شاركي الموسم احتفالاته مع تشكيلة “كرت جايجر” الراقية

مع اقتراب نهاية العام تكثر الاحتفالات و السهرات, وتسارع كل سيدة لمواكبة آخر صيحات الموضة بدءاً من اقتناء أروع الفساتين إلى اختيار أجمل الأحذية. تركز معظم النساء على إضفاء نوع من التميز على إطلالتهن عبر اختيار أحذية تكون أكثر الأحيان بكعب مرتفع وذات تصميم فاخر لتتناسب مع أجواء الاحتفالات. تسعى “كرت جايجر” العلامة الأشهر في عالم الأحذية والحقائب لمشاركة محبيها فرحة هذا الموسم عبر تقديم تشكيلة جديدة من الأحذية والحقائب الاحتفالية بتصاميم متنوعة بين الأنيق الكلاسيكي والمرصع الرائج وبألوان تتماشى مع مختلف الأزياء. بالإضافة إلى الألوان الأساسية كالأسود، أكثر ما نجده حاضراً في هذه التشكيلة هو درجات الألوان المعدنية كالنحاسي حيث يعد من الألوان الأكثر رواجاً هذا الموسم نظراً لجاذبيته وسهولة تنسيقه مع أزياء مختلفة كما يثبت الفرو حضوره في تصاميم هذه التشكيلة. لا تكتمل إطلالة الاحتفالات إلا مع الحقائب المميزة والفاخرة من “كرت جايجر” التي تضمن لك ستايل متكامل يلفت أنظار الجميع عليك.

This slideshow requires JavaScript.

حول كرت جايجر:

افتتحت كرت جايجر أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963. منذ الستينات، استمرت علامة كرت جايجر بالتطور، وقدمت أحذية وأكسسوارات حظيت بمسعة ممتازة، ونجحت في احتلال موقع متقدم في السوق يجمع بين الطموح والإمكانية. يقوم الفريق الإبداعي الذي يضم مصممين احترافيين برئاسة ريبيكا فارار-هوكلي برسم الرؤية الفنية للعلامة من مقرها الرئيسي في شارع بريتون في العاصمة لندن .يتولى ستوديو التصميم لدى كرت جايجر مهمة إخراج منتجات مختلفة تميز كل مجموعة، فمن البراعة الإيطالية خلف ” كرت جايجر لندن” المصنوعة من أحدث المواد التي تضم الصنادل المميزة للعلامة وأحذية كعب الستيليتو الدقيقة، إلى مجموعة “كي جي كرت جايجر” المستوحاة من نمط حياة العاصمة، ومجموعة “مس كي جي” التي تضم أساسيات الموضة بأسعار معقولة، وأخيراً مجموعة “كارفيلا” بلمستها الفريدة من الأحذية الراقية والأساسيات المناسبة للاستخدام اليومي . في عام 2011، أطلقت علامة كرت جايجر خط (Everything But Dress)، وهي مجموعة خلابة من الأكسسوارات المتقنة والمتوفرة بلمسة عصرية مثيرة مستوحاة من حياة العاصمة، حيث تبقى روح لندن في أساس تصاميم علامة كرت جايجر.

باسمها الذي اكتسب وقعه كسفيرٍ للأحذية والإكسسوارات الراقية عالية الجودة للنساء والرجال، تمتلك علامة كرت جايجر 60 متجراً حول العالم، إلى جانب موقعها الإلكتروني البارز عالمياً kurtgeiger.com، ووجودها فيما يزيد عن 200 موقعاً وفقاً لاتفاقيات مع أهم المتاجر المتعددة المرموقة حول العالم.

Related posts