مجمع هيل سايد: علامة فارقة في مشهد العقارات الفاخرة في الإمارات

مجمع هيل سايد: علامة فارقة في مشهد العقارات الفاخرة في الإمارات

مجموعة حصرية من الفلل الفاخرة مصممة لمواكبة الطلب المتزايد على امتلاك عقارات فاخرة ومعاصرة

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة نوفمبر 2017: كشفت شركة “تشي سول للاستثمارات والتطوير العقاري” والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن تفاصيل مجمع فلل “هيل سايد” الجديد المؤلف من 20 فيلا فاخرة ضمن عقارات جميرا للجولف والتي تطل على أحد أفضل ملاعب الجولف في العالم، ويشكل مجمع الفلل الجديد علامة فارقة ضمن المشاريع العقارية المبتكرة التي تعتمد على خطوط تصميم معاصرة.

وتبدأ أسعار فلل مجمع “هيل سايد” في عقارات جميرا للجولف من 24 مليون درهم، ومن المتوقع أن يكون جاهزاً بالكامل للتسليم مع حلول شهر مايو 2018 ، وقد تمكّن فريق الخبراء من المهندسين المعماريين والمصممين في شركة “تشي سول للاستثمارات والتطوير العقاري” المالكة للمشروع، من الارتقاء بمعايير التصميم والإبداع في المجمع المحيط بملاعب عقارات جميرا للجولف، حيث تمتاز كل فيلا ضمن مجمع “هيل سايد” بمساحتها الواسعة وتصميمها الحديث والمعاصر.

وتعليقاً على إطلاق مجمع الفلل الجديد، صرّح جافن كومرفورد، مدير المشاريع لدى “تشي سول للاستثمارات والتطوير العقاري” : “يتمحور مجمع “هيل سايد” حول تصميم نمط حياة عصري فاخر يمزج بين التوجهات المعاصرة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة ، وقد انبثقت فكرة إنشاء مجمع الفلل الجديد كاستجابة للمتطلبات المتنامية لدى سوق المشترين ذوي الملاءات المالية العالية ليشكّل نقلة نوعية في توجهات العقارات الفاخرة السائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويوفر المجمع وجهة إقامة جديدة في دبي تحاكي نمط الحياة الفاخرة للعقارات الراقية في وسط مدينة ميامي أو إمارة موناكو”.

وأضاف: ” تتراوح مساحة الأراضي المخصصة لبناء فلل المجمع أكثر من 16 ألف قدم مربع، ويعد مجمع هيل سايد المشروع العقاري الوحيد المطل على ملاعب عقارات جميرا للجولف من جميع جوانبه، و تتألف جميع الفلل من ثلاثة طوابق واسعة وفسيحة مع شقة فاخرة (بنتهاوس) في الطابق الثاني، وتشتمل كل فيلا على ست غرف نوم مع إطلالة على مضمار الجولف وأفق مدينة دبي في مد النظر، وتشمل المزايا الأخرى لمجمع الفلل، امتلاك كل فيلا لقبو مكيف بالكامل مع منطقة مخصصة لركن السيارات تتسع لركن نحو 5 سيارات، إلى جانب تخصيص مساحات للاجتماعات والحفلات وغرف مخصصة للألعاب ومنطقة للترفيه مصممة على شكل مسرح منزلي يتسع لـ8 أشخاص ،كما تحتوي كل فيلا على حوض سباحة خاص وحديقة واسعة مزينة بمجموعة من التصاميم الجذابة”.

الجدير ذكره أنه سوف يتمكن مالكو فلل “هيل سايد” من ارتياد العديد من المرافق المميزة التابعة لعقارات جميرا للجولف ، والتي تشمل خيارات متنوعة من أفضل المطاعم ومنافذ المأكولات والمشروبات والمرافق الترفيهية بما في ذلك النادي الرياضي وأكاديمية التنس ونادٍ للأطفال.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.hillside.ae

حول مجمع فلل”هيل سايد”

تعد شركة “تشي سول للاستثمارات والتطوير العقاري” الجهة المالكة والمطوّرة لمجمّع “هيل سايد” الذي يتألف من مجموعة حصرية من الفلل الفاخرة ويعتبر أحد أرقى المشاريع السكنية المطلة على ملاعب الجولف.

ويحيط فلل مجمع “هيل سايد” سور مغلق مع بوابة كبيرة وتتميز بإطلالتها المباشرة على مضمار ملعب ’إيرث جولف‘ المجاور لنادي ’كونتري هاوس‘ الذي طوّرته شركة عقارات جميرا للجولف ،ويتيح للمقيمين فرصة ارتياد مختلف مرافق ’كلوب هاوس‘ وأرقى المطاعم وتجربة أنماط الحياة العصرية الفاخرة.

تغطي الفلل أكثر من 16,500 قدم مربع وتم تصميمها بعناية واهتمام كبيرين لأدق التفاصيل مع لمسة معاصرة وفريدة. تتألف جميع الفلل من ثلاثة طوابق واسعة وفسيحة مع شقة فاخرة (بنتهاوس) في الطابق الثاني، وحوض سباحة خاص، وحديقة، ومنطقة مكيفة مخصصة لركن السيارات تتسع لنحو 5 سيارات. كما تتميز بنوافذها كبيرة الحجم التي تمتد من السقف إلى الأرضية لتوفر إطلالة بانورامية على المناظر الساحرة لأفق دبي بالإضافة إلى السماح بنفاد أكبر قدر ممكن من ضوء النهار الطبيعي. ويأتي المزيج المتناغم من المواد الفاخرة ولمسات الرخام الإيطالية الراقية ليعكس تصاميم فاخرة ومعاصرة تنسجم مع روح المناظر الطبيعية الخلابة.

إنستاجرام: @HillsideDubai