شبابيك يرحب بضيوفه من جديد قريبا بحلة جديدة

شبابيك يرحب بضيوفه من جديد قريبا

  • المطعم اللبناني المرتقب يفتتح بحلة جديدة

الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2017: أعلن ’شبابيك‘، المطعم المتوسطي-اللبناني المتميز بموقعه الرائع، عن إعادة افتتاح أبوابه قريباً بطابع جديد وعصري في كلٍّ من المفهوم والتصميم وقائمة الطعام. يقع ’شبابيك‘ في الواجهة البحرية الخلابة لمنطقة القصباء، ما يجعله وجهة الترفيه وتناول الطعام المحببة لسكان الشارقة خاصة و لعشاق الإمارة الثقافية عامة؛ إذ يحمل المطعم رواده في رحلة غير مسبوقة في عالم الأطايب المتوسطية ذائعة الصيت.

يقدم المطعم المتميز أشهى المكونات الطازجة ضمن أجواءٍ ودودة ودافئة متيحاً لزواره اختبار تجربة طعام أصيلة وغنية بنكهات المطبخ المتوسطي-اللبناني الشهية. حيث تزخر قائمة الطعام بأطباق كلاسيكية تشتهر بها المنطقة ولكن بلمسات عصرية ومبتكرة وذلك بفضل خبرة الشيف مارون شديد، الذي يشارك في برنامج ’توب شيف‘، المعروف بشغفه بكل ما يتعلق بالطهو والبحر الأبيض المتوسط.

ويعكس تصميم المطعم وطابعه المبتكر بفضل جهود المصممة المميزة بالافي دين المقيمة في الإمارات، مزيجاً فريداً من الثراء والتنوع والجمال الذي تتسم به منطقة البحر الأبيض المتوسط مع الجمالية المعاصرة لأنماط تصميم الأرابيسك.

من المقرر أن يفتح ’شبابيك‘ أبوابه قريباً، ويعد ضيوفه بتقديم مفاجآت لا مثيل لها وتجارب تناول طعام لا يمكن نسيانها.

لمحة عن ’شبابيك‘

تعود قصة ’شبابيك‘ إلى صيف عام 2007 في الواجهة البحرية الخلابة للقصباء، وجهة الترفيه المحببة في الشارقة. ومنذ ذلك الحين، يحظى المطعم بولاء رواده من الذواقة ممن لا ينفكون من زيارته على الدوام بفضل أجوائه المنزلية الدافئة. يقدم المطعم المتوسطي-اللبناني تجربة طعام متميزة مع قائمة طعام حصرية من ابتكار مارون شديد، رائد الطهاة المتميز في المنطقة. ويمتاز ’شبابيك‘ بمزيجٍ من الراحة والفخامة مع أطايب المأكولات والأجواء العصرية والتصميم الأنيق.

Related posts