كورال بيتش الشارقة يطبق سياسة عدم التدخين

منتجع كورال بيتش الشارقة يطبق سياسة عدم التدخين

بدأ منتجع كورال بيتش الشارقة، تحت إدارة شركة أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، في تطبيق سياسة عدم التدخين من أجل تشجيع الصحة والحياة الطيبة. وفي إطار هذه المبادرة الجديدة، أصبح التدخين الآن ممنوعاً في كل الغرف. ومع ذلك، حدد الفندق مناطق للتدخين متاحة للضيوف داخل الفندق، وتشير إليها اللافتات.

هذه الخطوة الجديدة تتماشى مع التزام منتجع كورال بيتش المتواصل بأن يوفر لضيوفه بيئة صحية وتتزامن مع تحدي لياقة 30 × 30 في دبي والذي يشارك فيه الفندق بنشاط.

يقول هيثم عزيز، مدير عام، منتجع كورال بيتش الشارقة، إن: “تحدي دبي للياقة، الذي يجري تنظيمه تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي ومجلس دبي للرياضة، مبادرة ممتازة تسعى لزيادة الوعي بشأن مدى أهمية وفوائد وضع جدول منتظم للرياضة ونظام حياة صحي. ونحن نؤمن أنه الوقت المثالي لنا لنطلق سياستنا الخاصة بعدم التدخين”.

حقق منتجع كورال بيتش الشارقة 2879672 حركة على سجل النشاط في المبادرة حيث احتل مؤخرا المركز الأول في مجموعته في تحدي دبي للياقة. شكل الفندق فريقا من 30 شخصاً تم منحه هدفاً شهرياً وهو الوصول إلى 27000 دقيقة من الرياضة المجمعة مع جدول يتضمن 30 دقيقة من التدريبات يومياً.

حول منتجع كورال بيتش الشارقة

خضع منتجع كورال بيتش الشارقة، تحت إدارة شركة أتش أم اتش – إدارة الضيافة القابضة، مؤخرا لعملية تجديد شاملة للغرف والمرافق منحته مظهراً جديداً وجذاباً تماماً. يضم المنتجع الفاخر 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد بديعة للبحر. تمثل المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم بقوائمها التي تلبي كل ذوق أحد عوامل الجذب الرئيسية بالمنتجع. يقع المنتجع على واحد من شواطيء الإمارة الرملية الرئيسية ويضم العديد من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال، حجرة ألعاب مغطاة ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب التنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.

للمزيد من المعلومات حول الفندق، تفضلوا بزيارة الموقع: hmhhotelgroup.com/coralbeachresortsharjah أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow