشركة مازدا للسيارات في دول الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 45 عامًأ، أصبحت كلداري للسيارات المحدودة (GAL) الشركة الرائدة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة مع وجود صالات عرض في دبي وأبو ظبي والعين والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة. من خلال تقديم مستوى عالمي من منتجات السيارات وضمان جودة عالية لخدمة ما بعد البيع ودعم العملاء، أسست كلداري للسيارات المحدودة سمعتها باعتبارها رائدة في مبيعات السيارات وكسبت ثقة الآلاف من العملاء الراضين عن الخدمة التي تقدمها الشركة، وتصدرت الشركة عناوين وسائل الإعلام المختصة بالسيارات. بالنسبة لماركات السيارات التي تسعى للإنتقال إلى المنطقة، توفر شركة كلداري للسيارات المحدودة فهمًأ خبيرًا للسوق المحلي والخدمات اللوجستية الصعبة المتمثلة في جلب الماركات العالمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. توجد بالفعل بنية تحتية قوية في هذا القطاع بناها كلداري إخوان لتوفير جميع الأنشطة التابعة اللازمة لإمداد شركات السيارات واستمراريتها ونموها.

شركة كلداري للسيارات المحدودة هي أيضًا الموزع الوحدي في دولة الإمارات العربية المتحدة لسيارات ماهيندرا وNEXA – Autocolor (اندستريز)، وZiebart للسيارات وفيدول لزيوت التشحيم. تملك الشركة وتدير أيضًا شركتي كلداري لتأجير السيارات وكلداري للسيارات المستعملة وكلا منهما حققا نجاحًا كبيرًا.

نبذة عن مجموعة كلداري

لكونها واحدة من أكبر الشركات العالمية والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها لأكثر من 50 عامًا، امتلكت شركة كلداري إخوان خبرة في التجارة العالمية، بعد أن أدخلت بنجاح أكثر من 30 علامة تجارية عالمية في المنطقة. أعمالنا عبارة عن صناعات ومنتجات وخدمات عالمية متعددة في منطقة الخليج وآسيا وأستراليا.

أسس الشركة عبد الرحيم وعبد اللطيف إبراهيم كلداري إخوان في دبي، المدينة التي لا تزال محور الأعمال التجارية، والمقر الرئيسي لشركة كلداري إخوان في دولة الإمارات العربية المتحدة وتمارس أنشطتها في دول مثل المملكة العربية السعودية وقطر وعمان والبحرين وسريلانكا وأستراليا. يعمل فيها أكثر من 4000 شخص من أكثر من 30 جنسية يعملون في جميع أنحاء العالم. وما يدفع شركة كلداري إخوان هو حسّ مسؤولية الشركات نحو الأفراد والمجتمعات. وأن كل عمل يجب أن يحقق ربحًا عادلاً وأن كل موظف قادر على لعب دوره في تحقيق النجاح من خلال إيلائه المسؤولية عن عمله وتحرير قدرة الفرد على النجاح في إطار القيود الطبيعية من الممارسات التجارية الجيدة. وتعود ملكية كلداري إخوان لأسرة كلداري ومؤسسة دبي للإستثمار (ICD).