شهراً من الفعاليات والاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 46

إعلاءً لمعاني الوحدة الوطنية

مجموعة الفهيم تختتم شهراً من الفعاليات والاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 46

  • فعاليات خاصة على مدار شهر نوفمبر بمشاركة الموظفين والعملاء، انطلقت باحتفالات يوم العلم وتوّجت باليوم الوطني الـ 46
  • شهر حافل بنشر ثقافة الوعي حول الإرث الإماراتي عبر فعاليات رسمية وشعبية بأسلوب ممتع وترفيهي تعبر بمجملها عن حب الوطن وتعكس روح الانتماء.

أبوظبي، 29 نوفمبر 2017: اختتمت مجموعة الفهيم شهر نوفمبر الجاري بتنظيم احتفال خاص بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني، وذلك عقب مجموعة من الفعاليات التي انطلقت بمناسبة يوم العَلم تأتي في إطار التزام مجموعة الفهيم بقيم الولاء والفخر بالوطن، واحتفاءً بما تحقق على أرض الكرم من منجز حضاري وإنساني.

وشارك موظفي وعملاء مجموعة الفهيم والشركات التابعة لها في الاحتفالات الوطنية التي أقيمت في مكاتب الشركة على مدار شهر نوفمبر. وباعتبارها واحدة من الشركات العائلية الأكثر نجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تفخر بتاريخ حافل وطويل منذ إطلاقها قبل 59 عاماً، ساهمت مجموعة الفهيم في تنمية وتطوير الاقتصاد في الدولة ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى توفير الرخاء للأجيال القادمة وفي إطار التزامها في تعزيز الدور الوطني والنهوض بمسؤولياتها المجتمعية، وحرصها على مشاركة كافة الموظفين من مختلف الجنسيات لتعبير شعورهم بأهمية هذه المناسبات الوطنية وتجذرها في الوجدان الإماراتي، بوصفها من أهم منارات الفخر والاعتزاز بمسيرة الدولة.

تم تصميم كافة الفعاليات الخاصة باحتفالات اليوم الوطني الإماراتي بقيادة لجنة مؤلفة من 15 موظفاً إماراتياً من جميع شركات المجموعة في أبوظبي والعين ودبي، وذلك ضمن كافة منشأتها وفروعها، بالإضافة إلى تزينها بألوان علم الدولة وحفل خاص لرفع العلم، ونظمت اللجنة العديد من المسابقات الترفيهية والفقرات التراثية احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية.

واحتفلت المجموعة يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر متمثلة بشركة الإمارات للسيارات وشركة الشرقية للسيارات بكافة فروعهما في إمارة أبوظبي باليوم الوطني، بالإضافة إلى الشركة المركزية للسيارات والمعدات في إمارة دبي عبر عدة فعاليات ومبادرات وطنية تسلط الضوء على الإرث الإماراتي وروح الاتحاد.

وشهدت الاحتفالات الوطنية في مجموعة الفهيم مجموعة عروض للرقص الشعبي، ومعرضاً خاصاً بالصور التذكارية للإمارات قديماً وحديثاً، واستضافة لدكاكين شعبية مصممة خصيصاً لهذه المناسبة ومائدة طعام في المجلس التقليدي تضم أشهر المأكولات الإماراتية. وقامت شركات الفهيم بتوزيع الأوشحة التي تحمل ألوان علم دولة الإمارات والدبابيس التذكارية، بالإضافة إلى الملصقات الخاصة بالسيارات المصممة لليوم الوطني الـ 46، قبل أيام من انطلاق الاحتفالات الرسمية لليوم الوطني يوم السبت الموافق 2 ديسمبر.

وفي الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة، رفع أحمد عبد الجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة المجموعة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات رعاهم الله، وإلى الشعب الإماراتي الكريم بهذه المناسبة الوطنية السعيدة. مشيراً إلى أن الاحتفال بذكرى قيام الاتحاد يجعلنا نستشعر عظيم الإنجازات التي تحققت على مدى ستة وأربعين عاماً.

وأوضح أن الاحتفال الذي بدء من لحظة رفع علم الدولة في يوم العلم وصولاً إلى احتفالات اليوم الوطني، ينطلق من الثوابت الوطنية وينبع من قيم الولاء والانتماء والوفاء للوطن وقادته، مشيراً إلى أن هذه المناسبات الوطنية عزيزة على قلوب جميع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات وتعكس تجديد العهد للقادة والشعب، وأشار الفهيم إلى أن جميع موظفي شركات الفهيم شاركوا مشاعر الفخر والاعتزاز والفرح تعبيراً بكل عفوية عن حبهم وانتمائهم لهذا الوطن الغالي.

وأضاف بقوله: “نحن سعيدون للغاية بالفعاليات والأنشطة التي نظمتها اللجنة الإماراتية ضمن مجموعتنا والتي كان لها دور كبير في جمع موظفي الشركة وعملائها من المواطنين الإماراتيين والمغتربين، للاحتفال بعظيم الإنجازات التي تحققت على مدى ستة وأربعين عاماً، والتعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بإنجازات الدولة ومستقبلها المشرق.”

وتأتي سلسلة الاحتفالات الوطنية التي نظمتها شركات الفيهم لمشاركة الموظفين ورفع ثقافة الوعي حول الإرث الإماراتي وتعزيز الدور الوطني في المؤسسات للنهوض بالمسؤولية المجتمعية، وعقدت مجموعة الفهيم عدة مسابقات ترفيهية على مدار الشهر في كافة فروع الشركة بداية بالمكتب الرئيسي لمجموعة الفهيم وشركاتها من ضمنهم: شركة الامارات للسيارات، والغربية للسيارات، والمركزية للسيارات وأوتوروت والشرقية للسيارات، وشركة “إبيكو” وشركة سفر للسياحة والسفر ومرجان.