احتفلوا بروح الإتحاد في فندق كوبثورن دبي

أنشطة تقليدية تخّيم على أجواء اليوم الوطني الـ46 للإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (29 نوفمبر 2017) – يحتفل فندق كوبثورن دبي، الفندق المشهور الواقع في بور سعيد في ديرة، بالذكرى السنوية الـ 46 لهذا العام مع مجموعة من الأنشطة التي تركز على الضيافة الإماراتية الأصيلة.

في 1 و 2 ديسمبر، سيتم تزيين الفندق بأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم تخصيص جزء من قاعة الإستقبال للأنشطة التقليدية حيث السيدات الإماراتيات ستطهين الحلوى التقليدية، فضلا عن اللقيمات، وستمارس أنشطة فن الحناء تقدم مجانا للضيوف والنزلاء.

وسيكون بانتظار الضيوف في 2 ديسمبر راعى الصقور مما سيتيح لهم التقاط صور تذكارية. كما سيقام حفل تقطيع الكيك في نفس اليوم كجزء من الاحتفالات، بينما سيقدم مطعم كريستال بوفيه غداء الذى يضم أطباقا إماراتية شعبيه، كل ذلك بقيمة 46 درهما احتفالاً باليوم الوطني الـ 46.

وقال جلين نوبس، مدير عام فندق كوبثورن دبي: “إننا نستضيف مجموعة من الأنشطة التقليدية للمقيمين والسياح لقضاء عطلة سعيدة والإحتفال بروح الوحدة والتراث. إن اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم مهم جدا يذكرنا بروح الإتحاد وتأسيس الإمارات. ونحن ننضم إلى الأمة تضامناً معها والفرح يخيم في كل مكان.”

كما يطلق فندق كوبثورن دبي منافسة عبر صفحة الفيسبوك الخاصة به حيث يمكن للزوار والمقيمين الحصول على إقامة لليلة واحدة في جناح بنتهاوس مع وجبة إفطار لشخصين في مطعم فيري بيري وعلاج مجاني في النادي الصحي. وسيتم الإعلان عن الفائز في مسابقة الفيسبوك في 2 ديسمبر.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق أيضا حزم خاصة للغرف خلال عطلة اليوم الوطني. للحجز، يرجى الإتصال على الرقم +971 4 295 0500 أو إرسال بريد إلكتروني إلى fandbres.cdxb@millenniumhotels.com.

نبذة حول فندق كوبثورن دبي

يقع فندق كوبثورن دبي ذو الـ4 نجوم في قلب مدينة بور سعيد الجميلة، ويوفر 210 غرفة وجناحا معاصرة مع إطلالات على خور دبي وجوهرة الخور القادمة. وتحتوي المنشأة الخالية من الكحول على ثلاثة مطاعم وحمام سباحة ومركز صحي ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال وصالون تجميل وسبا وغرف اجتماعات.

يقع فندق كوبثورن دبي على بعد 4 كم من مطار دبي الدولي، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز سيتي سنتر ديرة للتسوق ومحطة المترو. ويقع على بعد 4 كم فقط من برج خليفة ودبي مول، ويسهل الوصول من خلاله إلى عدد من المعالم السياحية في دبي.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بالاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتشغل المجموعة حاليا 32 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.millenniumhotels.com