مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يستضيفون ندوات حوارية مباشرة

مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يستضيفون ندوات حوارية مباشرة

ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات 2017

الفعالية تستضيف كوكبة من أشهر مقدمي البرامج المتلفزة ومصممي الأزياء ونجوم الموضة لمناقشة أحدث التوجهات السائدة في عالم المجوهرات الفاخرة والأحجار الكريمة على مدى 4 أيام

يستعدّ نخبة من المصممين والوفود المشاركين في النسخة الأولى من معرض دبي الدولي للمجوهرات، التي تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي الأسبوع القادم بحضور حشد غفير من الزوار المتأنقين، لتنظيم 4 أيام من الأنشطة التفاعلية المتخصصة في قطاع المجوهرات الفاخرة الحصرية والأحجار الكريمة والفعاليات المميزة في عالم الموضة.

وسيشارك في الفعالية، إلى جانب العديد من الشخصيات الاجتماعية المرموقة، 4 من أبرز مشاهير مواقع التواصل في المنطقة من محبي الأزياء والموضة، حيث سيقومون باستضافة سلسلة من الندوات اليومية وحلقات الحوار المباشر مع المتابعين والمعجبين على حد سواء.

وتضم قائمة الأسماء المشاركة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي يترقب ضيوف المعرض زيارتهم:

اليوم الأول: أشواريا أجيت

@aishwarya.ajit

مقدمة برامج تلفزيونية سابقة على قناة ’دبي ون‘ قامت بإطلاق خطها التجاري الخاص في مجال وصلات الشعر الفاخرة. لطالما تألقت أشواريا على السجادة الحمراء مستضيفة العديد من الأنشطة المؤسساتية والمستوحاة من نمط الحياة المعاصر، كما يمكن متابعتها عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، حيث تسعى لتمكين المرأة عبر تقديم مجموعة من النصائح المتعلقة بتطوير القدرات والمعارف الذاتية في مجال التجميل، وتسليط الضوء على لمسات التجميل الموحية في إطلالات أشهر النجوم. وستقوم أجيت يوم الافتتاح بالحديث عن الإكسسوارات الذهبية بعد الفقرة الخاصة بعرض المجوهرات المعاصرة ’إكستريم سوفستيكيشن‘ على المنصة.

اليوم الثاني: نينا زندنيا

@ninazandnia

مقدمة برامج تلفزيونية، وهي منتج ومدير أول محطة تلفزيونية متخصصة في مجال نمط الحياة اليومية ضمن منطقة الشرق الأوسط lifestyle-dubai.com. نجحت زندنيا باكتساب سمعة إقليمية واسعة بفضل علامة الأزياء المتألقة التي تحمل اسمها لتطرح أبهى الفساتين الخاصة بإطلالات السجادة الحمراء إضافة إلى العديد من القطع الفريدة المذهلة. ومن المقرر لخبيرة الموضة أن تناقش مواضيع تتعلق بعشقها للألماس خلال مقابلة حوارية مع أبرز المحررين العاملين في دبي، وذلك بعد العرض الذي يطرح أشهر التصاميم الخاصة بتشكيلات المجوهرات ’ذا ماسترز أرشيف‘.

اليوم الثالث: نينا علي

@lipstickmommy

تمثّل المبدعة اللبنانية التي تحمل الجنسية الأمريكية قوة العاطفة الأنثوية التي تحرّك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها @LipstickMommy على إنستجرام وسناب شات، وأيضاً على المدونة القادمة التي تحمل نفس العنوان. وانطلاقاً من كونها أماً لثلاثة أطفال، تركز صاحبة الثماني والثلاثون عاماً في مدونتها الشهيرة المتخصصة في قضايا تهمّ الوالدين على مواضيع تتمحور حول أبنائها الصغار. وينتظر عشاق الفخامة والمنتجات الراقية معرفة المزيد حول الأحجار الكريمة الملونة خلال الجلسة الحوارية التي من المقرر أن تًعقد مع نينا علي لتناقش فيها عروض الموضة المستوحاة من المدرسة الوحشية الخيالية ’فوفيست فانتازي‘.

اليوم الرابع: نيسا تيوانا

@nisa_tiwana

تحمل نيسا شهادةً في إدارة الأعمال، وتدير مدونةً متخصصةً في عالم الموضة وأسلوب الحياة المعاصر من مقر إقامتها في دبي. وانطلاقاً من شغفها الدائم بعالم الأزياء والجمال، تشارك نيسا رؤيتها الخاصة في انتقاء نماذج الموضة عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ومع توزيع جوائز ’جوهرة هيراتيج‘ التي تسعى لدعم المواهب المحلية الشابة من خلال منحهم الفرصة لتأسيس سيرة مهنية مميزة والعمل لدى أشهر المصممين في الإقليم؛ ستناقش خبيرة الموضة أهمية التقاليد المحلية وتوظيفها في صياغة المجوهرات الراقية والأحجار الكريمة.

يفتح المعرض أبوابه مجاناً أمام المشترين وتجار التجزئة من الساعة 2 ظهراً ولغاية 10 مساءً أيام 15 و16 و18 نوفمبر 2017، ومن 3 ظهراً ولغاية 10 مساءً يوم 17 نوفمبر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jewelleryshow.com

لمحة حول معرض دبي الدولي للمجوهرات:

https://www.jewelleryshow.com/

يعدّ معرض دبي الدولي للمجوهرات فعالية المجوهرات الأولى في المنطقة والمرتبطة بالأعمال المباشرة بين الشركات وبين الشركات والمستهلكين، ويجمع معرض ’فيتشينزا أورو دبي‘ المخصص للتجار ومعرض ’أسبوع دبي الدولي للمجوهرات‘ الذي يتوجه للمستهلكين تحت مظلةٍ كبيرة واحدة. يُقام المعرض بتنظيم من ’دي في جلوبال لينك‘، وهي شركة مشتركة بين مركز دبي التجاري العالمي و’إيتاليان إكسيبشن جروب‘.