دللي نفسك هذا الموسم بأحدث إطلالات وألوان الأظافر

دللي نفسك هذا الموسم بأحدث إطلالات وألوان الأظافر

  • يقدم “كوينز بيوتي لاونج” ثلاثون لوناً جديداُ من طلاء الأظافر استعداداً لموسم الأعياد أحدثها لون الطلاء الرخامي ثلاثي الأبعاد بالاضافة لمجموعة واسعة من طلاء الأظافر الجديد والذي يسمح بتخلخل الهواء والماء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 نوفمبر 2017: دللي نفسك خلال موسم الأعياد مع 30 لوناً جديداً من طلاء كلاً من “إيفو ريفليكتف لاين إيفكت” Evo Reflective Line Effect بتقنية انعكاس خطوط اللون ليمنحك إطلالة بتأثير رخامي ثلاثي الأبعاد، وطلاء “إيسي جل كوتور” Essie Gel Couture؛ طلاء الأظافر التقليدي المطور طويل الأمد كفعالية طلاء أظافر الجل المقاوم للتشقق. كي تتألقي دائماً، سيعتني صالون تجميل “كوينز بيوتي لاونج” بأظافرك ويمنحك أحدث اتجاهات ألوان موسم الشتاء الذي يتميز بألوانه الدافئة مثل درجات الأحمر الغامق، والألوان المعدنية اللامعة، والأزرق الملكي وغيرهم من الألوان التي ستزين أظافرك وتمنحها إطلالة جذابة.

أضاف “إيفو” أربعة ظلال معدنية عصرية من تدرجات الأرجواني والذهبي إلى مجموعة ” إيفو ريفلكتف لاين إيفكت”، وتتميز هذه المجموعة إلى أنها طويلة الأمد لمدة تتراوح حتى ثلاثة أسابيع من دون أن تسبب أي ضرر للأظافر الطبيعية. أسماء الظلال الجديدة هم إيديث ومارغريت ويوليا وكيم.

مع إطلاق 27 لوناً جديداً من طلاء أظافر “إيسي جيل كوتور”، بات بإمكان عميلاتنا الاختيار بين مجموعة منوعة من الظلال والحصول على إطلالة أظافر جذابة ولامعة من خلال تطبيق هذا الطلاء التقليدي المطور من إيسي بسهولة دون عناء تطبيق طلاء أظافر الجل على يد فريق “كوينز بيوتي لاونج” المدرب على العناية بأظافر السيدات بالإضافة إلى فن الرسم عليهم تماشياً مع أحدث اتجاهات الموضة.

وقالت ساكشي ناث، مؤسسة مركز تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج: “الاهتمام بالتفاصيل هو ما يكمل إطلالة السيدة، لذلك من المهم العناية بالأظافر ومنحها لوناً وإطلالة عصرية لهذا الموسم. اعكسي شخصيتك وذوقك الفريد من خلال اختيار ألوان ورسومات جديدة لموسم الأعياد الذي بات على الأبوابز”

يوجد فرعين لمركز تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج”: يقع الفرع الأول في القطاع Y، برج سويس، أبراج بحيرات جميرا (جي أل تي). ويقع الفرع الثاني في برج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى دبي (المارينا). ساعات العمل يومياً من العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً. للحجز والاستفسار الرجاء الاتصال على رقم هاتف:04-4214267  الخاص بفرع أبراج بحيرات جميرا، ورقم هاتف: 04-4279689 الخاص بفرع مرسى دبي.

يقدم الصالون خدمة تطبيق طلاء الأظافر مقابل 80 درهم إماراتي، وخدمة المانكير مقابل 130 درهم إماراتي.

نبذة عن كوينز بيوتي لاونج:

منذ تأسيس صالون تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج” عام 2015، بات يعد مركزاً تجميلياً رائداً في تقديم العلاجات الطبيعية والعضوية الخالية من المواد الكيميائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يقدم الصالون لزائراته علاجات تجميلية آمنة وخالية من أي مواد سامة تضر بصحة وجمال المرأة، ويحرص على حصول كل سيدة على اهتمام شخصي وخدمة احترافية من طاقم العمل لتسترخي استرخاءً تاماً وتستمتع بوقتها.

قامت سيدة الاعمال الرائدة ساكشي ناث بتأسيس “كوينز بيوتي لاونج” وحرصت على حصول طاقم العمل على تدريب بمستوى احترافي التزاماً منها بتقديم مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية كي تشعر زائرات الصالون كأنهنّ ملكات من خلال الحصول على خدمة ملكية راقية. يفتتح الصالون أبوابه يومياً من الساعة من الساعة العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً ويحتل موقعين رئيسيين في أبراج بحيرات جميرا (جي إل تي) ومرسى دبي (المارينا): القطاع Y، برج سويس، أبراج بحيرات جميرا وبرج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى دبي.