عِش أجواء الفرح بعيد الشكر في فندق شاطئ الراحة

عِش أجواء الفرح مع احتفالات عيد الشكر الممتعة في فندق شاطئ الراحة

استمتع بوجبة “برانش” عيد الشكر اللذيذة وسط أجواء دافئة مع العائلة والأصدقاء

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (21 نوفمبر، 2017) – كُن ممتننا لكل ما هو جميل في حياتك واحتفل هذه السنة مع فندق شاطئ الراحة، الفندق الفاخر الذي يقع على شاطئ البحر في أبوظبي، والذي يقدّم وجبة “برانش” عيد الشكر الرائعة لتحتفل بها مع العائلة والأصدقاء.

تُعدّ وجبة برانش عيد الشكر في مطعم “سيفيلا” وجبة شهية لابد من تذوقها، ويمكن القول بدون مبالغة أنها ألذّ وجبة ستتناولها هذه السنة. بمقابل 240 درهم إماراتي فقط للشخص، يمكنك الإستمتاع بوليمة تقليدية من قائمة البوفيه المشوّقة لدينا والتي تشمل المشروبات الخفيفة. ومن المؤكد أن الأحباء الصغار سيستمتعون أيضا بالأطباق الشهية وسط أجواء تناول الطعام الرائعة والمناسبة لهم مع خصم 50 في المئة على وجباتهم.

ولنضمن لك قضاء أوقات ممتعة مع عائلتك، يستعد الطهاة الموهوبون لدينا لإعداد قائمة موسمية لذيذة تضم أطباقا تقليدية من أطباق عيد الشكر المفضّلة مثل الديك الرومي المحشي وفطيرة اليقطين والباستا الطازجة، مع مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية الحية والأنشطة المخصصة للأطفال مثل الرسم على الوجوه وعروض المهرّج وزيارة بارني وفنّ البالونات وغيرها. يمكنك أيضا تناول الطعام في الهواء الطلق والإستمتاع بالطقس الرائع مع إطلالة مذهلة على بركة السباحة وشاطىء الخليج العربي.

للحجز أو المزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بفندق شاطىء الراحة على الرقم +971 2 508 0555 أو إرسال بريد إلكتروني إلى info.alraha@danathotels.com أو fb.secretary@danathotels.com، أو تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.danathotels.com.

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

يُدار فندق شاطئ الراحة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات الدانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. ويُطل على شواطئ الخليج العربي، ويعتبر فندق شاطئ الراحة ذو الخمس نجوم لؤلؤة نادرة من الضيافة في الإمارة حيث تجتمع فيه الحداثة والأناقة مع الفخامة بلمسة عربية أصيلة. تمتع بالمأكولات الحائزة على الجوائز وعِش تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية واطلالات خضراء غَنّاءه مع خدمة متخصصة ذات طابع شخصي في هذا الفندق الشاطئي.

ويمثل الفندق مثالاً مذهلاً للمزيج الساحر من الديكور العربي المعاصر مع الدفء التقليدي للضيافة العربية حيث يضم 278 غرفة وجناحا وفيلا مجهزة تجهيزا جيدا، ويعدّ موقعا مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل قربه من المطار الدولي وسهولة الوصول منه إلى المدينة، مما يوفر إمكانية الوصول بدون عناء إلى أفضل الأماكن في أبوظبي.