جوائز بقيمة 450 ألف درهم لعملاء “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” في الإمارات

شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ تقدّم جوائز بقيمة 450 ألف درهم لعملائها في دولة الإمارات العربيّة المتحدة على مدى 45 يوماً

  • الشركة تنظم عرضاً ترويجياً شتوياً يتيح لعملائها فرصة الفوز بـ 10 آلاف درهم يومياً –

الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2017: أعلنت ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘، شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في قطاع تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية وحلول الدفع، عن إطلاق عرضها الترويجي الشتوي للعام 2017 والذي سيتيح للعملاء فرص الفوز بجوائز نقديّة تبلغ 450 الف درهم إماراتي، حيث ستقوم الشركة بإجراء سحوبات يومية تتيح للعملاء المحظوظين الفرصة للفوز بجوائز بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي في كل يوم.

وسيبدأ العرض يوم 17 نوفمبر الجاري، ويستمر لمدة 45 يوماً لينتهي بتاريخ 31 ديسمبر 2017. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين يومياً عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة إلى ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘، ومنها صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة Facebook.com/uaeexchange.uae .

ويتعين على العملاء الراغبين بالمشاركة في العرض إجراء عملية واحدة على الأقل إن كانت تلك العملية هي تحويل أموال أو صرف عملات أجنبية أو دفع فواتير خلال فترة العرض، وذلك ضمن أي من فروع الشركة ال 150 التي تنتشر في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربيّة المتحدة. كما سيتمكّن العملاء الذين يقومون بتحويل الأموال عبر التطبيق الهاتفي الذكي للشركة أو عبر الموقع الالكتروني http://ae.uaeexchange.com من الحصول على فرص الفوز بالجوائز النقديّة القيّمة. وتهدف هذه العروض إلى تكريم وتقديم المكافآت إلى العملاء على دعمهم وتعاونهم مع الشركة، فضلاً عن خفض تكاليف التحويلات المالية بشكل غير مباشر عبر تزويدهم بقيمة إضافية مقابل تلك التحويلات.

وبهذه المناسبة، قال عبدالكريم الكايد، المدير الإقليمي في دولة الإمارات لدى شركة ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘: “يسر’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ أن تطلق حملة ترويجية ضخمة تكريماً لعملائها الكرام وتقديرا منّا للدعم الذي يوفروه لنا. وانطلاقاً من سعينا لتوفير الفائدة إلى أكبر عدد ممكن من عملائنا وفي أسرع وقت، فإننا نقدم لهم جوائز بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي يومياً ولمدة 45 يوماً، متمنين الحظ السعيد للجميع وآملين أن تساعدهم هذه الجوائز على تحقيق أحلامهم.”

نبذة عن “شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة”:

تُعتبر “الإمارات العربية المتحدة للصرافة”، والتي تأسّست عام 1980 بأبو ظبي، شركة خدمات مالية رائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وبيع وشراء العملات الأجنبية وحلول الدفع، من خلال فروعها العالمية والمباشرة في 28 بلدا في القارات الخمس والتي تناهز 800 فرعا ومكاتب وكلائها التي تناهز ال 200,000 في 165 بلدا. وتوظّف “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” أكثر من 9000 موظفاً محترفاً يمثلون أكثر من 40 جنسية حول العالم ويقدمون خدمات ممتازة إلى أكثر من 15 مليون من العملاء في جميع أنحاء العالم، وتشمل التحويل الفوري الى الحساب البنكي، التحويلات المالية، الدفعات النقدية في الخارج، صرف العملات، تسليم الرواتب، وتسديد الفواتير، تعبئة رصيد الهاتف النقال، دفعات الخيارات الآمنة للتوفير، وبطاقة السفر وما إلى ذلك من الخدمات المالية الاخرى.

وبسبب الاهتمام بالجودة في تقديم خدماتها، حصلت “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة، وعلى العديد من الجوائز العالمية وتميز الأعمال. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع: www.uaeexchange.com