بيور جولد للمجوهرات تبادل المقتنيات الذهبية بقطع من الألماس

بيور جولد للمجوهرات تبادل المقتنيات الذهبية بقطع من الألماس

العلامة تمنح عملاءها فرصة تقييم مجوهراتهم الذهبية بسعر أعلى من قيمتها الحالية في السوق واستبدالها بتشكيلات من الألماس

دبي، الإمارات العربية المتحدة– كشفت ’بيور جولد‘، علامة المجوهرات الأبرز في الإمارات العربية المتحدة، عن تقديمها عروضاً متميزةً تتيح أمام عشاقها وفورات قيّمة وتضيف لمسة من التألق إلى إطلالتهم الشتوية. حيث يمكن للعملاء استبدال مجوهراتهم الذهبية القديمة بأخرى ماسيّة من إبداع علامة ’بيور جولد‘، حيث سيتم تقييم مجوهراتهم القديمة بسعر أعلى من قيمتها الحالية في السوق بنسبة 10%.

وانطلاقاً من المكانة الكبيرة التي يحتلها الألماس في قلوب الفتيات، قد يكون شهر سبتمبر الوقت المناسب أمام السيدات لتعزيز علاقة الودّ مع هذه التصاميم الماسيةّ والتألق بها لحياة أكثر سعادة! وذلك عبر العرض الذي تقدمه ’بيور جولد‘ للمجوهرات خلال الشهر الحالي، إذ يمكن للراغبات باستبدال مجوهراتهنّ الذهبية لدى كافة متاجر العلامة، الحصول على قيمة ما يبادلونه من الذهب بأسعار أعلى من القيمة السائدة في السوق بنسبة 10%.

وتتميز إبداعات العلامة الماسية بتصاميم ملفتة غاية في الجاذبية والأناقة، خاصةً تشكيلة ’ايتيرنيتي كوليكشن‘ التي تم ابتكار قطعها بأسلوب إبداعي متقن يعتني بأدق التفاصيل ويضمن الحصول على أحجار ألماس لا يخبو ألقها مع الزمن، نجدها في قلادة ’سيركل أوف لايف‘ وخواتم ’سوليتير رينجز‘ المزينة بأحجار  ثمينة تتراصف على هياكل من الذهب الأصفر والأبيض.

وتحفل تشكيلة ’سوليتير‘ أيضاً بالعديد من العروض المفصّلة تشتمل على خواتم السوليتير المشرقة، بينما تزهو تشكيلة ’إلوجن‘ بقطع متميزة يتألق في مركزها حجر ماسي وسط أحجار  متراصفة على الجوانب مقدمةً إبداعات خلابة تأسر قلوب الناظرين. وبدورها تتيح تشكيلة ’بيور سباركل‘ مجوهرات من الألماس عيار 18 قيراطاً بأسعار تنافسية تبدأ اعتباراً  من 499 درهماً إماراتياً، مع كفالة صيانة وإصلاح مدى الحياة، وشهادة موسومة من مؤسسة العلامة الماسية العالمية ’وورلد دايموند مارك‘.

تتاح مجوهرات ’بيور جولد‘ في الوقت الراهن بأسعار تنافسية وتصاميم جذابة للغاية. ومع قيام العلامة باستبدال الذهب بنسبة تفوق القيمة السوقية بما يعادل 10%، تبدو الفرصة مثالية للتألق بإطلالة ملفتة هذا الشتاء.

حول ’بيور جولد‘ للمجوهرات

تأسست ’بيور جولد‘ للمجوهرات في دبي عام 1989، ونجحت في تسجيل اسمها على قائمة العلامات الأكثر تفضيلاً والأسرع نمواً بين منافسيها. ومع امتلاكها 125 متجراً في منطقة الشرق الوسط وعلى امتداد القارة الآسيوية، تخطط العلامة لإضافة 200 متجر جديد إلى محفظتها الاستثمارية. وتشتهر ’بيور جولد‘ بتقديم مجوهرات عالية الجودة وخدمات متميزة لعملائها الأمر الذي مكّنها من نيل العديد من الجوائز المرموقة على مدى 3 عقود من عمرها، وتواصل العلامة استراتيجيتها المحببة في تقديم خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية، كما أسّست لشراكات حصرية مع مجموعة من العلامات التجارية ونخبة من المصممين الإيطاليين بهدف إبداع مجوهرات مبتكرة من الذهب والألماس واللؤلؤ وغيرها من الأحجار الثمينة، لتنجح بذلك في نيل إعجاب شريحة واسعة من عشاق المجوهرات حول العالم.