“الحذيفة للمفروشات” تشارك في أيام التخفيضات الكبرى

“الحذيفة للمفروشات” تشارك في عروض أيام التخفيضات الكبرى في دبي

وتقدّم خصومات حتى 90% على تشكيلاتها لمدة ثلاثة ايام

  • “الحذيفة للمفروشات” كانت ولا تزال الرائدة في كل ما يتلعق بالمفروشات المنزلية المبتكرة في دولة الإمارات
  • فروع “الحذيفة للمفروشات” منتشرة في دبي، أبوظبي والشارقة

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“الحذيفة للمفروشات”، العلامة التجارية المحلية التي تعني الفخامة في عالم المفروشات، والمشهورة بالقطع الأنيقة ذات الجمال الخالد، تقدّم خصومات تصل إلى 90% على تشكيلاتٍ مختارة في جميع متاجرها، وذلك ضمن مشاركتها بعروض الأيام الثلاثة للتخفيضات الكبرى في دبي. ومما لا شك فيه أنّ هذه الخصومات ستوفّر لجميع عملاء وعشاق “الحذيفة للمفروشات” أفضل قطع الأثاث والديكور، واللوحات والاكسسوارات وورق الجدران.

هذا الحدث المنتظر، والذي يستمرّ من 23 إلى 25 نوفمبر الجاري، سيجعل من عطلة نهاية الأسبوع فرصةً أكثر من رائعة يستفيد منها من يصل أولاً! اكتشفوا أكثر قطع الأثاث فخامةً وحداثةً من “الحذيفة”، واستفيدوا من خصم يصل حتى 90% على أسعارها الأصلية.

كل التشكيلات لدى “الحذيفة للمفروشات” مشغولةٌ جميعها بحرفيةٍ من قبل مصممين مبتكرين وخبراء موهوبين يمتلكون النظرة الثاقبة التي تعطي كل تفصيلٍ حقه. الفخامة الفائقة تعكس الذوق الراقي لدى “الحذيفة للمفروشات”.

حول مفروشات الحذيفة:

تقدم مفروشات الحذيفة ، مجموعات متميزة من الأثاث الفاخر للشركات و الوحدات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد واحدة من أكثر الأسواق في العالم تنوعا. و قد بدأت الشركة رحلتها من متجر في الشارقة، لتنال النجاح الكبير بعد ذلك و اليوم تمتلك صالات للعرض في دبي , أبوظبي  و الشارقة, تمتد على مساحة تزيد عن90,000   قدم مربع تعرض الشركة مجموعات رائعة من القطع التي تمثل أنواع الأثاث المختلفة و حلول الإضاءة والاكسسوارات واللوحات والاكسسوارات وورق الجدران والستائر. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم: 6444674-02 أو زيارة الموقع www.alhuzaifa.com

صالات عرض مفروشات الحذيفة في هذه المواقع بدولة الأمارات العربية المتحدة:
• مفروشات الحذيفة: أبو ظبي، أبو ظبي بلازا، شارع حمدان
• مفروشات الحذيفة: دبي، شارع زعبيل، مبنى الزمردة
• مفروشات الحذيفة: الشارقة، شارع الوحدة