نظام GROHE Red يوفّر المياه الساخنة بلمسة زر

نظام GROHE Red يوفّر المياه الساخنة بلمسة زر

“البقعة الساخنة” الجديدة في المطبخ:

  • ميزة القفل الإلكتروني للأطفال حتى يرتاح بال الأهل
  • تقليص كلفة الطاقة بفضل وضعية “العطلة” والطبقة العازلة بامتياز
  • الحد من هدر المياه الناجم عن فيض الغلايات الكهربائية

تلتزم غروهي بتلبية حاجات المستخدمين من حيث التنعّم بالمياه. وفي حين يوفّر نظام GROHE Blue مياه شفة نقية ومكرّرة بثلاث خيارات- عادية نصف فوّارة أو فوّارة، يوفّر نظام GROHE Red مياه ساخنة بدرجة حرارة الغلّاية لإعداد المشروبات الساخنة الفورية، والحساء وغيرها من الأطباق. تعيد “غروهي” اليوم إطلاق نظام المياه الساخنة كنموذج جديد أكثر ذكاء لستجابة لمتطلبات المستخدمين المتنوعة حول العالم.

“بقعة ساحنة” في المطبخ – آمنة، ذكية وفعّالة

يوفر نظام GROHE Red الجديد المياه الساخنة بحرارة 100 درجة مئوية بشكل فوري، لاستخدامها في صنع الشاي، وتسريع إعداد الوجبات أو لنقع القدور والمقالي. ويضم المقبض الأنيق الجديد رمزين سهلي الاستخدام ولا يحتاجان لشرح مطوّل. كما يتضمن ميزة قفل إلكتروني للأطفال ليرتاح بال الأهل. وحتى الصنبور آمن للمس، لأنه معزول تماماً ولا تتخطّى درجة حرارته المعدل المقبول. يراعي نظامGROHE Red المعايير الأوروبية لفعالية الطاقة من فئة (أ)، وهو نظام المطبخ الوحيد المزوّد بوضعية “العطلة” التي تحدّد الدرجة القصوى لحرارة المياه داخل الغلاية كي لا تتجاوز 60 درجة مئوية، مما يؤدي إلى تقليص كلفة الطاقة. وتعتبر هذه الوضعية دليلاً جديداً على التزام “غروهي” المتميز بالاستدامة، وهو هدف تسعى الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحية جاهدة لتحقيقه.

نظام GROHE Red المناسب لكل مطبخ

مع توفر نظام GROHE Red بإعدادات مختلفة، يمكن للجميع الحصول على النموذج الأمثل الذي يلبي حاجاتهم المحددة. وتعتبر الغلاية متوسطة الحجم (M) بسعة أربعة لترات مثالية للعائلات الصغيرة فهي تتسع في أضيق خزانات المغاسل. أما شقيقتها بالحجم الكبير (L) فتكفي لتلبية احتياجات المكاتب والأسر الكبيرة. تجدر الإشارة أن الغلايتين تقاومان التآكل بفضل خزان المياه المصنوع من التيتانيوم عالي الجودة. ويأتي كل طقم من نظام GROHE Red مع فلتر لحمايته ضد تراكم الجير والتلوث، وتعزيز طعم المياه في الوقت عينه. وتتوفر هذه الفلاتر بخمسة إعدادات مختلفة يتم اختيارها وفقاً لشروط إمدادات المياه المحلّية.

وينسجم نظام GROHE Red بسهولة مع مختلف تصاميم المطابخ بفضل تصميمه النحيف الفريد من نوعه ومروحة أشكاله المختلفة. وإضافة للنماذج الـمزدوجة التي تتيح للمستخدم فرصة الاستفادة من المياه الباردة والساخنة المختلطة مثل صنبور مغسلة المطبخ التقليدي، يتوفر نموذجان من “مونو” للمياه المغلية حصرياً. وهذان الأخيران يعتبران مثاليين لمرافقة نظام GROHE Blue أو أي صنبور آخر في المطبخ.

لمحة عن شركة GROHE:

تعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) وعلامة تجارية عالمية تلتزم بتقديم منتجات المياه المبتكرة.

وعلى مدى عقود، التزمت GROHE بقيم علامتها التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة التي تبرز حرص GROHE على توفير تجارب استثنائية، وتقديم المتعة المثلى في استخدام المياه تماشياً مع شعار Pure Freude an Wasser“. وبفضل هندستها وابتكاراتها وتصاميمها المتجذّرة في ألمانيا، تحمل منتجات GROHE شارة الجودة “صنع في ألمانيا”، ما يعزّز ثقة المستهلكين بالعلامة التجارية. وتستفيد شبكة مصانع GROHE من هندسة إنتاج عالية الدقة تضمن الامتثال لمعايير GROHE العالية. وبهذه الطريقة، تضمن GROHE أن ترقى منتجاتها لتلبية متطلبات المستخدم النهائي العالية من حيث الحرفية ووظيفة المنتج.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 280 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”، وجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات للعام 2017 من الحكومة الاتحادية الألمانية. كما تم اعتماد منتجات GROHE في عدة مشاريع بارزة في مختلف أنحاء العالم، مما يدّل على اختيار المهندسين المعماريين والمصممين والمطورين لهذه العلامة التجارية.

لمحة عن حول شركة LIXIL

يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء. وتضمّ مروحتنا الفريدة والمتنوعة كل التقنيات الثورية التي تعيد تعريف كيفية تفاعلنا مع الماء في حياتنا اليومية، وصولاً إلى تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات للمنازل وكبرى المشاريع المعمارية. كما تقدّم علاماتنا التجارية الأفضل في قطاع التجهيزات الصحية، وتكنولوجيا المطابخ والإسكان وتقنيات البناء- وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وPermasteelisa®– لأنها شركات رائدة في قطاعاتها والمناطق التي تعمل ضمن نطاقها. تعمل ليكسيل في أكثر من 150 بلداً حول العالم، ولديها أكثر من سبعين ألف موظف، وتقدّم منتجات تتميّز بالتصميم، والجودة والعملية- ابتكارات تتمحور حول الإنسان وكيفية تحسين

حياته لتصبح أكثر فرحاً- أينما كان. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع التالية:

www.lixil.com facebook.com/lixilgroup و www.linkedin.com/company/lixil-group