حسين الجسمي وبلقيس وفايز السعيد يحيون احتفالات اليوم الوطني

حسين الجسمي وبلقيس وفايز السعيد يحيون احتفالات اليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة في “ريفرلاند دبي” ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”

  • “دبي باركس آند ريزورتس” تحتفل باليوم الوطني مع مجموعة رائعة من الفعاليات والعروض الترفيهية لجميع أفراد العائلة
  • أشهر نجوم الغناء في الإمارات، حسين الجسمي وبلقيس وفايز السعيد يحيون الاحتفالات باليوم الوطني خلال عطلة نهاية الأسبوع
  • عرض “متعة مضاعفة” يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بيومين من التسلية والترفيه في منتزهات الوجهة الترفيهية بسعر يوم واحد خلال العطلة الطويلة لنهاية الأسبوع، والتي تشمل منتزه “موشنجيت دبي” و منتزه “بوليوود باركس دبي” و منتزه “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”

دبي، الإمارات العربية المتحدة 28 نوفمبر 2017: تنظم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، احتفالات مميزة للمواطنين والمقيمين والزوار احتفاءً باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم الوجهة الترفيهية بهذه المناسبة الوطنية برنامجاً ترفيهياً متكاملاً يضم حفل غنائي خاص، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، لأشهر الفنانين في دولة الإمارات وهم حسين الجسمي وبلقيس وفايز السعيد، الذين سيقدمون مجموعة من أشهر أغانيهم احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية الهامة، وذلك في” ريفرلاند دبي”.

وتتويجاً للأجواء الاحتفالية المميزة، كشفت “دبي باركس آند ريزورتس” عن عرضها الرائع “متعة مضاعفة” الذي يتيح للزوار شراء تذكرة دخول اليوم الواحد بسعر 165 درهم والاستمتاع بيوم ثانٍ من الترفية والمتعة مجاناً. ويتوفر هذا العرض للزوار بدءاً من 30 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، حيث يتاح لهم اختيار زيارة منتزه “موشنجيت دبي” أو “بوليوود باركس دبي” في اليوم الأول والعودة لزيارة المنتزة الآخر في اليوم التالي مجاناً، كما يسري العرض أيضاً على منتزه “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” لاكتشاف عالم مذهل من الترفيه .

ويحتفل كل منتزه ضمن الوجهة الترفيهية بالكامل بروح الاتحاد بأسلوب خاص وفريد من نوعه، حيث يزدان منتزه “موشنجيت دبي” بديكورات مستوحاة من ألوان علم دولة الإمارات، بينما يدعو منتزه “ليجولاند دبي” الزوار لبناء مجسمات فسيفسائية من مكعبات الليجو احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات. كما ستصدح الموسيقى التراثية في منتزه “بوليوود باركس دبي” الذي يحتضن أيضاً عروضاً راقصة فضلاً عن العرض الموسيقي البوليوودي الشهير “جان-إي-جيغار” مرتين يوم 2 ديسمبر ليوفر للعائلات أجواء استثنائية لقضاء أوقات مليئة بالتسلية والمرح.

علاوة على ذلك، يتمكن الزوار من الاستمتاع بثلاثة أيام من الاحتفالات الزاخرة بالأنشطة الترفيهية العائلية في مجمع “ريفرلاند دبي”، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتحول المجمع بالكامل إلى وجهة احتفالية ترفيهية بدءاً من يوم الجمعة 1 ديسمبر حتى يوم الأحد 3 ديسمبر من الساعة 4:00 عصراً حتى 10:00 مساءً، وسيقدم للزوار برنامجاً غنياً مع عروض تفاعلية جوالة، وديكورات مستوحاة من التراث الإماراتي، وحرف تقليدية إماراتية من تنظيم هيئة دبي للثقافة والفنون، وعروض الصقور، وفرصة لركوب الجمال، والاستمتاع بتناول القهوة والحلويات الإماراتية التقليدية، ونقوش الحناء، إضافة إلى القسم المخصص للحكايا القصصية التفاعلية، وورشات عمل معدة للأطفال تشمل تلوين الوجوه والفنون والحرف الوطنية.

كما ستقدم مجموعة من طلاب المدارس عروضاً غنائية حية يوم 2 ديسمبر احتفالاً بفخر الأمة ويومها والوطني. واستكمالاً لأجواء البهجة والسرور، ستضيئ الألعاب النارية سماء الوجهة الترفيهية يومي 1 و2 ديسمبر بدءاً من الساعة 8:00 مساءً ليستمتع الجميع من كافة الأعمار بأجواء احتفالية لا مثيل لها.

وتعليقاً على احتفالات اليوم الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة، قال محمد الملا، الرئيس التنفيذي في “دي إكس بي انترتينمنتس”، الشركة المالكة لـ”دبي باركس آند ريزورتس”:” نتقدم بأطيب التمنيات الى كافة مواطني و مقيمي دولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني ال46، هذه المناسبة السعيدة والغالية علينا جميعاً. تفخر “دبي باركس آند ريزورتس” بمكانتها كأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ومع تزامن احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع ذكرى افتتاحنا، أردنا الاحتفال بهذا اليوم المميز بطريقة استثنائية، ونتطلع قدماً للترحيب بالجميع لمشاركتنا الاحتفال بروح الاتحاد بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، أربعة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمّع “ريفرلاند دبي” الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

يمكن شراء تذاكر المنتزهات الترفيهية والحصول على معلومات عن ساعات العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع لاحتفالات اليوم الوطني عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com.

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس“:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربع منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبو ظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.