إطلالة العيد الوطني في تشكيلة “كرت جايجر” الخاصة بإحتفالات هذا اليوم

إطلالة العيد الوطني في تشكيلة “كرت جايجر” الخاصة بإحتفالات هذا اليوم

استوحي إطلالة العيد الوطني من تشكيلة “كرت جايجر” الخاصة بإحتفالات هذا اليوم المميز

لطالما كان لألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة معنى خاصاً يتربع في عرش قلوبنا، وأكثر ما يعبر عنه هو إحتفالنا بيوم العيد الوطني في أجواء يملؤها الفرح والسرور وبأزياء تحاكي بشموخها ألوان العلم الغالي. واحتفالاً بهذه المناسبة نقدم لك سيدتي تشكيلة مقدمة من “كرت جايجر” من الأحذية والحقائب بألوان علم الدولة للمشاركة بفرحة هذا اليوم المميز. تتزين المجموعة بتصاميم متنوعة تتماشى مع كافة إطلالتك سواء العملية، الكاجوال، الرسمية أو حتى الإطلالة المسائية لتلبي لك جميع احتياجاتك ولتضمن لك الراحة والاستمتاع بإحتفالات هذا اليوم الكبير.

حول كرت جايجر:

افتتحت كرت جايجر أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963. منذ الستينات، استمرت علامة كرت جايجر بالتطور، وقدمت أحذية وأكسسوارات حظيت بمسعة ممتازة، ونجحت في احتلال موقع متقدم في السوق يجمع بين الطموح والإمكانية. يقوم الفريق الإبداعي الذي يضم مصممين احترافيين برئاسة ريبيكا فارار-هوكلي برسم الرؤية الفنية للعلامة من مقرها الرئيسي في شارع بريتون في العاصمة لندن.

يتولى ستوديو التصميم لدى كرت جايجر مهمة إخراج منتجات مختلفة تميز كل مجموعة، فمن البراعة الإيطالية خلف ” كرت جايجر لندن” المصنوعة من أحدث المواد التي تضم الصنادل المميزة للعلامة وأحذية كعب الستيليتو الدقيقة، إلى مجموعة “كي جي كرت جايجر” المستوحاة من نمط حياة العاصمة، ومجموعة “مس كي جي” التي تضم أساسيات الموضة بأسعار معقولة، وأخيراً مجموعة “كارفيلا” بلمستها الفريدة من الأحذية الراقية والأساسيات المناسبة للاستخدام اليومي . في عام 2011، أطلقت علامة كرت جايجر خط (Everything But Dress)، وهي مجموعة خلابة من الأكسسوارات المتقنة والمتوفرة بلمسة عصرية مثيرة مستوحاة من حياة العاصمة، حيث تبقى روح لندن في أساس تصاميم علامة كرت جايجر.

باسمها الذي اكتسب وقعه كسفيرٍ للأحذية والإكسسوارات الراقية عالية الجودة للنساء والرجال، تمتلك علامة كرت جايجر 60 متجراً حول العالم، إلى جانب موقعها الإلكتروني البارز عالمياً kurtgeiger.com، ووجودها فيما يزيد عن 200 موقعاً وفقاً لاتفاقيات مع أهم المتاجر المتعددة المرموقة حول العالم.

 2 total views,  2 views today