جولدن ساندز للشقق الفندقية تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ46

جولدن ساندز للشقق الفندقية تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ46

عرض حصري للمقيمين في الإمارات: 446 درهمًا لشقة مؤلفة من غرفتي نوم في الليلة

دبي. إ.ع.م (28 نوفمبر2017): تحتفل جولدن ساندز للشقق الفندقية، إحدى مشاريع «مجموعة عبد الله أحمد الموسى» الرائدة في مفهوم الشقق الفندقية، باليوم الوطني الـ46 للإمارات وتقدم عرضًا حصريًا للمقيمين في الدولة، هادفة إلى تعزيز تجربة المقيمين وشعورهم بـ”روح الإتحاد” في تلك المناسبة.

ويضم العرض إقامة في شقة فندقية مؤلفة من غرفتي نوم بسعر 446 درهمًا لليلة الواحدة خلال عطلة العيد الوطني، تشمل غداء احتفالي فخم، ودخول مجاني إلى المسبح وخدمة إنترنت مجانية، حيث بانتظارهم منزلهم الثاني للإحتفال بهذه المناسبة السعيدة في دبي. وبما أن الفندق يتميز بموقعه القريب من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، سيتسنى للنزلاء حضور العديد من الفعاليات والأنشطة والإستفادة من عروض التسوق المنتشرة في أنحاء البلد.

وقال محمد خوري المدير العام لجولدن ساندز للشقق الفندقية: “يعدّ اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وقفة تضامنية مليئة بالمشاعر الوطنية المخلصة تجاه الوطن وحكامه وشعبه ولها تأثير كبير على حياة المواطنين المحليين والمقيمين على حد سواء، كما أن هذا اليوم يذكرنا على الدوام بمراحل تطور الإمارات وازدهارها خلال وقت قصير. فبالنسبة للعديد من الناس أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة أرض الفرص ومثال حي كيف أن دولة صغيرة قامت بإنجازات عديدة ورائعة في فترة قصيرة. ونودّ أن نهنىء الزعماء في الإمارات العربية في اليوم الوطني الـ 46 وأتمنى أن يكون هذا البلد دائما آمنا وفي تقدّم مستمر لسنوات عديدة”.

وبالإضافة إلى العرض الحصري، ستقوم جولدن ساندز للشقق الفندقية باحتفالية تقطيع قالب حلوى بمناسبة اليوم الوطني ليتم تقاسمها مع الإدارة والموظفين والضيوف داخل الفندق. يسري عرض عطلة اليوم الوطني فقط للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولعدد محدود وفق توفر الغرف. للحجز يرجى الإتصال بـ 04 355 5553.

نبذة حول جولدن ساندز للشقق الفندقية :

تم اطلاق جولدن ساندز للشقق الفندقية من قبل مجموعة الموسى كأولى الشقق الفندقية في دبي. تقع الشقق الفندقية على قرب من مناطق التسوق والمناطق التجارية والترفيهية في قلب مدينة دبي. جولدن ساندز للشقق الفندقية توفر قيمة أكثر مقابل المال من خلال تقديم الشقق المفروشة بالكامل بأسعار معقولة. وهم يرحبون بالعائلات والسياح والعملاء من الشركات وغيرهم من الضيوف. يمكن الاختيار من بين المجموعة الواسعة من الشقق المفروشة الفاخرة والشقق المفروشة ذات الأسعار المعقولة للاختيار من بينها التي تقدم أفضل التسهيلات والخدمات بأسعار اقتصادية.